المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوصفه مقدم The Project بـ"عذراء الهند الشرفية "

المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل

المعلق المحافظ غافين مكلنيس يسخر من وليد علي لهجومه على ترامب
واشنطن - رولا عيسى

تعرض المعلق المحافظ، غافين مكلنيس، الذي سخر من مقدم برنامج The Project، وليد علي، بسبب نقده لسياسه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إلى الرش برذاذ الفلفل في ظل احتجاج الطلاب ضد خطابه في نيويورك، وكان من المقرر أن يلقي مكلنيس، خطابًا في جامعة نيويورك، الخميس الماضي، حيث اندلعت معارك بين المتظاهرين وأنصاره.

ووصف مكلنيش، وليد علي، في أكتوبر/ تشرين الأول بأنه "عذراء الهند الشرقية الكندية"، وأنه "معاق ذات قضيب صغير"، بعد نقده لترامب بسبب تصريحه الخاص بإمساك النساء من مناطق حساسه، وتعرض مكلنيش إلى الرش برذاذ الفلفل خلال الفوضى التي نشبت، ولم يتبين ما إن كان ذلك بواسطة الشرطة أم المتظاهرين .

وألقت الشرطة القبض على 11 شخصًا، فيما اشتبك العشرات خارج المبنى، ثم اشتبكوا مع الضباط الذي حاولوا حل الموقف، وشوهد فيديو لجزء من خطاب مكلنيس، والذي تمت مقاطعته من قبل المتظاهرين الحاملين للافتات مضادة له .

المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل

وناقش مكلنيش تجربته المريرة، قائلًا "لم أتعرض للرش بالفلفل من قبل، إنه إعتداء سيء للغاية، وبعد شعورك بالذعر كنت أفكر كيف يمكنني معرفة أن هذا ليس حامض؟ والآن! نعم هذا ليس هو الإسلام، وقوبل تعليقي بهتافات وصيحات الاستهجان وهتف الطلاب، حرم من؟ إنه حرمنا الجامعي".

كما أوضح مكلنيس ردًا على "علي"، أن تصريحات ترامب البذيئة مأخوذه من شريط تم تسريبه، وتمثل فقط الطريقة التي يتحدث بها الرجال، وأن ردة الفعل تعد حرب على الذكورة، وقام مكلنيس بتشغيل مقطع لوليد علي، وصف فيه الرئيس ترامب بكونه "مفترس جنسي"، وقد صرح سابقًا في تسريب له "عندما تكون نجم يمكنك فعل أي شئ، ويمكنك الإمساك بهم من مناطق حساسة".

وسخر مكلنيش في فيديو لـ Rebel Media، قائلًا "دعونا نرى ماذا لديك، قضيب فائق الصغر"، في إشارة إلى اختلافه بأن تصريحات الرئيس ترامب تصل إلى حد الاعتداء الجنسي، فقال ساخرًا "نعم إنه يسمح بالاعتداء الجنسي، وإليك الاستنتاج أنت عذراء؟ لا أنت معاق ولذلك تركوك"، واصفًا علي بأنه "عذراء الهند الشرقية الكندية"، مضيفًا أن علي وغيره من منتقدي الرئيس ترامب يشنون حرب على الذكورة.

المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل
 
وتابع مكلنيس، "هذه هي الطريقة التي يتحدث بها الرجال، والنساء يلقون بأنفسهم لدى الرجال الأغنياء الناجحين"، متهمًا علي بتضخيم تصريحات الرئيس ترامب، ذاكرًا لـ News Corp "أعتقد أن الأستراليين يفهمون حديث الرجال أفضل من غيرهم ولا سيما البريطانيين".
 
كما زعم مكلنيس، أن الرئيس ترامب أشار فقط إلى كيفية تعامل النساء مع الرجال المشاهير، وأنه لا يدعم الاعتداء الجنسي، مضيفًا  "أعتقد أن وليد علي يعلم ذلك، لكنه رأى الموقف مجرد فرصة للتشدق بمزاعم سخيفة".

وتم تنظيم المظاهرة في نيويورك، من خلال صفحة بالحدث عبر"فيسبوك" لمكافحة الفاشية باسم "Disrupt Gavin McInnes at NYU"، وجاء في الصفحة "يمكنك القدوم إلى كيميلRosenthal Pavilion، وتعلم أن جامعة نيويورك لن تساند التعصب والعنصرية وكراهية المثليين والنساء في الحرم الجامعي".

فيما يذكر أن مكلنيس لديه تاريخ طويل من استخدام لغة مسيئة، لجذب اهتمام وسائل الإعلام، وفي الآونة الأخيرة في ديسمبر/ كانون الأول 2016، أطلق غافين مكلنيس مجموعة غير رسمية باسم Proud Boys  لمكافحة النسوية"، فيما ذكرت جامعة نيويورك في تغريدة "حدثت الاعتقالات خارج كيميل"، وتم نشر صور لضباط الشرطة في الزي الموحد.

المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل

وغرد جيسون ميلر، "شاهدت 4 سيارات للشرطة خارج جامعة نيويورك للتصدي للمتظاهرة بشأن خطاب مكلنيس، وهددوا بالقبض على الجميع"، كما غردت محررة Gizmodo، آنا ميرلين "الآن الحشد يهتف حثالة النازية حان وقتك، ويبدو أن أحدهم حاول رش شئ ما على مكلنيس"، فيما سخر أحدهم من الشرطة لحمايته، وحاول نائب رئيس الشؤون الطلابية، مارك ويس، السيطرة على الحشد لكنه لم يستطع، وتم تصوير مكلنيس وهو يقول "لويس أنت سخيف يا سيدي وليبرالي غبي، أنت لا ترغب في أن تخسر وظيفتك لذلك تقول لهم اجلسوا وحاولوا الالتزام  بتهذيبكم، هذه أسطورة، أنت تعلم أن كل هذا مهزلة".

وغادر مكلنيس القاعة، بعد اعتلاء المنصة بـ 20 دقيقة، ووقعت 5 اعتقالات في هذه الواقعة، وذكرت الكلية في بيان على موقعها "لم يكن هدفنا الدفاع عن وجهات نظر مكلنيس، في الحقيقة الكثير منا يختلف معه عندما يتعلق الأمر بالأفكار، وكان الهدف من هذا الحدث تعزيز حرية التعبير وعدم الترويج لأفكار معينة، والغرض من النادي هو إتاحة الفرصة للطلاب للقاء والاستماع إلى متحدثين محافظين من كل الأطياف السياسية، باعتبارنا أكبر منظمة محافظة في الحرم الجامعي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل المعلق المحافظ مكلنيس يتعرض للطرد والرش برذاذ الفلفل



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates