شاكيرا تعود لإحياء حفلاتها بعد إلغاء واحدة في لوس أنجلوس
آخر تحديث 15:19:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدر قيمة ثروة المغنية الكولومبية بـ 300 مليون دولار

شاكيرا تعود لإحياء حفلاتها بعد إلغاء واحدة في لوس أنجلوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاكيرا تعود لإحياء حفلاتها بعد إلغاء واحدة في لوس أنجلوس

نيويورك ـ سناء المرّ

عادت المغنية الكولومبية شاكيرا لإحياء حفلاتها بعد أن أجبرت على إلغاء حفلتها في لوس أنجلوس بسبب فيروس، وعادت إلى المسرح في MGM Grand Garden Arena في لاس فيغاس، فقد جذبت الجمهور بصوتها الحاد، فبعد أن بدأت الغناء في سن الثالثة عشرة، أصبحت شاكيرا من أكثر الفنانين مبيعا للأشرطة في كولومبيا بعد أن باعت أكثر من 70 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى كونها واحدة من أقوى النساء في العالم بسبب نشاطاتها الريادية.

وعلى قمة إنتاج الموسيقى، كانت مغنية أغنية "واكا واكا" ومقدمة سابقة لـ The Voice النسخة الأميركية، كما عينت في اللجنة الاستشارية للتفوق التعليمي لذوي الأصول اللاتينية من قبل الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، وسفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة، لكن ما هو صافي قيمة ثروة شاكيرا؟

نبذة مختصرة عن أصول شاكيرا
ولدت شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول في 2 فبراير/ شباط، 1977 في بارانكويلا، كولومبيا، المعروفة أكثر باسم شاكيرا، وهي مغنية شعبية فازت بعدد من جوائز غرامي وجوائز الموسيقى الأميركية، شاكيرا هي الفنانة الكولومبية الأعلى مبيعا على الإطلاق، وتقدر أنها باعت أكثر من 70 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، كما عملت في لجنة تحكيم في النسخة الأميركية من برنامج تلفزيوني للمنافسة الغنائية The Voice.

وكونها ولدت لأب لبناني وأم كولومبية، تكرم شاكيرا جانبي جذورها في موسيقاها، وقد فعلت ذلك منذ توقيعها أول صفقة قياسية لها في سن الثالثة عشرة، وعلى الرغم من أول ألبومين لها يتخبطان، فإن بيز ديسكالتس الألبوم الثالث الذي صدر في 1996، ذهب لبيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة.

أغنيات شاكيرا المتنوعة
انتقلت في سن العشرين إلى ميامي، فلوريدا من أجل توسيع قاعدة جماهيرها إلى الولايات المتحدة وعلمت نفسها كيف تكتب الأغاني باللغة الإنجليزية وبعد ذلك، طلبت من إميليو إستيفان من غلوريا إستيفان وMiami Sound Machine أن تكون مديرة لها و منتجها، وفي عام 2001، أصدرت شاكيرا أول ألبوماتها باللغة الإنجليزية بعنوان " Laundry Service" والتي سرعان ما أدت إلى نجاحها في الولايات المتحدة، حيث وصل الألبوم إلى رقم ثلاثة على المخططات البيانية وبيع أكثر من 200000 نسخة في الأسبوع الأول.

وأصدرت نسختين إسباني وإنجليزي من برنامج Oral Fixation، التي حصلت بسببه شاكيرا على ثاني جائزة جرامي، هذه المرة لأفضل موسيقى الروك اللاتينية ألبوم بديل، بعد القيام بجولة في جميع أنحاء العالم، أصدرت شاكيرا ألبومين للحفلات الموسيقية وفي عام 2009، أصدرت شيل ولف، وبعد مرور عام، أغنية واكا واكا في كأس العالم، في عام 2012، باع ألبومها العالمي أكثر من 70 مليون سجل وتم تعينها  في لجنة حكام The Voice.

وفي عام 2016، أسقطت شاكيرا شانتاجي من ألبومها القادم إلدورادو، وأطلقتها بعد عام، كانت قائمة الأغاني مليئة بالأغاني المشهورة بالإسبانية، خططت للقيام بجولة ولكن كان لا بد من إلغائها لأنها عانت من التهاب الحبال الصوتية، بعد فوزها بجائزة أفضل جرامي لاتيني بوب، استأنفت جولتها العالمية.

من هو زوج شاكيرا؟
شاكيرا متزوجة من لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه واحتفلت بذكراها الثامنة في عام 2018، بعد لقائهما في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، أثارت هذه الشائعات لأول مرة عن المواعدة بعد مشاركة عناقتها في حفل شاكيرا في برشلونة في عام 2011.

شاكيرا تعود لإحياء حفلاتها بعد إلغاء واحدة في لوس أنجلوس

ورحب الزوجان بطفلهما الأول، ميلان في عام 2013 وبعد ثلاث سنوات، عندما فاز فريق بيكيه كوبا ديل ري ضد نادي اتلتيك في عام 2015، كانت شاكيرا هناك أعلنت أنها حامل في الطفل التالي ورحبت بابنها الثاني ساشا في عام 2015.

صافي ثروة شاكيرا
وتبلغ القيمة الصافية لثروة شاكيرا حوالي 300 مليون دولار، وفقا لشركة "سيليبريتيتي وورث"، بينما تراكمت معظم أرباحها من مسيرتها الموسيقية، كما أن لدى المغنية عدد من المشاريع الأخرى التي تسمح لها بكسب المال، بالإضافة إلى ذلك، حصلت على ما بين 53 مليون دولار و 100 مليون دولار من جولات مختلفة، إلى جانب 300 مليون دولار لصفقة لمدة عشر سنوات مع لايف نيشن، كما تلقت شاكيرا أكثر من 660 ألف دولار لدورها كناطقة باسم شركة Freixenet التجارية، وكان راتبها السنوي فيThe Voice  12 مليون دولار.

وفي عام 2014، أعلنت أيضا أنها ستدخل في شراكة مع شركة Mattel لتطوير سلسلة من 12 جزءا على الويب ومجموعة جديدة من الألعاب، ومع ذلك، فإن نصيبها من الصفقة تم التبرع به لمؤسستها الخيرية، وهي مؤسسة بيرفوت التي تستفيد منها برامج تنمية الطفولة في أميركا اللاتينية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاكيرا تعود لإحياء حفلاتها بعد إلغاء واحدة في لوس أنجلوس شاكيرا تعود لإحياء حفلاتها بعد إلغاء واحدة في لوس أنجلوس



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates