سجن مزيف في كوريا الجنوبية نزلاؤه يرغبون في الهرب من ضغوط الحياة
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سجن مزيف في كوريا الجنوبية نزلاؤه يرغبون في الهرب من ضغوط الحياة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سجن مزيف في كوريا الجنوبية نزلاؤه يرغبون في الهرب من ضغوط الحياة

سجن مزيف في كوريا الجنوبية
سيول ـ منى المصري

تمَّ في كوريا الجنوبية إنشاء "سجن مزيف" يُعدُّ المكان الأنسب للمواطنين الكوريين الراغبين في الهرب من ضغوط الحياة اليومية. ويهدف هذا السجن المفتوح أمامهم على مدار الـ24 ساعة، الى تزويدهم بشعور الحرية.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن هذا السجن يدعى "السجن بداخلي" The Prison Inside Me"، وتبلغ رسوم العيش فيه لمدة 24 ساعة في الحبس الأنفرادي، 90 دولاراً أميركيا. ويقع السجن في منطقة "هونغشتون"، وتم افتتاحه في عام 2013، ومنذ ذلك الحين استضاف نحو 2000 شخص يعانون من ضغط العمل، وكذلك طلاب يبحثون عن الهروب من أماكن العمل والدراسة. وداخل السجن، هناك حظر كامل لأي نوع من الاتصالات، بما في ذلك الهواتف المحمولة، والساعات، وحتى المرايا.

سجن مزيف في كوريا الجنوبية نزلاؤه يرغبون في الهرب من ضغوط الحياة

ويقول العملاء إن العزلة الكاملة تسمح لهم بالاسترخاء والفرار من صخب حياتهم المجهدة بشكل كبير، إذ إنه داخل الزنزانات البالغ مساحتها 28 مترا مربعا، يقضي المقيمون معظم أوقات احتجازهم في غرفة تحتوي على دفتر لكتابة المذكرات اليومية، وسجادة لممارسة رياضة "اليوغا"، ولكن يمكنهم أيضا المشاركة في الأنشطة الجماعية الروحية، إذا رغبوا في ذلك. ويرتدي النزلاء ملابس السجن التقليدية، ويستلمون وجباتهم من خلال نافذة صغيرة في باب الزنزانة.

ووجدت دراسة أجرتها منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD) أن الكوريين الجنوبيين عملوا في المتوسط 2000 ساعة في عام 2017، ولذلك أعتبرت أكثر دولة عاملة في قارة آسيا. وتعد معدلات الانتحار في هذه الدولة من أعلى المعدلات في العالم، وهي ضعف المعدل في الولايات المتحدة.

وقال بارك هي ري، 28 عاما، أحد رواد المكان:" من المفارقات أن هذا السجن يمنحني الشعور بالحرية." وتقول المؤسسة المشاركة، نوه جي هيانغ، إن الفكرة أتتها من زوجها، والذي يعمل مدعيا عاما، وفي الغالب يعمل لأكثر من 100 ساعة في الأسبوع، مضيفة:"في البداية يقول الناس إنه سيكون من السهل التواجد في زنزانة السجن. لكن بعد إقامتهم، يقولون إن هذا ليس سجنا، السجن الحقيقي هو المكان الذي يعودون إليه."  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سجن مزيف في كوريا الجنوبية نزلاؤه يرغبون في الهرب من ضغوط الحياة سجن مزيف في كوريا الجنوبية نزلاؤه يرغبون في الهرب من ضغوط الحياة



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates