أميرة النرويج مارثا لويز تكشف أسرار جديدة بشأن انتحار زوجها السابق
آخر تحديث 13:30:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها وأطفالها تُركوا "في ألم عميق وحزن"

أميرة النرويج "مارثا لويز" تكشف أسرار جديدة بشأن انتحار زوجها السابق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرة النرويج "مارثا لويز" تكشف أسرار جديدة بشأن انتحار زوجها السابق

الأميرة النرويجية مارثا لويز و زوجها السابق أري بيهن
أوسلو - صوت الامارات

كسرت الأميرة النرويجية، مارثا لويز صمتها حيال انتحار زوجها السابق، أري بيهن يوم عيد الميلاد، وأشادت به على الإنترنت.وشاركت الأميرة مارثا لويز، 48 عاما، صورة لأري على "إنستغرام" جنبا إلى جنب مع صورة لجنازته التي أقيمت في أوسلو يوم الجمعة.

وكان قد تزوج الاثنان في عام 2002 وانفصلا في عام 2017 ولديهما ثلاث بنات هن أنجيليكا، 16 عاما، وليا إيزادورا، 14 عاما، وإيما، 10 أعوام.

وكتبت مارثا على "إنستغرام" إنها وأطفالها قد تُركوا "في ألم عميق وحزن" بعد وفاته، قائلين إن العائلة كانت تتطلع لقضاء عيد الميلاد معا.

وأضافت مارثا: "عزيزي آري، كان من المفترض أن نكون معا في عيد الميلاد ونحتفل، كنا جميعا نتطلع إلى ذلك، نشعر بالحزن والأسف الكبير لفقدانك أنت فقط، لأنك كنت والدا دافئا ومضحكا وحكيما وجيدا لدرجة أنهم سيفتقدونك كثيرا ".

وأضافت: "نحن نفتقد التعليقات المضحكة، وجهات نظرك الجميلة، لهجتك الشعرية، مجاملاتك الفضفاضة، والحب الكبير الذي كنت تمنحه".

وقالت: "اليوم كنت فخورة بهم، ولكن الآن يوجد فراغ في المكان الذي كنت فيه، لأنه لا يمكن لأحد أن يحل محلك في حياة الفتيات الجميلات".

وواصلت حديثها عن معركة آري العقلية، قائلة: "لقد أخذك المرض أكثر فأكثر، لفترة طويلة، رأيناك تختفي تدريجيا، لكننا تمسكنا بالاعتقاد بأن كل شئ سيسير على ما يرام، قاتلت عائلتك من أجلك، لقد كانوا هناك من أجلك ليلا ونهارا".

وتابعت: "سنظل مفتقدينك بالشدة، آري، أشعر بالحزن لأنك لم تفهم أبدا مدى حبك".

كان بيهن البالغ من العمر 47 عاما قد نشر أول كتاب له بعنوان "حزين كالجحيم" في عام 1999، وهو عبارة عن مجموعة من القصص القصيرة التي ترجمت للعديد من اللغات.

وكتب بيهن أيضا العديد من الروايات والمسرحيات، وفي عام 2018 نشر كتابه الأخير "جحيم"، الذي شرح فيه صراعه مع قضايا الصحة العقلية.

وكانت الأميرة مارثا لويز قد أعلنت عن علاقة جديدة مع رجل أمريكي وهو شامان دوريك، 44 عاما في مايو الماضي، جاء ذلك بعد عامين من طلاقها من زواجها الذي استمر 15 عاما.

في ذلك الوقت، كتبت: "لقد جعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود فعليا على هذا الكوكب، ولهؤلاء الذين يشعرون بالحاجة إلى النقد، ليس من حقك أن تختار لي أو أن تحكم علي، أنا لا أختار شريكي لإرضاء أي منكم أو المعايير أو المربعات التي تضعونها في عقولكم لكي أكون فيها"

قد يهمك ايضا

السلطات الأميركية تُطلق سراح تشيلسي مانينغ بعد 62 يومًا في الحبس

باريس تقررسحب لقب "مواطنة شرف" من زعيمة ميانمار

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرة النرويج مارثا لويز تكشف أسرار جديدة بشأن انتحار زوجها السابق أميرة النرويج مارثا لويز تكشف أسرار جديدة بشأن انتحار زوجها السابق



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates