بيل كلينتون يُصر على أنه ضحية لمونيكا لوينسكي بسبب علاقتها
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيل كلينتون يُصر على أنه ضحية لمونيكا لوينسكي بسبب علاقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيل كلينتون يُصر على أنه ضحية لمونيكا لوينسكي بسبب علاقتها

الرئيس السابق بيل كلينتون
واشنطن ـ يوسف مكي

أصر الرئيس السابق بيل كلينتون، أنه لا يدين باعتذار شخصي لمونيكا لوينسكي، المتدربة السابقة في البيت الأبيض، والتي ظهرت على الساحة من خلال علاقتها الجنسية غير اللائقة والتدقيق العالمي الذي أعقب ذلك.

بيل كلينتون يُصر على أنه ضحية لمونيكا لوينسكي بسبب علاقتها

وقال كلينتون في مقابلة بثت الاثنين في عطلة نهاية الأسبوع مع إذاعة "ان بي سي" على برنامج "توداي"، " أنا لم أتحدث معها أبدًا، لكني قلت علنا ​​في أكثر من مناسبة أنني كنت آسف"، وقال كلينتون "لقد اعتذرت للجميع في العالم" مشيرا إلى أن ذلك كان كافيا.

بيل كلينتون يُصر على أنه ضحية لمونيكا لوينسكي بسبب علاقتها

وقال الرئيس الذي كانت شهرة "دون جوان"، "لقد تم حذف الكثير من الحقائق لجعل القصة تعمل وتنشر هكذا، وأظن أنهم يشعرون بالإحباط لأنهم حصلوا على كل هذه الادعاءات الخطيرة ضد االذى يجلس بالمكتب البيضاوي حينها".

وشكا كلينتون في المقابلة من أنه غادر الرئاسة متعسر ماليًا، بسبب التكاليف المرتبطة بالتبعات القانونية لأفعاله"، وقال "لا أحد يعتقد أني خرجت من ذلك مجانا". "لقد تركت البيت الأبيض مديونا بملغ 16 مليون دولار".

كلنتون استخدم مونيكا لملاذاته الخاصة ووضعها على بعد بضعة أقدام من مكتبه

وكانت لوينسكي كتبت في مقالة شهر آذار/ مارس إلى مجلة "فانيتي فير"، أن ما حدث بين بيل كلينتون وأنا لم يكن اعتداءً جنسيًا، رغم أننا ندرك الآن أنه يشكل إساءة استخدام صارخة للسلطة". لكن بعد مرور عقود، لا تزال تعاني من صدمة في أعقاب اكتشافها على مستوى العالم ، بينما كان رئيس الولايات المتحدة يحتفظ بها على جانبه واستُخدمها لملذاته الخاصة، على بعد بضعة أقدام من المكتب البيضاوي".

وكتبت لوينسكي عن الإذلال العلني الذي ظهر تدريجيًا في حركة بطيئة "أنا آسفة لأن أقول إنني لا أجد جوابًا نهائيًا حتى الآن حول معنى كل الأحداث التي أدت إلى تحقيق عام 1998، انا أقوم باعادة معالجة ما حدث لي مرارا وتكرارا وتكرارا ولا أجد أى شيء يدعوا لما يحدث لي منذ ذلك الحين"

كلينتون  يتهم الصحفى كريج ملفين بتجاهل الحقائق

وينطلق كلينتون فى جولة للترويج لكتاب "الرئيس مفقود" ، وهو كتاب خيالي سياسي شارك في تأليفه مع الكاتب الشهير جيمس باترسون. وقد اتهم "كريغ ملفين" بتجاهل الحقائق المتضاربة في وصف ذلك، وقال "أراهن أنك لا تعرف أنك لا تعرف"." لقد تمت مقاضاتى قبل 20 عاما. لقد وقف معي ثلثي الشعب الأمريكي"

ودافع باترسون أيضًا عن كلينتون، بمقارنة شئونه الجنسية في منصبه بأولئك اللذين كانا رئيسين ديمقراطيين سابقين. وقال "إن ذلك حدث قبل 20 عاما، ماذا تريد!" وانتقد ميلفين. "دعونا نتحدث عن جون كنيدي لنتحدث عنه، كما تعلمون فهو من بدأ استغلال نفوذه"، "هل تعتقد أن الرئيس كينيدي كان يجب أن يستقيل؟ هل تعتقد أن الرئيس جونسون كان يجب أن يستقيل؟ يجب أن يسألك شخص ما هذه الأسئلة بسبب الطريقة التي تصيغ بها الأسئلة "،"لقد تعاملت معها قبل 20 عاما، وأكثر". وقال كلينتون 'لقد حاولت القيام بعمل جيد منذ ذلك الحين في حياتي بجانب عملي. وهذا كل ما يجب أن أقوله لك الان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيل كلينتون يُصر على أنه ضحية لمونيكا لوينسكي بسبب علاقتها بيل كلينتون يُصر على أنه ضحية لمونيكا لوينسكي بسبب علاقتها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates