تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقاتل المرض الطويل الأمد في الفراش ولم تشعر أبدًا بالأسى

تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها

التقطت تشانج فرشة الرسم في السرير
بكين ـ مازن الأسدي

ألهمت امرأة مشلولة الملايين من الناس في الصين بعد قيامها بالمئات من الأعمال الفنية المذهلة بأذرعها الذابلة، باستخدام الفراشى، ملئت تشانغ جونلي البالغة من العمر 40 عاما في اقمشة لوحتها بألآوان والتى تمثلت فى لوحات  للسماء والغابات والشواطئ والمحيطات على الرغم من كونها قعيدة على سريرها. رسمت أكثر من 300 لوحة زيتية في وقت لاحق ، وتعرف الان تشانغ "بالفنان حقيقي". وأصبح عملها الآن مرغوبًا للغاية بين محبي الفنون ، وقد رُفعت قصتها كواحدة من قصص الأمل والشجاعة.

تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها

وتم تشخيص تشانج التى تقطن في شمال الصين فى عمر ست سنوات، بالتهاب المفاصل الروماتويدي، وفي الوقت الذي بلغت فيه الثامنة ، فقدت 90٪ من وظائف جسدها، منذ أكثر من 32 عامًا ، كانت تشانغ تقاتل المرض الطويل الأمد في الفراش ، ولكنها لم تشعر أبدًا بالأسى على نفسها، مع فرشاة رسم بين أصابعها المشلولة ، رسمت مع العاطفة والإقناع ، ورفضت السماح لمرضها حكم مصيرها. "إن العالم جميل جدا. وقالت تشانج ، وهى مواطنة من تاييوان ، لصحيفة ميل أون لاين: "حتى إذا كنت في صحة سيئة ، فأنا لا أريد أن أتخلى عن فرصة العيش".

تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها

ومنذ أن التقطت تشانج فرشة الرسم في السرير قبل ثلاث سنوات ، رسمت تشانغ أكثر من 300 لوحة وتمتلك الآن متجرًا عبر الإنترنت بعنوان "Lily's Easel" ، حيث تكون أعملها متاحًا للبيع.

تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها

ولمست قصتها المؤثرة قلوب الكثيرين في جميع أنحاء الصين ، مما جعل العديد من مستخدمي الإنترنت يدعموها من خلال شراء أعمالها وقد بيعت حتى  الآن جميع القطع الفنية التي يبلغ عددها 150 قطعة. تم شراء نصف منهم في الأسبوع الماضي. وقال تشانغ "لقد بعت لوحتي الأخيرة هذا الصباح". "لا أستطيع تصديق هذا. لقد تأثرت كثيرا بدعم الجميع. يبدو حقا وكأنه حلم. وقالت إنها أدركت لأول مرة أن هناك خطأ ما عندما كانت في السادسة من عمرها ، عندما كان الإبهام والرسغ يتضخمان ويتأذيا دائما.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها تشانغ تُلهم الملايين في الصين بأعمالها الفنية على الرغم من شللها



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates