كلب مُغامر يعيش حياة مُميّزة وينجو من الموت بعدما تبنّاه زوجين في أميركا
آخر تحديث 17:52:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلب مُغامر يعيش حياة مُميّزة وينجو من الموت بعدما تبنّاه زوجين في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلب مُغامر يعيش حياة مُميّزة وينجو من الموت بعدما تبنّاه زوجين في أميركا

الكلب المُحبب جوناثان وارن
واشنطن ـ يوسف مكي

يعيش الكلب المُحبب جوناثان وارن, حياة أفضل حيث جذبت صوره في جميع أنحاء العالم آلاف المُحبين، إلا أن الأمور كان من الممكن أن تختلف كثيرًا لدى الكلب البالغ من العمر  سنوات، حيث كان وارن على حافة الموت في مأوى للحيوانات في جورجيا في أميركا عندما تبنّاه الزوجان أماندا كليكر ,31 عامًا وزوجها جيرمي سيمون ,37 عامًا.

وزار جوناثان فرنسا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وكندا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ, مُلتقطًا سلسلة من الصور الممتازة المنشورة عبر انستغرام على مدار الرحلة، وتقول أماندا مديرة التسويق من نيويورك " أسافر كثيرًا في العمل، والآن أسافر على خطوط الطيران التي تسمح باصطحاب الكلاب حيث يجلس جوناثان بجانب النافذة، ويحب التواجد في الطائرات والقطارات والسيارات، ويحب احتضان حقيبته والتسوق معنا، ولم يرتكب جوناثان أي مشكلة أو يظهر حاجته للذهاب إلى المرحاض وهو على متن الطائرة، أعتقد أنه مُدرّب جيدًا ويحب الاسترخاء ونحن نطير في الهواء".

وتابعت أماندا " نحب إحضاره معنا إلى أوروبا لأن كل مكان مناسبًا للكلاب، فيجرّب كل شيء معنا بداية من تناول الطعام بالخارج أو الحصول على حمام شمس أو السباحة، نريده أن يرى العالم، لأنه يومًا ما لم يكن مقدر له سوى الرؤية داخل القفص، ونحن نعلم أن مشاركة مغامراته ربما تساعد في القضاء على الوصمة السلبية المحيطة بحيوانات الملاجئ، وربما تساعد التجربة على تسليط الضوء الإيجابي على الحيوانات الأليفة التي يمكن تبنيها".

وأضافت أماندا " كلانا يحب أخذ جوناثان معنا في العطلة، وهو يحب ذلك أيضًا، فعندما يرى حقائبنا يشعر بالحزن حتى يرى حقيبة سفره معنا فيبتهج، ولا يمكننا أن نتركه وحيدًا ونحن نعرف كم سيستمتع بالعطلة، من المهم لنا اصطحابه معنا".

يحظى حساب جوناثان على "إنستغرام" بمتابعة 16 ألف شخص، وتم تبني الكلب صغيرًا عندما كان عمره 12 شهرًا، وأضافت أماندا " رأيته للمرة الأولى في ملجأ للكلاب في ولاية كونيكتيكت وأحببته كثيرًا، كان بإمكان رؤية أضلعه وعظام عموده الفقري، وبدت ساقيه طويلة للغاية مقارنة بجسده الصغير، لكني مازلت أعتقد أنه وسيمًا وأحببته للغاية، "

وتابعت أماندا " كان اسمه في الملجأ جوني، إنه يضم ساقيه وينظر إليك نظره معينة بعينه ,وكأنه يحكم عليك، وفي مرحلة ما كان سيصبح كلبًا لم ير أي شيء سوى القفص ثم يموت، لكنه الآن يعيش الحلم، وتأقلم جوناثان على الحياة الراقية في الجانب الشرقي الأعلى في مانهاتن، وكان مقدرًا له أن يكون هنا

قد يهمك أيضًا :

فرنسا وألمانيا ترفضان دعوة ترامب لاستعادة مقاتلي "داعش" الا وفق شروط داخلية

فرنسا تحث ألمانيا على تخفيف قوانين تصدير السلاح

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلب مُغامر يعيش حياة مُميّزة وينجو من الموت بعدما تبنّاه زوجين في أميركا كلب مُغامر يعيش حياة مُميّزة وينجو من الموت بعدما تبنّاه زوجين في أميركا



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 18:42 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

إنتر يحسم "ديربي الغضب" ويبتعد عن ميلان بـ4 نقاط

GMT 20:27 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

هالاند يضع شروطه من أجل الرحيل عن دورتموند

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates