رجل أميركي يعثر على 75 مليون دولار داخل خزنة اشترها عبر مزاد تلفزيزني
آخر تحديث 19:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رجل أميركي يعثر على 7.5 مليون دولار داخل خزنة اشترها عبر مزاد تلفزيزني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجل أميركي يعثر على 7.5 مليون دولار داخل خزنة اشترها عبر مزاد تلفزيزني

رجل أميركي يعثر على 7.5 مليون دولار
واشنطن ـ يوسف مكي

ثر رجل أميركي على ثروة كبيرة بلغت 7.5 مليون دولار، كانت مخبأة في خزنة اشتراها بمبلغ 500 دولار فقط. وقال دان دوتسون ، الذي يمتلك معارض مزادات أميركية ونجم برنامج الواقع "ستورج وار" التلفزيوني ، إن امرأة اقتربت منه خلال مزاد خيري في كاليفورنيا واخبرته القصة.

وفي مقطع فيديو على الـ"فيسبوك" ، أعلن دوتسون لموقع "بلاست" الأميركي، أن هذه المرأة قالت له: "زوجي اشترى منك وحدة تخزين (خزنة) بمبلغ 500 دولار (390 جنيهاً استرلينياً)، فأحضر صانع ومصلح اقفال لفتحها، لكنه لم يتمكن من ذلك"، مما اضطر المشتري الذي لم يكشف عن اسمه الى  استدعاء شخص آخر نجح في فتحها.

وأوضح خبير المزادات أن الخزائن الموجودة في وحدات التخزين تكون فارغة بشكل عام ، لكنه أضاف: "هذه المرة لم تكن كذلك ، فقد كان بداخلها مبلغ 7.5 مليون دولار أميركي نقدًا". ووفقا للسيد دوستون، قالت المرأة أن محاميًا يمثل المالك الأصلي لوحدة التخزين اتصل بالمشتري، وعرضوا عليه ، مبلغ 456000 جنية استرليني ،000 600 دولار. ولكنه رفضها في البداية قبل أن يتمكن أخيراً من التوصل الى اتفاق على مكافأة قدرها ،000 930 جنيه إسترليني 1.2 مليون دولار. ووافق الرجل في النهاية وقام بتسليم الخزنة والنقود ، واكتفى بأخذ جائزته الكبيرة.

وناقش دوتسون وزوجته لورا ما كان يمكن أن يفعلاه إذا كانا هما من وجدا المبلغ الضخم. وقالت السيدة دوتسون في فيديو الزوجين على" فيسبوك": "لا أشعر أنها ستكون نقودًا نظيفة (حلال)". وقال النجم التلفزيوني إنه كان سيقبل أيضاً مكافأة قدرها 930 ألف جنيه استرليني - لأنه  لايعلم ما قد يفعله المالكون السابقون لاسترداد أموالهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل أميركي يعثر على 75 مليون دولار داخل خزنة اشترها عبر مزاد تلفزيزني رجل أميركي يعثر على 75 مليون دولار داخل خزنة اشترها عبر مزاد تلفزيزني



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates