لقطات مِن حياة صديقة ميغان ماركل الأكثر دعمًا للمؤسسات الخيرية
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتقلت إلى أميركا في الثالثة عشرة وتعرَّضت للعنصرية

لقطات مِن حياة صديقة ميغان ماركل الأكثر دعمًا للمؤسسات الخيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لقطات مِن حياة صديقة ميغان ماركل الأكثر دعمًا للمؤسسات الخيرية

بريانكا شوبرا تأخذ صورة شخصية في حفل الزفاف الملكي مع الممثلة "أبيجيل سبنسر"
واشنطن ـ رولا عيسى

بعثت دوقة ساكس ميغان ماركل الكثير من الرسائل الطويلة والمتهورة أحيانا خلال الأيام القليلة الماضية إلى صديقتها المقرّبة النجمة العالمية بريانكا شوبرا، وهي ممثلة هندية وفائزة بمسابقة ملكة جمال العالم، والتي قالت في وقت سابق من هذا الشهر "ما زالت تبعث لي رسائل طويلة، وهذا شيء عظيم.. إنها فتاة من هذا النوع".

ولم تكن شوبرا وصيفة الشرف في حفلة الزفاف، فجميع وصيفات الشرف هم من الأطفال الصغار لكنها كانت ضيفا، وكانت تُشارك صور الزفاف عبر "إنستغرام". والتقيتا الاثنتان للمرة الأولى في حفلة عشاء خاص بالنساء في التلفزيون في عام 2016، كان شوبرا وقتها أكثر شهرة من ماركل وما زالت، إذ اشتهرت في الولايات المتحدة بعملها مع أليكس باريش، أحد موظفي مكتب التحقيقات الفيدرالي، في المسلسل التلفزيوني "كوانتيكو"، لكنها أيضا تحظى في الهند بالاحترام باعتبارها واحدة من أشهر نجوم السينما في البلاد.

بريانكا شوبرا تُقدّم 50 عملًا لبوليوود
نجحت شوبرا في تقديم 50 دورا في أفلام بوليوود قبل نجاحها في هوليوود في إعادة إنتاج فيلم "بايواتش" في العام الماضي، وحقق أحد أفلامها المثير "أغنيباث" عام 2012 المزيد من الأموال في شباك التذاكر في يوم واحد أكثر من أي فيلم في تاريخ الهند، وواجهت شوبرا في وقت مبكر من حياتها المهنية قسوة أحد المنتجين عندما سمعته، يخبر مديرها أن "النساء قابلات للاستبدال"، مما جعلها تبكي. ومنذ ذلك اليوم، أصبحت عازمة على اتخاذ شخصيات قوية في أعمالها، وتشمل أبرز أدوارها القوية دور ماري كومي بطلة الملاكمة في فيلم عن حياة الرياضي الأولمبي والأرملة السوداء التي قتلت سبعة من أزواجها في فيلم بوليوود الكوميدي "7 خوناماف".

انتقلت إلى الولايات المتحدة وتعرَّضت للعنصرية والتنمّر
انتقلت الابنة التي تنتمي إلى أم وأب طبيبين إلى الولايات المتحدة في الثالثة عشرة من عمرها، إذ عاشت لمدة خمس سنوات وغالبا ما كانت تواجه التنمر العنصري في المدرسة، إذ كان الناس يتنمرون على مظهرها. وقالت لمجلة "جلامور" في العام 2016: "لقد حطموا روحي"، وبعد أقل من عامين من عودتها إلى الهند تُوّجت بلقب ملكة جمال ملكة جمال العالم.
وتقوم شوبرا بالغناء حديثا، إذ تسجل أغنيات فردية مع فرقة ويل آي إم ومغني الراب الأميركي بتبول، وهي أيضا ناشطة بارزة في مجال تعليم الأطفال. وقالت هولي جوردون، الرئيسة التنفيذية لجيرل رايزنيج، وهي مؤسسة خيرية دولية تعمل على تعزيز التعليم للنساء والفتيات: "شوبرا واحدة من أكثر الناس تميزا في القارة الآسيوية بأكملها".

تدعم المؤسسات الخيرية وتموّلها بـ10% من أرباحها
تستخدم الممثلة عشرة في المائة من أرباحها لتمويل مؤسسة خيرية للأطفال، وهي مؤسسة بريانكا تشوبرا التي كانت (حتى عام 2016) تدعم 50 فتاة و20 فتى في الهند في دراستهم، وأصبحت سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة لحقوق الطفل في عام 2010، وذلك باستخدام ملفها الشخصي لتعزيز القضية. وسافرت هذا الإثنين، بعد أقل من 48 ساعة من حفلة الزفاف، إلى بازار كوكس، في بنغلادش، في زيارة ميدانية لليونيسيف إلى مخيم للاجئين.

كان الاهتمام المشترك بالعمل الخيري هو شيء مشترك بين ميغان وميشيل، بعد أن نشرت صحفية فانتيي فير Vanity Fair نبذة عن صديقتها، سارعت تشوبرا إلى انتقاد المجلة لتركيزها فقط على علاقتها بالأمير هاري وتجاهل عملها الخيري.​

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقطات مِن حياة صديقة ميغان ماركل الأكثر دعمًا للمؤسسات الخيرية لقطات مِن حياة صديقة ميغان ماركل الأكثر دعمًا للمؤسسات الخيرية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 00:33 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

202 قطعة أثرية تصل إلى المتحف المصري الكبير في ميدان الرماية

GMT 03:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

توقعات مبشرة بارتفاع سعر صرف اليورو مقابل الدولار في 2020

GMT 01:09 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

ساري يدرس إراحة دي ليخت في مباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم

GMT 05:16 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

فيسبوك يمنح "Netflix" و "Airbnb" بيانات خاصة بمستخدميه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates