ابنة شقيق الأميرة تستعد لاعتناق اليهودية للزواج من  خطيبها المليونير
آخر تحديث 03:19:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يبلغ من العمر 61 عامًا ويكبر والدها "إيرل سبنسر" بـ 5 سنوات

ابنة شقيق الأميرة تستعد لاعتناق اليهودية للزواج من خطيبها المليونير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابنة شقيق الأميرة تستعد لاعتناق اليهودية للزواج من  خطيبها المليونير

ليدي كيتي سبنسر
لندن - صوت الامارات

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اعتناق ليدي "كيتي سبنسر"، ابنة شقيق الأميرة ديانا، الديانة اليهودية، أفصح أحد الأصدقاء المقربين لم يُكشف عن هويته، أن كيتي سبنسر قررت اعتناق اليهودية لتتزوج من خطيبها المليونير "مايكل لويس" البالغ من العمر 61 عاما.

في وقت سابق من الشهر الماضي، أثارت كيتي الجدل بقبولها الزواج من مايكل، خاصة بسبب فارق العمر الكبير، فهو في الستينيات من عمره، بينما تبلغ هي 29 عاما، كما أنه يكبر والدها "إيرل سبنسر" بـ 5 سنوات.

وكشف صديق مقرب من الثنائي، أن كيتي بدأت بالفعل إجراءات اعتناقها اليهودية وتخضع لعدة تعاليم دينية ترتبط باليهودية، ولكن ليس من المعروف حتى الآن لأي طائفة يهودية ستنضم، بينما يُرجح انضمامها لطائفة اليهود الأرثوذكس.

كما كشفت المصادر أنه من المتوقع انضمام الثنائي إلى كنيس يهودي، واتباعهما مختلف مبادئ وقوانين اليهودية، خاصة أن لويس يعتنق اليهودية أيضا.

وسبق وشوهدت كيتي مؤخرا أثناء حضورها لكنيس يهودي، برفقة لويس في لندن، ولكن حتى الآن لم تعلق الليدي أو القصر الملكي على الأمر.

يجدر بالذكر أن لويس سبق له الزواج من سيدة تدعى "ليولا"، في عام 1985 ولديه 3 أبناء بالغين، وفي حين أن ليولا وقعت اتفاق ما قبل الزواج آنذاك، إلا أنه ليس معروفا ما إذا ستفعل كيتي الأمر نفسه.

يُذكر أيضا أنه تم الكشف للمرة الأولى عن علاقة الليدي والمليونير، خلال شهر أغسطس عام 2018، كما ذكر أنه عرض عليها الزواج قبل عيد الميلاد، أثناء وجودها في كيب تاون لقضاء العطلة.

وبالإضافة لمايكل، سبق لكيتي أن ارتبطت برجل يكبرها بعدة أعوام؛ إذ كانت في علاقة مع تاجر العقارات الإيطالي "نيكولو باراتيري دي سان بيترو" (48 عاما)، لمدة 4 سنوات، قبل الانفصال في عام 2017، متخليا عنها وسرعان ما دخل في علاقة مع الممثلة البريطانية الحسناء "إليزابيث هيرلي".

وأثارت الليدي بعض الجدل حولها خلال الشهر الماضي؛ إذ اتُهمت باستغلال مكانتها الملكية للظهور في دعاية إعلانية للترويج لأحد أنواع الحليب في الصين

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

هاري يتلقى توبيخًا من أمه الراحلة الأميرة ديانا خلال إحدى اللقاءات التلفزيونية

مدينة ألعاب تُثير الجدل باستحضار مشهد مقتل الأميرة ديانا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة شقيق الأميرة تستعد لاعتناق اليهودية للزواج من  خطيبها المليونير ابنة شقيق الأميرة تستعد لاعتناق اليهودية للزواج من  خطيبها المليونير



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates