مجموعةبو تُقدّم تمثل نصفي لترامب احتفالًا بزيارته لبريطانيا
آخر تحديث 03:46:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة"بو" تُقدّم تمثل نصفي لترامب احتفالًا بزيارته لبريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة"بو" تُقدّم تمثل نصفي لترامب احتفالًا بزيارته لبريطانيا

الرئيس الأميركي دونالد ترامب وسياسين بريطانين
لندن -كاتيا حداد

 أقامت مجموعة بو عرضًا احتفاليًا عندما هبط دونالد ترامب في المملكة المتحدة يوم الخميس, ووفقًا للدعاية المفاجئة للحدث، حيث تم تقديم تمثال نصفي لسير وينستون تشرشل إلى مسؤول جمهوري بالنيابة عن مجموعة بو اعترافًا بالرئيس ترامب بالمكتب البيضاوي للبيت الأبيض".

وكان من بين المتحدثين في حدث "بوو جروب" دانييل كاوتشينسكي، عضو البرلمان المحافظ عن حزب شروزبري المشهور بدعمه القوي للمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى رحيم قسام رئيس تحرير موقع الأخبار البريطانية السابق "بريتبارت"، الذي كان يترأسه في السابق ستيفن بانون، وقال كبير الاستراتيجيين نايجل فراج، الذي قال للجمهور: "بصراحة، رئيسة الوزراء لديها فرصة لانتقاد ترامب وأفعاله".

وتستقبل تيريزا ماي الرئيس في قصر بلينهايم، فإن زيارته تسهل التعاون المتبادل بين التيار المحافظ البريطاني واليمين الانتخابي التارمبي.ويتحدث المحافظون جنبًا إلى جنب مع شخصيات اليمين المتطرف مع الشرعية التي تمنحها "العلاقة الخاصة".

وتأمل حكومة المحافظين فى خدمة المصلحة الوطنية في سياق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كما تراها. وقالت تيريزا ماي إنه لن يكون هناك "أي تحالف أكثر أهمية في السنوات المقبلة" من الولايات المتحدة. وقالت أحزابعدة  إنهم يريدون الترحيب بطلًا بهم. وإنهم عازمون على إظهار أن الفكرة القائلة بأن الناس ينظرون إليه على أنه منبوذ هو مجرد بنية إعلامية.

وتضم مجموعة كبار الرواد في مجموعة "بو" مجموعة من الحرس القديم في حزب المحافظين: جيفري هاو ، نورمان تيبت ونورمان لامونت. وقد شهدت الأحداث الأخيرة انعكاسات من شخصيات مثل كاتب العمود في صحيفة "ميل أون صنداي" بيتر هيتشينز وسياسيو حزب المحافظين رفيعي المستوى: وزير التجارة ليام فوكس ، الزعيم السابق مايكل هوارد ، جون ريدوود ، أوين باترسون. وكانت المجموعة متورطة في جدل عندما عقدت احتفالا بالذكرى السنوية ودعت مجموعة بريطانيا التقليدية، وهي منظمة يمينية دعت إلى "إعادة السود إلى أوطانهم الطبيعية".

و يتم إجراء الروابط بين حزب المحافظين وبين اليمين على مستوى عميق.

و تم تأسيس "بو" من قبل باتريك سوليفان، الرئيس التنفيذي لشركة Tory، بينما يقدم جاون تيلر، الصحفى السابق لشركة Ukip بعض النصائح حول العلاقات العامة. ومن المنظمين الآخرين لوسي براون ، التي عملت حتى وقت قريب في إنتاج مقاطع فيديو مع زعيم مؤسسة EDL السابق، تومي روبنسون، بصفتها معلّقة بارزة وشخصية إعلامية في حدّ ذاتها.
 وشاركت أيضًا في تصوير شريط ترامب على مواقع التواصل الاجتماعي، للمخرجة آن ماري ووترز، وقالت براون لمحطة راديو Talk: “إن ترامب رائع ومضحك، إنه شخصية ذكورية قوية وأعتقد أنه قائد جيد ".

وكان العديد من المحافظين المعتدلين يقومون باتصالات مع المدونين لحرب ثقافة الإنترنت. لكن قرب حزبهم من الابتذال والتأيد الترومبي يأتي في الوقت الذي يتورط فيه الحزب في فضيحة العنصرية الخاصة به، مع تعليق العديد من مرشحي حزب المحافظين بسبب الخوف من الإسلام...

و تهكم مايكل فابريكانت عضو البرلمان على عجل من تغريدة يصور دونالد ترامب وهو على شكل منطاد، مع وجه عمدة لندن صادق خان على قطعة اخري على شكل خنزير، يمارسون الجنس. تحت عنوان "الأخبار العاجلة: ترامب يهزم صادق خان في حروب البالون". وبعدها حذف التويتة وزعم أنه لم يلاحظ وجه خان على الصورة.

و التقى جاكوب ريس موغ مع ستيف بانون في الاجتماع في ديسمبر/كانون الأول 2017 ، ، قائلًا: "إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وانتخاب الرئيس ترامب كانا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا، لذا ركزت المناقشات على كيفية المضي قدمًا في الفوز بالحركات المحافظة على الجانبين". وذلك كله مع تذايد الغضب على صفقة  البريكست التي مازالت تأرجح بريطانيا اقتصاديًا وسياسيًا...

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعةبو تُقدّم تمثل نصفي لترامب احتفالًا بزيارته لبريطانيا مجموعةبو تُقدّم تمثل نصفي لترامب احتفالًا بزيارته لبريطانيا



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - صوت الإمارات
انشغلت عناوين المجلات الأميركية والعالمية في الفترة الأخيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست، لكن أحدث إطلالات كيم كارداشيان كانت أيضاً لافتة خصوصاً أنها الأولى لها بعد إعلان الطلاق رسمياً. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، تألقت بلوك كاجول.يبدو أن كيم كارداشيان تُشغل نفسها في الفترة الأخيرة بالعمل، وخصوصاً على علامتها الخاصة للأزياء SKIMS، حيث من المتوقّع أن تطلق مجموعة جديدة هذا الأسبوع. وجاءت أحدث إطلالات كيم كارداشيان بتوقيعها الخاص، كاشفةً عن الملابس الرياضية من مجموعة SKIMS. وقد إختارت كيم طقماً بلون نيود المفضّلة لديها، وهو مؤلّف من كروب توب بأكمام طويلة وسروال رياضي خصره عالٍ مع العقدة وضيّق عند الطرف. وقد أكملت اللوك بحذاء من الفرو بكعب مسطّح. وفي أحدث إطلالات كيم كارداشيان، إعتمدت لوناً واحداً لكامل اللوك وهي خدع...المزيد

GMT 12:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 صوت الإمارات - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

GMT 12:00 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 صوت الإمارات - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

فان دايك يعود إلى ليفربول بعد فترة تأهيل في دبي

GMT 05:32 2021 الثلاثاء ,16 شباط / فبراير

إيفرتون مهدد بخسارة جيمس رودريجيز لنهاية الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates