كيم كاردشيان تؤكد أنها تصور أعمال الحلقة الختامية من برنامجها في العزل المنزلي
آخر تحديث 07:50:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تضطر العائلة الشهيرة إلى الحجر الصحي بعد تفشي"كورونا"

كيم كاردشيان تؤكد أنها تصور أعمال الحلقة الختامية من برنامجها في العزل المنزلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيم كاردشيان تؤكد أنها تصور أعمال الحلقة الختامية من برنامجها في العزل المنزلي

كاردشيان
واشنطن - صوت الامارات

اعتادت عائلة كاردشيان على كسب الأموال من مجالات متعددة، ومهما بلغت الظروف، وكان آخرها عندما أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، أنها ستبدأ تصوير الحلقة الختامية للموسم الثامن عشر من Keeping Up With The Kardashians فى الحجر الصحي،  حيث تضطر العائلة الشهيرة إلى عزل نفسها بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى أودى بحياة الآلاف حول العالم وأوضحت كيم كارداشيان كيف ستنضم إلى أخواتها فى تصوير الحلقة بمفردهن، ومن المتوقع ألا تكون هذه الحلقة بنفس الدرجة من المرح التي كانت في الحلقات السابقة، بسبب الأحداث الجارية.

وأكدت كيم كاردشيان  أنها ستستقبل جمهورها في الحجر الصحي، قبل أن تستضيف جيمى فالون،مضيفة :" اللقاء تم تصويره بشكل منفصل،  لذا لدينا جميعًا حوامل ثلاثية، وأجهزة iPhone الخاصة بنا، وستكون الحلقة الأخيرة هى ما نقوم به فى الحجر الصحي".قالت كيم، التى تبلغ من العمر 39 عامًا، انها تجد ايجابيات فى فترة العزل ـ فرغم أن هذا التوقيت مناسب جدا للسفر، إلا أنه سمح بمزيد من الترابط العائلي، قائلة :" عرضت على الأطفال جميع أفلام الثمانينيات، مثل هارى وهندرسون وأشياء لم يشاهدوها وهى ممتعة للغاية. مع جدول زمني فارغ والحاجة إلى الابتعاد الاجتماعي، كشفت كيم أنها تجد صعوبة في القيام بجميع المهام من  المنزل، قائلة :" أنا أحب جميع الأشياء التي تساعد على الترابط العائلي، فأنا  أقوم بغسيل الملابس والطبخ وحصل الأطفال على عطلة الربيع وبالتالى فقد أصبحت معلمهم، وهو ما زاد احترامى للمعلمين."

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيم كاردشيان تؤكد أنها تصور أعمال الحلقة الختامية من برنامجها في العزل المنزلي كيم كاردشيان تؤكد أنها تصور أعمال الحلقة الختامية من برنامجها في العزل المنزلي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates