ميغان ماركل تدفع 67 ألف جنيه إسترليني تعويض لصحيفة ذا ميل أونلاين
آخر تحديث 03:06:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الصحة البريطاني يحذر من أن بلاده تواجه نقطة تحول بسبب انتشار فيروس كورونا وزارة الخارجية المصرية تندد بقيام ميليشيات الحوثي باستهداف إحدى القرى الحدودية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل"
أخر الأخبار

بعد أن اتهمتها بإساءة استخدام المعلومات الخاصة وانتهاك حقوق النشر

ميغان ماركل تدفع 67 ألف جنيه إسترليني تعويض لصحيفة "ذا ميل أونلاين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل تدفع 67 ألف جنيه إسترليني تعويض لصحيفة "ذا ميل أونلاين"

ميغان ماركل
واشنطن ـ صوت الامارات

وافقت دوقة ساسكس ميغان ماركل، على دفع  67 ألف جنيه إسترليني لصحيفة ذا ميل اونلاين كتعويض بعد أن قامت المحكمة بإلغاء جزء من مطالبتها ضد الصحيفة، بسبب نشرها مقتطفات من رسالة خاصة مرسلة إلى والدها.وأكدت ممثلة الدوقة لموقع Insider أنها ستدفع التكاليف القانونية، حيث ألغت المحكمة في مايو/أيار ادعاءات ماركل بأن الصحيفة تصرفت بشكل غير صحيح بحذف أجزاء من الرسالة وأنها تسببت في مشاكل بين الدوقة ووالدها، واعتبرتها غير ذات صلة بالقضية، حيث قالت دعوى الدوقة ماركل أنه تم اساءة استخدام المعلومات الخاصة، وانتهاك حقوق النشر ، وخرق قانون حماية البيانات.

وقال ممثل قانوني للدوقة بعد جلسة الاستماع في مايو الماضي "في حين أن القاضي يدرك أن هناك مطالبة بانتهاك الخصوصية وحقوق الطبع والنشر، فإننا مندهشون من أن حكمه يشير إلى أن السلوك غير النزيه غير ذي صلة بما حدث لها من أضرار".

وكان قال الأمير هاري في بيان مطول ومؤثر وقتها، إنه وزوجته اتخذا إجراء قانونيا ردا على ما وصفه بأنه "تنمر" من قبل قطاعات من الصحافة البريطانية، مضيفا "رغم أن هذا الإجراء قد لا يكون الإجراء الآمن، لكنه الإجراء الصحيح".

ومضى يقول "أكثر ما يخيفني هو أن التاريخ يعيد نفسه. لقد رأيت ماذا يحدث عندما يجري تحويل شخص أحبه إلى سلعة إلى الحد الذي لم يعد يُعامل أو ينظر إليه كشخص حقيقي. فقدت والدتي والآن أرى زوجتي تسقط ضحية للقوى الجبارة ذاتها".

قد يهمك أيضًا  :

موجة انتقادات ضد "واشنطن بوست" بعد نشرها مقالًا لقائد حوثي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تدفع 67 ألف جنيه إسترليني تعويض لصحيفة ذا ميل أونلاين ميغان ماركل تدفع 67 ألف جنيه إسترليني تعويض لصحيفة ذا ميل أونلاين



تعُدّ واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي

فساتين باللون الأبيض على طريقة درة زروق اختاري منها ما يُناسب ذوقكِ

القاهرة - صوت الامارات
موديلات فساتين باللون الابيض كانت ومازالت أحد أبرز صيحات الموضة، وقد شاهدناها ضمن مختلف مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم بتصاميمها الرسمية والكاجوال على حد سواء، وهذا النوع من الفساتين يناسب مختلف النساء ولاسيما السمراوات وقد جمعنا لك اليوم موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة زروق.وتعتبر درة زروق واحدة من أكثر النجمات أناقة في الوطن العربي واطلالاتها دائماً ما تكون مدروسة بعناية بحيث أتها تختار الزي المناسب للمكان المناسب، كما أنها حريصة أيضاً على اعتماد القصات المناسبة لشكل قوامها والألوان المناسبة لبشرتها وشعرها والأبيض من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمة، حيث كثيراً ما نشاهدها فيه في تنسيقات رسمية وكاجوال على حد سواء. واليوم جمعنا بالصور موديلات فساتين باللون الابيض مستوحاة من اطلالات درة ز...المزيد

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 12:35 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مهندس معماري يعيد بناء منزل خشبي صغير بأقل لتكاليف

GMT 03:17 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نصائح مُهمة لاختيار ألوان غرف نوم الكبار والصغار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates