مُسن ينقطع عنه الجميع فعرف السبب بعد أن وجد قبرًا باسمه وأكد أنه لا يزال حيّا
آخر تحديث 19:42:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مُسن ينقطع عنه الجميع فعرف السبب بعد أن وجد قبرًا باسمه وأكد أنه لا يزال حيّا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُسن ينقطع عنه الجميع فعرف السبب بعد أن وجد قبرًا باسمه وأكد أنه لا يزال حيّا

مقابر فورفار
واشنطن - صوت الامارات

أعلن آلان هاتل من مدينة تايسايد البالغ من العمر 75 عاماً، أنه ما زال على قيد الحياة بعد أن عثر على شاهدة قبر تحمل اسمه في إحدى مقابر فورفار، كان ذلك في قصة تم نشرها عن هذا الرجل بواسطة موقع "the courier" البريطاني.

وقال هاتل: "بعد أن توقف هاتفي عن الرنين لمدة تفوق ثلاثة أشهر، بدأت الشكوك تراودني عن سر عدم استفسار المقربين مني عني وعن حالتي أو حتى محاولة معرفة آخر أخباري".

وأضاف: "الآن عرفت السبب وراء بعدهم عني، لقد اعتقدوا أني فارقت الحياة، وأعتقد أن زوجتي التي انفصلت عنها منذ 26 عاماً، ربما من تقف وراء دفني حياً".

وأكد أن زوجته قامت بشراء قطعة أرض ليتم دفنهما بها وكتبت على الشاهدة اسميهما معاً، ونوه أنه "لا يريد أن يدفن بجانب زوجته، بل أن يتم حرقه بعد وفاته".

وأكد أنه تم تشييد شاهدة قبره من دون علمه في مقبرة نيومونتهيل في فوفار ويبدو الأمر برمته قد صدر من بعض الحمقى، وأكمل قائلاً: "أجد صعوبة في استيعاب كل ما يحصل، حيث أن اكتشاف اسمك على شاهدة قبر وأنت لا تزال حياً أمر لا يحدث كل يوم".

وتابع المتقاعد الاسكتلندي أنه تحدث مع السلطات المختصة بهدف إزالة اسمه من شاهد القبر، فيما قال أحد أفراد عائلة هاتل إن "هذه المسألة يتم التعامل معها بشكل خاص".

قد يهمك أيضا

ترامب يوجه "رسالة قاسية" للمهاجرين من حدود المكسيك

دول أميركا اللاتينية تنتقد مبررات العمليات العسكرية وتخشى التدخل في شؤونها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُسن ينقطع عنه الجميع فعرف السبب بعد أن وجد قبرًا باسمه وأكد أنه لا يزال حيّا مُسن ينقطع عنه الجميع فعرف السبب بعد أن وجد قبرًا باسمه وأكد أنه لا يزال حيّا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates