صوفي هاو تدلي بشهادتها أمام المحكمة حول دوافع انتحار الوزير كارل سارجنت
آخر تحديث 07:31:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صوفي هاو تدلي بشهادتها أمام المحكمة حول دوافع انتحار الوزير كارل سارجنت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صوفي هاو تدلي بشهادتها أمام المحكمة حول دوافع انتحار الوزير كارل سارجنت

ابن كارل سارجينت جاك وزوجته برناديت
لندن ـ كاتيا حداد

كشفت صوفي هاو المستشارة السابقة لوزير في حكومة مقاطعة ويلز البريطانية كارل سارجنت الراحل، الذي اتهم بسوء السلوك الجنسي، كيف أصابها الذعر عندما تلقت منه رسالة على هاتفها يبدو أنه ارسلها الى آخرين. فقد كانت رسالة جماعية، كتب فيها "أحبكم جميعا"، ومن ثم لم يمكن لأحد الاتصال به.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد عثر على عضو مجلس الشيوخ الويلزي، كارل سارجنت البالغ من العمر 49 عاما، ميتاً في منزل العائلة في منطقة "كوناه" في شمال ويلز.

صوفي هاو تدلي بشهادتها أمام المحكمة حول دوافع انتحار الوزير كارل سارجنت

ووجدته زوجته برناديت، منتحرا في 7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017، بعد أن ترك رسالة اعتذار إلى عائلته كتب فيها: 'أنا آسف لقد اخترت الطريق السهل، وتركت لكم العار".

وجاء انتحاره بعد أربعة أيام من إقالته من وظيفته كوزير  للمجتمعات والأطفال بعد اتهامه بسوء سلوكه الجنسي. كما تم تعليق عمله في "حزب العمال" إثر مزاعم غير معلنة عن تصرفات غير لائقة.

وقالت مستشارته الخاصة السابقة، صوفي هاو، خلال التحقيقات أن سرجنت كان في حالة "سيئة" بعد تعليق عمله إثر اتهامه بسوء السلوك الجنسي. وأضافت هاو ، التي كانت تبكي في بعض الأحيان خلال شهادتها: "في اليوم الذي اكتشف فيه سارجنت أنه فقد وظيفته في الوزارة قال لي وكان حزينا، انه "أمر سيئ للغاية لقد عرفوا ما يجري ، ولم يتم إخباره بما هي الادعاءات".

وقالت هاو للمحكمة إنها بدأت تشعر بالذعر بشأن سرجنت عندما تلقت رسالة جماعية على هاتفها قال فيها:"أحبكم جميعًا". ثم اتصلت بهاتفه الأرضي ولم يرد أحد.

وقالت هاو للمحققين أنها كانت آخر شخص تحدث مع سرجنت قبل وفاته، وأضافت إن الشرطة عثرت على ورقة على باب غرفة المرافق ، وهو المكان الذي تم العثور فيه على سرجنت ، مكتوب فيه انه يرجو عدم الدخول والاتصال بالشرطة.

صوفي هاو تدلي بشهادتها أمام المحكمة حول دوافع انتحار الوزير كارل سارجنت

وكشفت المحكمة أن ورقة أخرى تركت بجوار جثته كانت موجهة إلى زوجته وأطفاله وعائلته وأصدقائه يعتذر فيها قائلا: "انتم لا تستحقون هذه السمعة السيئة بسبب أفعالي.. أنا آسف لقد خذلتكم".

وأبلغ لاغون أندروز ، الوزير السابق بالحكومة الويلزية ، بأن المقابلات التي أجراها الوزير الأول جونز حول التعديل الوزاري في 6 نوفمبر / تشرين الثاني قد أثرت على سارجنت سلبا ما أدى لانتحاره. ومن المنتظر أن تقدم الوزيرة الأولى لويلز، كاروين جونز، أدلة على التحقيق يوم الأربعاء وبيان من اللورد مكنيكول ، الأمين العام لحزب العمال آنذاك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صوفي هاو تدلي بشهادتها أمام المحكمة حول دوافع انتحار الوزير كارل سارجنت صوفي هاو تدلي بشهادتها أمام المحكمة حول دوافع انتحار الوزير كارل سارجنت



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates