إيمي تشوا تنكر الشائعات المحيطة بها بشأن إطلالة الطالبات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط ادعاءات تقديمها نصائح محددة للعمل مع بريت كافانو

إيمي تشوا تنكر الشائعات المحيطة بها بشأن إطلالة الطالبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيمي تشوا تنكر الشائعات المحيطة بها بشأن إطلالة الطالبات

إيمي تشوا أستاذة القانون في جامعة ييل
واشنطن ـ رولا عيسى

نفت إيمي تشوا، أستاذة القانون في جامعة ييل ومؤلفة كتب أكثر مبيعًا والتي تؤيد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو، المزاعم بأنها أعطت تعليمات لطالبات القانون بأن يظهرن أنوثة "مماثلة لعارضات الأزياء" عند إجراء مقابلات مع القاضي. وقالت تشوا في رسالة أُرسلت إلى مجتمع جامعة ييل "كل ما يقال بشأن النصائح التي أقدمها للطالبات اللاتي يتقدمن للعمل مع بريت كافانو، أو أي قاض، ادعاءات شائنة، وكاذبة 100%، ومناقضة تماما لكل ما دعمته خلال السنوات الـ 15 الماضية."

ونشرت صحيفة الغارديان وهافينغتون بوست مقالات الأسبوع الماضي تتناول مزاعم أن تشوا، وزوجها الأستاذ جيد روبنفيلد أخبروا الطلاب أن كافانو يحب أن تتمتع الموظفات "بمظهر معين"، وفي إحدى الحالات، كانت النصيحة مزعجة جدًا لإحدى طالبات القانون في جامعة ييل لدرجة جعلتها ترفض الاستمرار في التقدم لوظيفة مع القاضي، وفقاً لمصدر تحدث إلى الغارديان.

إيمي تشوا تنكر الشائعات المحيطة بها بشأن إطلالة الطالبات

وكان لتشوا تأثير كبير في المساعدة في اختيار الموظفين لمكتب كافانو من خلال عملها في كلية الحقوق بجامعة ييل، إذ أخبرت طالبة سابقة "الغارديان" أن في إحدى المرات قُدِمَت موظفة محتملة لكافانو في حفلة استضافتها تشوا في منزلها، وأُخبرت لاحقًا بأن القاضي يريد منها التقدم للحصول على المنصب.

ويأتي هذا الجدل بشأن تعليمات تشوا المزعومة وسط مزاعم بأن كافانو تحرش بامرأة عندما كانا في المدرسة الثانوية، ونفى كافانو هذا الاعتداء، وقال محامي المدعية كريستين بلاسي فورد أن فورد مستعدة للإدلاء بشهادتها عن تجربتها، ولكنها أرادت التفاوض حول شروط شهادتها.

وقالت تشوا في البيان الذي أصدرته أنها، خلافا لتلك المزاعم، دائما ما تقول لطلابها أن عليهم الإعداد بجد، وأن الجوهر هو أهم شيء، لكن طالب قانون سابق آخر أخبر الغارديان بعد نشر القصة الأصلية يوم الخميس إن تجربته تتفق مع الادعاءات الواردة في المقال، وقال الطالب، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أنه عندما عبر لتشوا عن رغبته في العمل مع كافانو قالت الأستاذة أن ذلك "عظيم"، ولكن بعد ذلك أضافت أن كافانو "يميل إلى توظيف النساء الجذابات بشكل عام، ثم يحب إرسالهم إلى رئيس المحكمة العليا جون روبرتس"، كانت تلك إشارة إلى قيام كافانو يإرسال موظفينه لإنجاز مهمات عالية الجودة في المحكمة العليا في الولايات المتحدة.

 وادعى الطالب أن تشوا أضافت: "لا أعتقد أنه أمر جنسي، ولكن كافانو يحب أن يكون لديه موظفات جميلات"، وقال الطالب السابق لصحيفة الغارديان إنه في العام التالي نصح زميلتين في الصف كانتا تريدان العمل مع كافانو بالتحدث مع تشوا، "لقد حصلوا على النصيحة نفسها." وتسببت هذه الادعاءات في عاصفة في كلية الحقوق في جامعة ييل، وفي بيان صدر الأسبوع الماضي، قالت كلية الحقوق إنها ستنظر في الادعاءات على الفور، إذ جاء في البيان: "إذا كان هذا صحيحا ، فإن هذه النصيحة غير مقبولة بشكل واضح."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي تشوا تنكر الشائعات المحيطة بها بشأن إطلالة الطالبات إيمي تشوا تنكر الشائعات المحيطة بها بشأن إطلالة الطالبات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates