الكشف عن أن الطيار محمد حاصوري هو الذي قصف خان شيخون بالغاز السام
آخر تحديث 12:09:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكشف عن أن الطيار محمد حاصوري هو الذي قصف "خان شيخون" بالغاز السام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن أن الطيار محمد حاصوري هو الذي قصف "خان شيخون" بالغاز السام

الطيار محمد حاصوري
لندن - سليم كرم

كشفت صحيفة بريطانية معلومات عن هوية الطيار العسكري في الجيش السوري والذي كان مسؤولًا عن مجزرة بلدة خان شيخون السورية بعد قصفها بالسلاح الكيميائي. ونشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تغريدة للجنرال فارس الشهابي وهو أحد أعلى رتب جيش الرئيس بشار الأسد في حلب، تضمَّنت صورة للقائد محمد حاصوري قائد سرب الطيران مطلق الغاز السام على سكان خان شيخون، وهو يسلم على عبد الله أيوب قائد قوات جيش الأسد، معلقًا على الصورة بجملة جاء فيها: "قائد القوات السورية يحيي الطيار هيثم حاصوري بعد ما دمر خلايا لتنظيم "القاعدة" في خان شيخون".

وقد غير الاسم الأول للحاصوري للتغطية على هويته الحقيقية، إلا أن الصورة تطابق صورة محمد الحاصوري والذي قام بعملية مشابهة منذ شهر واحد فقط في قرية اللطامنة السورية وحدثت الإصابات بنفس الأعراض ولكن دون وفيات.

كما أوردت "الديلي ميل" معلومات أخرى وهي أن الجنرال محمد حاصوري قتل بانفجار قنبلة، إلا أن هذه المعلومة غير مؤكدة حتى الآن. الجدير بالذكر أن الحاصوري سوري من المذهب الشيعي المؤثرين في جيش الأسد. وكانت قوات الأسد قد نفت إطلاقها لأي غازات سامة وزعمت أنها أحد قنابل التنظيم المشبعة بالغاز انفجرت أثناء الهجوم ونشرت الغاز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن أن الطيار محمد حاصوري هو الذي قصف خان شيخون بالغاز السام الكشف عن أن الطيار محمد حاصوري هو الذي قصف خان شيخون بالغاز السام



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 16:41 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021
 صوت الإمارات - أجمل موديلات فساتين سهرة بالترتر موضة خريف 2021

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates