داعش يوجه رسالة تحذيرية إلى يهود العالم عبر مقطع فيديو
آخر تحديث 14:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" يوجه رسالة تحذيرية إلى يهود العالم عبر مقطع فيديو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يوجه رسالة تحذيرية إلى يهود العالم عبر مقطع فيديو

ملثم يرتدى ملابس الجيش
القدس المحتلة ـ ناصر الأسعد

هدد تنظيم "داعش" المتطرف في فيديو على "يوتيوب" بالقضاء على اليهودية في العالم، ويظهر في الفيديو مسلح ملثم يرتدى ملابس الجيش ويحدق إلى الأسفل في الكاميرا وهو يمسك بندقيته محذرًا، "قريبًا لن يكون هناك يهودي واحد في القدس"، حيث نُشر الفيديو في أعقاب القتال المشتعل بين "الإسرائيليين" والفلسطينيين الشهر الجاري.

وقُتل 10 "إسرائيليين" في هجمات بالسكاكين، بينما توفي 48 فلسطينيًا، وبدأت أحدث موجة العنف في الأول من تشرين الأول/أكتوبر عندما قتلت خلية تابعة لـ"حماس" بقتل زوجين يهود مستوطنين في الضفة الغربية.

وتحدث المسلح في الفيديو باللغة العبرية موضحًا أن "داعش" ستصل إلى "إسرائيل" وتذبح السكان اليهود، وذكر في بداية الفيديو "هذا إعلان جاد وصريح لجميع اليهود وهم العدو الأول للمسلمين، إلى كافة اليهود الذين يغزون بلادنا والمسلمين، إن الحرب الحقيقة لم تبدأ بعد، وكل ما حدث من قبل هو مجرد لعب أطفال مقارنة بما سيحدث لكم في المستقبل القريب".

 

وتفاخر بالقضاء على الحدود السورية العراقية وقهر التنظيم المتطرف الحدود السورية الأردنية لأول مرة، في تهديد مباشر لملك الأردن عبد الله الثاني، ودعا إلى وضع حد لحدود "سايكس بيكو" التي أنشئت خلال الحرب العالمية الأولى بين بريطانيا وفرنسا بموافقة روسيا لإنهاء الإمبراطورية العثمانية.

وختم المسلح حديثه، "سندخل المسجد الأقصى كغزاه باستخدام سياراتنا كقنابل لضرب أسوار اليهودية، افعلوا ما تريدون حاليًا حتى نصل لكم، وبعدها سندمر كل شيء بمقدار 10 مرات أسوء من الجرائم التي ارتكبتموها، ونحن نعدكم قريبا بأنه لن يكون هناك يهودي واحد في القدس وجميع أنحاء البلاد، وسنستمر حتى نقضى على اليهودية في جميع أنحاء العالم".

يذكر أن الصراع في سورية الذى بدأ منذ العام 2011 خلّف أكثر من 250 ألف قتيل، ونزوح أكثر من نصف سكان البلاد، ويسيطر "داعش" حاليًا على رقعة من الأرض أكبر قليلًا من بريطانيا، وتمتد من حلب إلى وسط العراق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يوجه رسالة تحذيرية إلى يهود العالم عبر مقطع فيديو داعش يوجه رسالة تحذيرية إلى يهود العالم عبر مقطع فيديو



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates