أوكسانا فويفودينا تشرح أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتؤكد خيانته لها بعد يومين من الزواج
آخر تحديث 04:56:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سربت صورة له مع سيدة قيل إنها زوجته تجلس على رجليه

أوكسانا فويفودينا تشرح أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتؤكد خيانته لها بعد يومين من الزواج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أوكسانا فويفودينا تشرح أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتؤكد خيانته لها بعد يومين من الزواج

أوكسانا فويفودينا
موسكو - صوت الامارات

كشفت ملكة جمال موسكو السابقة وطليقة ملك ماليزيا، عن سر طلاقها من زوجها بعد أقل من عام على عقد قرانهما، وأعلنت أن السبب الحقيقي هو "خيانة الملك" لها، عقب يومين فقط من زواجهما سرًا.

وكانت علاقة الملك وزوجته قد صدمت العالم، إذ تخلى بسببها السلطان محمد الخامس، البالغ من العمر 50 عامًا، عن عرشه وعن زوجته الأولى ليتزوج من حبيبته البالغة من العمر 27 عامًا، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، قبل أن تنتهي العلاقة بالطلاق خلال أقل من عام.

وسربت أوكسانا فويفودينا، صورة لملك ماليزيا السابق محمد الخامس، وسيدة قيل إنها زوجته تجلس على رجليه، مشيرة إلى أنها اكتشفت الأمر عقب يومين من زواجها به سرًا. وطلق ملك ماليزيا السابق الصيف الماضي زوجته الروسية متهمًا إياها بخيانته، كما رفض نسب طفلهما له وتبرأ منه، بعد تسريب فيديو مخل لها مع شاب.

وقالت فويفودينا في لقاء مع القناة الأولى الروسية في موسكو، إن أولى صدمات زواجها من الملك السابق جاءت بعد يومين فقط من زفافهما، وذلك عندما ردت على هاتفه. وأوضحت أنها ردت على هاتفه بينما كان في المرحاض، بعد أن لاحظت أن اسم المتصل بوب، فاعتقدت أنه أحد أصدقائه الأميركيين وقد أراد تهنئته على الزواج.

لكن ردها على المكالمة الهاتفية صدمها إذ فوجئت بامرأة تصرخ عبر الهاتف، قائلة إنها زوجته، محذرة إياها من الرد مرة أخرى على هاتف زوجها. وأشارت فويفودينا إلى أن المتصلة هي امرأة تشيكية تدعى ديانا بيترا، مضيفة أنها عندما سألت زوجها فور خروجه من المرحاض قال إنها زوجته السابقة، وإنها كانت غاضبة لأنها لم تعلم بزواجه من فويفودينا.

كما شدد على أنها اتصلت فقط لأن هناك "مسائل عالقة" بشأن تقاسم بعض الممتلكات. وزعمت فويفودينا أيضا أن المرأة نفسها اتصلت بوالدها أندريه غورباتنكو، مدعية أنها لا تزال متزوجة من الملك، وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل".

ورغم أن محامي ملكة الجمال السابقة ينفي حدوث الانفصال، فإن محامي زوجها الملك السابق يصر على أنها تلقت تفاصيل انفصالهما وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. وتم إتمام الانفصال في الأول من يوليو الماضي.

ومنذ ذلك الحين، يخوض الزوجان السابقان معارك بخصوص التسوية المالية بعد الطلاق، بالإضافة إلى حضانة طفلهما البالغ من العمر 9 أشهر، الذي يرفض الملك الاعتراف به.

يشار إلى أن العارضة الروسية تعيش الآن في منزل آمن في موسكو، حيث تختبئ خوفا على حياتها وحياة ابنها، على حد قولها، وتزعم أن حاكم ماليزيا الشرعي في المستقبل هو ابنها، وبالتالي فهي تخشى عليه وعلى حياتها.

وذكرت أنها كانت تتلقى تهديدات بشكل دوري "يخاطر بها الآخرون من القصر" لم تخفها عن زوجها السابق، حيث يوجد صراع على العرش في ماليزيا.

وادعت أن تنازل محمد الخامس عن العرش في يناير/ كانون الثاني 2019 غير مرتبط بزفافه منها، بل بالوضع السياسي في البلاد. ووفقا لفويفودينا، لم تر زوجها منذ الصيف الماضي، وهو لم ير ولم يلتق قط بابنه.

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

ملك ماليزيا يتزوَّج ملكة جمال روسيا السابقة أوكسانا فويفودينا في حفل أقيم بموسكو

منال بنت محمد توجّه لجنة لدراسة قانون إجازة الوضع والأمومة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوكسانا فويفودينا تشرح أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتؤكد خيانته لها بعد يومين من الزواج أوكسانا فويفودينا تشرح أسباب طلاقها من ملك ماليزيا وتؤكد خيانته لها بعد يومين من الزواج



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد

GMT 22:50 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

«شاعر المليون» يشيد ببرنامج التعقيم الوطني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates