رجل يعثر على قطعة ذهب تُقدَّر قيمتها بمائة ألف دولار أسترالي
آخر تحديث 02:12:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رجل يعثر على قطعة ذهب تُقدَّر قيمتها بمائة ألف دولار أسترالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رجل يعثر على قطعة ذهب تُقدَّر قيمتها بمائة ألف دولار أسترالي

الذهب
كانبيرا - صوت الامارات

استخرج رجل فى استراليا كتلة من الذهب وزنها 1.4 كغم باستخدام جهاز للعثور على المعادن، أثناء تجوله في حقول الذهب في صحراء أستراليا الغربية.

ونشر أحد محلات الذهب في منطقة كالغورلاي صورة للقطعة الذهبية، التي تُقدر قيمتها بمائة ألف دولار أسترالي، ولم يُفصح عن هوية مكتشف القطعة لكن صاحب المحل الذي نشر الصورة، مات كوك، قال لـ"بي بي سي" إنه أحد الهواة المحليين، ويقول خبراء إن مثل هذه الاكتشافات تتكرر عدة مرات في العام.

ويُنقب عن نحو ثلاثة أرباع الذهب الأسترالي في منطقة كالغورلاي أو في المناطق التي حولها، ويمتلك كوك متجرا لبيع مستلزمات التنقيب على الذهب، وقال إن الرجل عثر على قطعة الذهب بين شرائح ملحية، على عمق 45 سنتيمترا تحت سطح الأرض.

وتابع: "دخل إلى المحل، وفي يده قطعة الذهب، فارتسمت الابتسامة على وجهي. حجمها أكبر قليلا من علبة السجائر، وكثافتها كانت رائعة. كانت ثقيلة جدا"، ويقول البروفيسور سام سبيرنغ، رئيس كلية التنقيب في جامعة كيورتن، إنه يشيع العثور على قطع أصغر من الذهب في هذه المنطقة، وأضاف: "أغلب القطع التي يتم العثور يقل حجمها عن نصف أوقية، لكنها تكون موجودة بشكل مستمر"

وقد يهمك أيضاً : 

فلسطين تُقاضي الولايات المتحدة وتُطالبها بإعادة سفاراتها إلى تل أبيب

روسيا تعلن القدس الغربية عاصمة لإسرائيل والقدس الشرقية عاصمة لفلسطين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجل يعثر على قطعة ذهب تُقدَّر قيمتها بمائة ألف دولار أسترالي رجل يعثر على قطعة ذهب تُقدَّر قيمتها بمائة ألف دولار أسترالي



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates