مُسنة في الـ 50 من عمرها تفوز بلقب أجمل جدة فى أوروبا في مسابقة دولية
آخر تحديث 20:22:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاركت فيها 30 امرأة تبدأ أعمارهن من 40 سنة فما فوق

مُسنة في الـ 50 من عمرها تفوز بلقب أجمل جدة فى أوروبا في مسابقة دولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُسنة في الـ 50 من عمرها تفوز بلقب أجمل جدة فى أوروبا في مسابقة دولية

يكاترينا إيجينا البالغة من العمر 50
موسكو - الامارات

حصدت يكاترينا إيجينا البالغة من العمر 50 سنة، والتى تعيش فى مدينة ريازان الروسية، لقب "أجمل جدة فى أوروبا"، بعد أن شاركت فى مسابقة الجمال الدولية التى أقيمت فى بلغاريا.

ونشر حساب "mrs_world_russia" على موقع "إنستجرام" صور الجدة، وأعلن أنها ربحت المسابقة التى شاركت فيها 30 امرأة تبدأ أعمارهن من 40 سنة فما فوق، مضيفا أن من بين المشاركات جدات من الفلبين وسنغافورة وكوريا والهند وأوكرانيا وإستونيا ودول أخرى.

وكان يجب على المتسابقات الظهور فى الزى التقليدى للبلد الذى قدمن منه، بالإضافة إلى تقديم فقرات إبداعية، وارتداء فستان سهرة.

وكانت فازت الروسية كسينيا فيبيتسكايا، من يومين بمسابقة ملكة جمال "سيدات الكون 2020" في مسابقة شاركت فيها سيدات من كافة دول العالم، وتبلغ من العمر 43 عاما وهى أم لأربعة أطفال، وقد واجهت منافسة قوية من عدد كبير من المشاركات من مختلف أنحاء العالم.
وكانت توجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبينى تونزى، في مدينة أتلانتا الأمريكية بلقب"ملكة جمال الكون"، مطلع شهرديسمبر الجاري، في ختام أمسية كان محورها الأساسي الحديث عن حقوق المرأة.

وتمكنت صاحبة البشرة السمراء والبالغة من العمر 26 عاما، من التفوق في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك خلال المسابقة والتي قدمها الأمريكي ستيف هارفي مع لجنة تحكيم ضمت سبع نساء جاء ذلك بعدما أدت أداء ممتاز في جولة ملابس السباحة، وردت على الأسئلة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية، إلى جانب إجابة سؤال لماذا تعتقد أنها الخيار الصحيح.

وحضرت ملكة الكون الجديدة مؤخرًا مقابلة خاصة بالبرنامج الصباحى "صباح الخير يا أمريكا"، وكانت فى غاية الأناقة بمظهرها الخريفى حيث حرصت على ارتداء "تيشرت" أبيض مرقط باللون الأسود مع جاكيت وبنطلون باللون الذهبى مع زوج من الأحذية السوداء بالكعب العالي، ولمسات بسيطة من المكياج، مع اعتمادها قصة الشعرالقصيرة التى تميزت بها.

وكانت توجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبينى تونزى، في مدينة أتلانتا الأمريكية بلقب"ملكة جمال الكون"، مطلع شهرديسمبر الجاري، في ختام أمسية كان محورها الأساسي الحديث عن حقوق المرأة.

وتمكنت صاحبة البشرة السمراء والبالغة من العمر 26 عاما، من التفوق في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك خلال المسابقة والتي قدمها الأمريكي ستيف هارفي مع لجنة تحكيم ضمت سبع نساء جاء ذلك بعدما أدت أداء ممتاز في جولة ملابس السباحة، وردت على الأسئلة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية، إلى جانب إجابة سؤال لماذا تعتقد أنها الخيار الصحيح

قد يهمك أيضًا :

اعتذار و"تعويضات كبيرة" للسيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب

زائرو البيت الأبيض يسرقون أجزاءً مِن أشجار عيد الميلاد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُسنة في الـ 50 من عمرها تفوز بلقب أجمل جدة فى أوروبا في مسابقة دولية مُسنة في الـ 50 من عمرها تفوز بلقب أجمل جدة فى أوروبا في مسابقة دولية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates