مستخدمو تويتر يسخرون من فتاة تشاركهم روتينها اليومي
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبدأ يومها بطريقة مختلفة وتعمل بكامل طاقتها

مستخدمو "تويتر" يسخرون من فتاة تشاركهم روتينها اليومي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مستخدمو "تويتر" يسخرون من فتاة تشاركهم روتينها اليومي

ميلانيا إدواردز
نيويورك ـ مادلين سعادة

يبدأ الروتين اليومي لدى الناس بسماع جرس المنبه والذي نطلب منه غفوة عدة مرات، وربما ينسى البعض تصفيف شعرهم، ويذهبون مباشرة إلى العمل، وربما ينتهي اليوم بتناول كأس من النبيذ، وحينها تشعر بالانتصار، ولكن تظهر امرأة تلغي كل هذه الأعمال الروتينية اليومية، حيث تبدأ يومها بطريقة مختلفة، ومن العجيب أنها تعمل بكامل طاقتها.

الخامسة والنصف صباحًا
وتبدأ يومها في الخامسة والنصف، إنها ميلانيا إدواردز، تعمل لدى بنك "إتش إس بي سي"، وتعمل أيضا بدوام جزئي لدى شركة "غوبال فينتشر كابيتال"، وتقضي وقتها في العمل بين مكتبين في شمال كاليفورنيا.

مستخدمو تويتر يسخرون من فتاة تشاركهم روتينها اليومي

وشاركت مؤخرًا روتينها اليومي على موقع "بيزنس إنسايدر"، وتقول "إنها تستيقظ يوميا الساعة 5:30 صباحا، ومن ثم تمارس تمارين التنفس العميق، وبعدها تحدد أولوياتها، وفي تمام الساعة 6:30، تتواصل مع أصدقائها وأفراد عائلتها في جميع أنحاء العالم عبر تطبيق "فيس تايم"، وفي تمام الساعة 7:00، تتناول وجة الإفطار والمكونة من الفواكه الطازجة أو زجاجة عصير باللون الأخضر، ثم تتوجه إلى ملعب بجوار منزلها لممارسة لعبة التنس، وفي تمام الساعة 8:30، تذهب إلى العمل، سيرا على الأقدام، وتصل في الساعة 9:00.

ويمتلئ يومها بالاجتماعات، عند وصولها إلى العمل، وتخرج في الظهيرة لتناول الغذاء، في مطعم بريتس، وهي عبارة عن سلطة صحية تأخها لتتناولها بالقرب من بنى فيري على الخليج لتشاهد المياه، وبعد مرور 90 دقيقة، تعود إلى المكتب، ولكن ليس في سان فرانسيسكو، ولكن إلى مكتب بالو ألتو، مستخدمة القطار، وخلال الرحلة تتحقق من بريدها الإليكتروني.

مستخدمو "تويتر" غير مقتنعين
وقبل أن تصل إلى المكتب الثاني، تخصص وقتًا للاستمتاع في مقهى ستاربكس، وتستمتع بكوب من الشاي الإنجليزي، وتقول "شاي الإفطار الإنجليزي هو المفضل لدي، لأنني في الأصل بريطانية، أحتسي قهوة الصباح، والشاي الإنجليزي لبقية اليوم".

مستخدمو تويتر يسخرون من فتاة تشاركهم روتينها اليومي

وفي وقت فارغها، تكون مشغولة بدراسة ريادة الأعمال والابتكار في جامعة ستانفورد، ولكن لا ينهي رويتينها هنا، إذ في تمام الساعة 7:30 مساءا، تمارس رياضة اليوغا، قبل أن تبدأ في تحضير وجبة العشاء لصديقها، وتسترخي بأخذ جولة مسائية معه.

وعلَّق الكثيرون على مقالة ميلانيا على "تويتر"، حيث قال أحدهم "هذا المقال مثير للسخرية على مستويات متعددة، لا يمكن لأي شخص تحمل تناول الغذاء يوميا عند مبنى فيري".

وقال آخر "يبدو أن هناك شيء غريب هنا..."، بينما أقتنع آخرون أن ميلانيا شخص غير موجود في العالم، وسأل مستخدم آخر على تويتر:" هل هذا محتوى دعائي أو يخص فرد بعينه..".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستخدمو تويتر يسخرون من فتاة تشاركهم روتينها اليومي مستخدمو تويتر يسخرون من فتاة تشاركهم روتينها اليومي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates