راهبات يجنين أرباحًا طائلة سنويًا في ولاية كاليفورنيا
آخر تحديث 10:43:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

راهبات يجنين أرباحًا طائلة سنويًا في ولاية كاليفورنيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راهبات يجنين أرباحًا طائلة سنويًا في ولاية كاليفورنيا

مجموعة من الراهبات
واشنطن ـ رولا عيسى

تجني مجموعة من الراهبات ما يقدر 850 ألف جنيه إسترليني سنويًا بعد تحويلهم دير إلى مصنع لزراعة وانتاج مستحضرات علاجية من نبات القنب المخدر في ولاية كاليفورنيا، وأنشات الأخت كيت ميسن ، 60 عامًا ،  شركة " سيستر أوف ذا فالي " في مقاطعة ميرسيد بكاليفورنيا عام 2011 مع 12 غرسة فقط من نبات القنب . واليوم ، اذهرت أعمالهن بشكل واسع النطاق ، كما نمت آمالهم الكبيرة في توسيع إمبراطوريتهن الطبية، حيث تستخدم الراهبات المنتجات المصنوعة من الكانابيديول (CBD) - الاسم العلم للقنب أو الحشيش - ، والتي تشمل المراهم والزيوت ، لعلاج كل شيء من الصرع إلى السرطان - إذ يتزعن أنهن عالجن حتى الآن ثمانية أشخاص من الإدمان.

وكشف فليما وثائقيا ، جاء بمناسبة الاحتفال بمرور 420 عامًا على  عشبة الحشيش- في 20 أبريل / نيسان كيف حاربت الأخت كيت ومجموعتها بمرارة القوانين وحكم الرجل الابيض بما في ذلك، عمدة المقاطعة ولصوص السوق السوداء، موضحة: "لا نحب حكم الرجل الأبيض". "المزارعون بطيئون للغاية في التكيف مع الأفكار الجديدة ، والناس عالقون في  فكر الخمسينيات من القرن الماضي تجاه الاستخدام الطبي لنبات القنب ". وأضافت: "لدينا نسبة نجاح 100 في المائة في علاج الاشخاص من الادمان. من المسلم به ، لقد عملنا مع ثمانية أشخاص مدمنين على الكحول أو التبغ أو الميثيل ، وجميعهم أصبحوا أفضل ، وهذا معدل نجاح أفضل ".

كما وصفت كيت ، والتى عملت في السابق كمديرة تنفيذية لشركات قبل زراعة القنب العشبة المخدرة  ، بأنها " عشبة شافية ورائعة ".والمحت إلى أن العالم  بدأ اعتياد فكرة تعاطي القنب كدواء ، بدلاً من معاملته كعشبة مخدرة خطيرة "، مؤكدة: "نعتزم الانتشار في كل بلدة ومقاطعة خلال العشرين سنة القادمة"."سنفعل المزيد لإظهار أهمية من نفعلة في هوليود لأنها بمثابة مكبر الصوت في العالم" كما أشارت الراهبة خطة مستقبيلة لعمل مسلسل سياسى على شكل رسوم متحركة عن ما يواجهونه.

قد يهمك ايضا

الشرطة الأميركية تحقق في هجوم تعرَّض له طالب "محافظ"

سقوط قتيل على الأقل جراء إطلاق نار في مركز تجاري أميركي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راهبات يجنين أرباحًا طائلة سنويًا في ولاية كاليفورنيا راهبات يجنين أرباحًا طائلة سنويًا في ولاية كاليفورنيا



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates