كيت ميدلتون والأمير وليام يكسران ضجر كورونا باللعب مع كبار السن
آخر تحديث 16:14:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وذلك فى ظل حالة إغلاق مفروضة فى جميع أنحاء بريطانيا ودول العالم

كيت ميدلتون والأمير وليام يكسران ضجر "كورونا" باللعب مع كبار السن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيت ميدلتون والأمير وليام يكسران ضجر "كورونا" باللعب مع كبار السن

الأمير وليام وكيت ميدلتون
لندن - صوت الامارات

قضت كيت ميدلتون والأمير وليام دوقة ودوق كامبريدج، أوقات من المرح والترفية عبر الإنترنت مع كبار السن فى أحد دور رعاية المسنين فى بريطانيا، وذلك فى سلسلة اتصالات يجريانها لكسر ملل العزل الذى يعيشه نزلاء دور رعاية كبار المسنين، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، وذلك فى ظل حالة إغلاق مفروضة فى جميع أنحاء بريطانيا ودول العالم للحد من نمو الفيروس التاجى.

وشاركت كيت ميدلتون والأمير وليام، فى سلسلة اتصالات عبر تطبيق Zoom هذا الأسبوع، وقدموا لمحة نادرة على روح الدعابة لديهما، من خلال حديثهما عبر الإنترنت مع نزلاء Shire Hall Care House ، فى كارديف، وخلال اتصالهم لعب الزوجان الملكيان مع المسنين نزلاء دار الرعاية لعبة "بينجو"، حيث قضى الجميع الكثير من المرح فى البحث عن الأرقام، وذلك وفقًا لما نقلته مجلة "elle".

وظل الدوق والدوقة مشغولين بمكالمات Zoom خلال الأسبوعين الماضيين، وأطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس قاموا بمظاهر أكثر من المعتاد أيضًا، حتى أن الأطفال الملكيين ظهروا مع والديهما على شاشة التلفزيون فى ليلة "بى بى سى" الكبيرة الخاصة.

وفى هذا المساء، انضم دوق ودوقة كامبريدج والأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، إلى مواطنى المملكة المتحدة فى أسبوع ClapForOurCarers لإظهار تقديرهم للعمال الرئيسيين المذهلين الذين يعملون بلا كلل من أجل إبقاء البلاد قيد التشغيل، كما شاركوا فى 23 أبريل فى مبادرة TheBigNightIn للاحتفال بأعمال اللطف والفكاهة وروح الأمل والمرونة التى أبقت المملكة المتحدة مستمرة خلال جائحة COVID-19.

ويشار إلى أن كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، كانت قد أطلقت مطلع شهر مايو الجارى مشروع تصوير مجتمعى بعنوان "Hold Still 2020" يهدف إلى التقاط الحالة المزاجية والآمال والمخاوف لدى الشعب البريطانى خلال انتشار وباء فيروس كورونا التاجى، ومن خلال هذا المشروع ستتم مشاركة الصور من جميع أنحاء المملكة المتحدة التى ألهمت مشروع Hold Still 2020 مع معرض الصور الوطنية.

وقالت دوقة كامبريدج، "لقد أدهشنا جميعًا بعض الصور المذهلة التى رأيناها، والتى أعطتنا نظرة ثاقبة على تجارب وقصص الأشخاص فى جميع أنحاء البلاد.. تظهر بعض الصور المحزنة بشكل يائس المأساة الإنسانية لهذا الوباء وغيرها من الصور المشجعة التى تظهر أشخاصًا يتجمعون لدعم أولئك الأكثر ضعفًا".

وأضافت "يهدف Hold Still إلى التقاط صورة للأمة، وروح الأمة، وما يمر به الجميع فى هذا الوقت.. صور تعكس المرونة والشجاعة والطيبة.. كل تلك الأشياء التى يعانى منها الناس"، وتابعت "سيتم عرض 100 صورة مختصرة فى معرض بدون جدران، وهو معرض رقمى فريد من نوعه مفتوح للجميع فى شهر أغسطس.. أرسل صورك لتكون لديك فرصة لتظهر على قناتنا طوال المشروع.. البقاء فى المنزل".

والصور الأولى التى ضمها المشروع، تعود لصفحة كريس، وتوم ماديك / SWNS، وبيتر جولى، وايمى جولد، الكابتن توم مور، كما أن الأشخاص من جميع أنحاء المملكة المتحدة مدعوون لتقديم صورة فوتوغرافية، والتى يتم تشجيعهم على مرافقتها مع تقديم كتابى قصير، وسيركز المشروع على ثلاثة محاور: المساعدون والأبطال، طبيعتك الجديدة، وأعمال الخير.

وقد يهمك أيضًا:

تقرير يجمع أفراد العائلة المالكة البريطانية الذين ظهروا كالنجوم على أغلفة المجلات

\كيت ميدلتون توجه رسالة للآباء والأمهات الجدد وتسلط الضوء على الصحة النفسية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون والأمير وليام يكسران ضجر كورونا باللعب مع كبار السن كيت ميدلتون والأمير وليام يكسران ضجر كورونا باللعب مع كبار السن



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 19:10 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 20:37 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

قم بتصميم منزل له ديكورات هندية ساحرة

GMT 19:17 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة لصاحبات الوزن المتوسط

GMT 04:19 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

عمار النعيمي يستقبل القنصل الفرنسي

GMT 07:16 2019 السبت ,27 إبريل / نيسان

جوردان سميث يتصدر بطولة الحسن الثاني للغولف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates