مراسل هافينجتون بوست يُباغت ترامب بسؤال محرج حول مدى شعوره بالندم
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ما كان من الرئيس إلا أن تجاهله وأشار إلى آخر لكي يطرح سؤاله

مراسل "هافينجتون بوست" يُباغت ترامب بسؤال محرج حول مدى شعوره بالندم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراسل "هافينجتون بوست" يُباغت ترامب بسؤال محرج حول مدى شعوره بالندم

مراسل "هافينجتون بوست"
واشنطن ـ صوت الامارات

وضع إس في دات، مراسل صحيفة "هافينجتون بوست" الأميركية في البيت الأبيض، أمس الجمعة، الرئيس الأميركي دونالد ترامب في موقف حرج عندما باغته بسؤال حول مدي شعوره بالندم جراء الأكاذيب التى أطلقها خلال 3 أعوام ونصف في الحكم، ليكون أول سؤال يوجهه لترامب منذ 5 أعوام، أي منذ إعلانه نيته الترشح للرئاسة.

وتوجه دات بسؤاله إلي ترامب خلال المؤتمر الصحفي اليومى قائلا: "سيدي الرئيس، بعد ثلاث أعوام ونصف من من الحكم، هل سبق وأن ندمت على أي شئ كذبت بشأنه على الأمريكيين"، ورد ترامب قائلا: "كل ماذا؟". فأجاب دايت: كل الأكاذيب، وكل الروايات الخاطئة التي قدمتها للمواطنين"، فتسائل الرئيس مندهشا: "من الذي ارتكبها؟"، فكرر الصحفي اتهامه قائلا: "أنت من قام بها، لقد كذبت عشرات بل وآلاف المرات"، لكن ترامب تجاهله وأشار إلى صحفي أخر لكي يطرح سؤاله.

وفي يوليو/تموز الماضي، أفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية في تقرير لها أن ترامب أدلى بأكثر من 20 ألف مرة "إدعاء كاذب أو مضلل" خلال فترة رئاسته، حيث أكد دات في مقابلة مع صحيفة "جارديان" البريطانية أنه طرح هذا السؤال لأنها المرة الأولى التي تتاح له مثل هذه الفرصة. وأضاف: "لا أعرف لماذا سمح لي ترامب هذه المرة بطرح سؤالي، رغم محاولاتي الكثيرة (خلال مارس الماضي) وكان دائما ما يقاطعني ويجبرني على عدم إكمال سؤالي".

وتابع: "أعتقد انه لم يتعرف علي هذه المرة". وأردف قائلا: "تعلم أنه لديه جماعته التي دائما ما يتم السماح لهم بطرح الأسئلة"، حيث أوضح دات: "كذب ترامب هو الجزء الوحيد من رئاسته الذي سيتذكره الناس بعد 10 سنوات"، مشيرا إلي أنه لم يندهش بمقاطعة ترامب لسؤاله فهو "يفعل ذلك دائما ورد فعله متوقع".

ويسؤاله حول ما إذا كان يتوقع أن يتم السماح له بطرح أسئلته مرة أخرى، رد دات قائلا: "بالتأكيد". كما أشار إلى أنه إذا سمحت له الفرصة مرة أخرى فبجانب هذا السؤال فسيكون سؤاله على النحو التالي: "سيدي الرئيس رفضت الرد على سؤالي السابق بعدد المرات التي كذبت فيها، هل يمكنك أن تخبرني الآن سبب هذه الأكاذيب؟".

وقــــــــــــد يهمك أيــــــــــضًأ :

ترامب يُعلن أنه لن يشارك في قمة دعا إليها بوتين بشأن إيران

ترامب يكشف أن الصين تشتري كميات غير مسبوقة من منتجات أميركا الزراعية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراسل هافينجتون بوست يُباغت ترامب بسؤال محرج حول مدى شعوره بالندم مراسل هافينجتون بوست يُباغت ترامب بسؤال محرج حول مدى شعوره بالندم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates