نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج توك شو
آخر تحديث 18:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أن السينما عشقها منذ الصغر

نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج "توك شو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج "توك شو"

الإعلامية نانسي إبراهيم
القاهرة- سهير محمد

أكدت الإعلامية نانسي إبراهيم، أنها مرت بعدة محطات إعلامية قبل أن يستقر المطاف بها في قناة "نايل سينما"، مشيرة إلى أنها عملت في قنوات متعددة بداية منها "الساعة" و"بي بي سي العربية" ثم ذهبت للإذاعة، وعملت مذيعة هواء وقارئة نشرة، معتبرة أن تجربتها الإذاعية أثقلتها بالكثير من الخبرات خاصة أن العمل بها صعب وتجعل المذيع يعمل علي نفسه باستمرار، وبعدها انتقلت لقناة "التنوير" مقدمة فيلم الافتتاح للقناة، وأن عملها بهذه القناة أثقل خبراتها الثقافية، فيما جاءت المحطة قبل الأخيرة في قناة "نايل دراما" قبل أن تنتقل لقناة "نايل سينما".

وأكدت نانسي في مقابلة مع "صوت الإمارات" أنها عندما انتقلت لقناة نيل دراما شاركت في البرنامج الرئيسي وهو "المسلسلاتي" والذي قدمه مجموعة كبيرة من مذيعين القناة، وعندما كان المخرج عمر زهران يكّون فريق عمل نايل سينما عرض عليها الانضمام للقناة وطلبها بشكل رسمي من رئيسة قطاع القنوات المتخصصة هالة حشيش، وجاءت محطة نيل سينما، متابعة : "قدمت في نايل سينما عدد من البرامج المهمة مثل "ألو سينما " و"سكرين مع نانسي" وأخيرا "سيمى فيو".

 

نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج توك شو

 

وعن حبها للمشاركة في إعداد البرامج قالت نانسي : "مثلما يوجد في السينما المخرج المؤلف، بالنسبة لي أحب أن يكون لي دور ووجهة نظر في البرامج التي أقدمها، سواء أن أقوم بإعدادها من الألف للياء أو أشارك فريق الإعداد بوجهة نظري فأنا أحب أكون لي دور فعال في ما أقدمه"، كما تحدثت عن المدارس الإعلامية التي تحبها وتنتمي إليها فقالت: "منذ أن دخلت المجال الإعلامي وأنا أحب أكون قريبة من الناس وأتفاعل معهم وهذا يتحقق بشكل كبير في الإعلامية والمذيعة العالمية أوبرا ونفري، فقد تعلمت منها أن المذيع لا يبعد عند الناس، لذلك أمنيتي أن أقدم برنامج "توك شو" يناقش مشاكل الناس علي كل المستويات".

ولفتت نانسي إلى أهم اللقاءات التحى قدمتها في رحلتها الإعلامية فقالت : أجريت لقاءات مع عدد كبير من النجوم علي المستوي العربي والعالمي أبرزهم اميتاب تشان وروبرت دينايرو وشاروخان، كما قدمت برنامج كوميدي على قناة الساعة ناقشت من خلاله مشاكل المرأة ويحمل اسم" باتعة شو"، كما أوضحت أهم القنوات التي تحب متابعتها بعيدا عن قنوات التليفزيون المصري فلفتت بقولها "أحب أتابع قنوات "ام بي سي 2" و"ام بي سي ماكس" كذلك قنوات "ديمغرافيك لانى" المهتمة بعالم الحيوان واكتشاف أسراره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج توك شو نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج توك شو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج توك شو نانسي إبراهيم تؤكّد أنها تحلم بتقديم برنامج توك شو



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

شوبرا أنيقة خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر. أقرأ أيضًا : بريانكا شوبرا تبدو رائعة في بدلة زهرية شاحبة اللون وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح

GMT 11:13 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم

GMT 06:09 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ماني وصلاح يقودان هجوم ليفربول أمام واتفورد

GMT 09:40 2019 الخميس ,28 شباط / فبراير

ليفربول يحافظ على "الصدارة" بخماسية في واتفورد

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 02:15 2019 الجمعة ,01 آذار/ مارس

هاري كين ينجو من عقوبة قاسية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates