ابنة أوباما تحتفل بعيد ميلادها وتشرب الخمر برفقة أصدقائها
آخر تحديث 05:11:39 بتوقيت أبوظبي

ارتدت "بيكيني" من اللون الأبيض وأحذية الرياضية

ابنة أوباما تحتفل بعيد ميلادها وتشرب الخمر برفقة أصدقائها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابنة أوباما تحتفل بعيد ميلادها وتشرب الخمر برفقة أصدقائها

ماليا أوباما
واشنطن - رولا عيسى

قالت صحيفة "ديلي ميل دوت كوم" إن ماليا أوباما "دخلت وأدخلت أصدقاءها يوم السبت لاحتفالها بعيد ميلادها العشرين في ناديها المفضل في مونتوك".
 وشوهدت الابنة الأولى السابقة في منطقة هامبتونز الساخنة في سورف لودج بعد ظهر السبت، قبل خمسة أيام من عيد ميلادها في 4 يوليو/تموز.

وتُظهر الصور التي تم الحصول عليها حصريًا ماليا في قميص البيكيني ذات اللون الأبيض والأحذية الرياضية وهي تشارك في نادي الشاطئ مع الأصدقاء. وقال أحد المطلعين على طاولة قريبة إن ماليا وصلت مع مجموعة من الفتيات في سنها ووكلاء الخدمة السرية, ووصلت بعد ظهر يوم السبت وبقيت لمدة ساعة تقريبًا لتدخين السجائر و "الاحتفال". 
تابع أحد المطلعين "في إحدى المرات كانت تقف بالبيكيني". "ولم تكن في حالة جيدة وكان ذلك ظاهرًا وأضاف "أن مجموعة ماليا كلها شربت الكحول".

وتظهر الصور كؤوس على الطاولات بالقرب من ماليا في المطعم، على الرغم من أن الأقرب منها كان فارغًا وكانت هناك زجاجة من ماء جوز الهند بجانبها. تمتلئ زجاجة أخرى قريبة منها بسائل وردي اللون. وفي إحدى الصور، كانت تأكل ماليا وجبة خفيفة، والتي يبدو أنها يمكن أن تكون كعكة عيد الميلاد.

ويظهر مقطع فيديو قصير للحفلة الذي تم الحصول من قبل ماليا جروفنج على انها تجلس مع مجموعة من الأصدقاء من الرجال والنساء على حد سواء الذين يبدو أنهم في سنها. ويعتبر Surf Lodge هو المكان المفضل لدى الابنه الأولى السابقة، والتي تم رصدها هناك في العام الماضي أيضًا عندما احتفلت بعيد ميلادها. ويعد ملاذًا أمنًا لكثيرر من الشاهير. وانضمت ابنه أوباما البالغة من العمر 24 عامًا إلى أصدقائها الآخرين، بمن فيهم أندرو وارن ، وبيتر برانت جونيور ، وأليكس أسولين ، وجيسي بونجيوفي.

ويعتبر The Surf Lodge، وهو مطعم وفندق وبه فرق موسيقية حية طوال فصل الصيف، مع أعمال تشمل موسيقي جيسي جاي وجانيل موناي وجادن سميث ولوب فياسكو. وعلى مدار العقد الماضي، واجه الموقع عددًا من انتهاكات الضجيج، وتم إجباره على إيقاف برنامج الموسيقى الحية مؤقتًا في عام 2016 بسبب الرسوم. وبالعودة إلى عام 2012 ، أُجبر على دفع غرامة قدرها 100 ألف دولار إلى إيست هامبتون على مئات من الانتهاكات.

وتقضي ابنة الـ19 عام عطلة صيفية بعيدًا عن جامعة هارفارد ويبدو أنها تستغل الوقت لزيارة أرضها القديمة في مانهاتن حيث أقامت تدريبًا في شركة وينشتاين الصيف الماضي. ومن المتوقع أن تعود إلى مدرسة إيفي ليج في كامبريدغ ماساتشوستس ، في خريف هذا العام.

و شوهد والديها، الرئيس السابق باراك أوباما والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما ، ينعمان بالشمس في لوس أنجلوس. وأثناء وجوده في مدينة كاليفورنيا ، حضر أوباما حملة لجمع التبرعات في دي.بي.سي في بيفرلي هيلز إلى جانب رئيس بلدية لوس أنجلوس إيريك غارسيتي ورئيس لجنة التفاوض الحكومية الدولية توم بيريز. وشوهدت ميشيل أوباما في عدد من المطاعم ، بما في ذلك كروسرودز كيتشن ، وهي منطقة نباتية راقية في جادة ميلروز في هوليوود الغربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة أوباما تحتفل بعيد ميلادها وتشرب الخمر برفقة أصدقائها ابنة أوباما تحتفل بعيد ميلادها وتشرب الخمر برفقة أصدقائها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة أوباما تحتفل بعيد ميلادها وتشرب الخمر برفقة أصدقائها ابنة أوباما تحتفل بعيد ميلادها وتشرب الخمر برفقة أصدقائها



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates