تشييع جثمان الإعلامية رتاج الأغا وسط انهيار والدتها من البكاء
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خاصة أنها توفت في عمر صغير وكانت حاملًا في طفلها الأول

تشييع جثمان الإعلامية رتاج الأغا وسط انهيار والدتها من البكاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تشييع جثمان الإعلامية رتاج الأغا وسط انهيار والدتها من البكاء

الإعلامية السودانية رتاج الأغا
الخرطوم - صوت الامارات

شهدت جنازة الإعلامية السودانية رتاج الأغا، حالة كبيرة من الحزن وسط حضور العديد من محبيها وأهلها وصديقاتها الإعلاميات، خاصة أنها توفقت في عمر صغير عن 27 عاما، وبعد زواج استمر عاما واحدا، وكانت حاملا في طفلها الأول.

وشيّع العشرات جثمان رتاج الأغا، إلى مثواه الأخير بعد وفاتها إثر إصابة بحالة تسمم أدت إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك في مقابر الشجرة بالخرطوم.كما حضر الجنازة وزير الثقافة والإعلام السوداني فيصل محمد صالح، وبرفقته وكيل الوزارة الرشيد يعقوب، إضافة إلى مدير قناة النيل الأزرق التي كانت تعمل فيها حسن فضل المولى.

وتأخرت جنازة رتاج الأغا كي تستطيع والدتها الحضور من مقر إقامتها في مدينة شندي، والتي تواجدت وسط حالة انهيار من البكاء، فيما شهدت لحظات تشييع الجثمان انهيار زميلاتها الإعلاميات، ومنهن: سلمى سيد، ومودة حسن، ونجود حبيب، ورشا الرشيدن وإسراء سليمانن ونهلة فضل، وتوسل تاي الله، ونعمة عثمان، ونسرين النمر، وسهيلة علي.

وكانت قد ذكرت مواقع محلية سودانية أن سبب الوفاة هو إصابتها بمرض الدسنتاريا، مصحوبا بإسهال واستفراغ، ونقلت صباح الثلاثاء لمستشفى دريم إثر تعرضها لحالة تسمم غذائي، نتج عنه هبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى إلى وفاتها.

وكان آخر منشور كتبته رتاج الأغا عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، قد جاء بالتزامن مع مناسبة يوم عيد الحب، فكتبت: "طبعًا معظم الناس بالأمس انشغلت بي عيد الحب وجميل انك تحب بس الما جميل انك تحدد يوم واحد للاحتفال بالحب أو التعبير عنه".

وأردفت رتاج الأغا: "المهم ما علينا يوم ومرا المهم اليوم أو اليوم العالمي للسرطان أو سرطان الأطفال تحديدًا لو كل زول اهتم باليوم ده زي ما اهتمينا بعيد الحب كنت جبرنا خواطر مرضى محتاجين مننا لدعم نفسي ومادي عشان يقدروا يحاربوا المرض اللعين ده".

وتسابق رواد "تويتر" على نعي الإعلامية السودانية، مؤكدين أن الوفاة كانت بمثابة صدمة لهم، خاصة أنها مازالت صغيرة في العمر، كما حرص بعض زملائها على نعيها والتعبير عن حزنهم بسبب فقدانها.

وقدمت الإعلامية الراحلة مجموعة من البرامج على قناة "النيل الأزرق" أبرزها برنامج "ما في مشكلة" الذي حظي بمتابعة عالية.

وتزوجت رتاج في أبريل/ نيسان 2019 في حفل وصف بالملكي؛ إذ هنأها عدد كبير من زملائها الإعلاميين ومتابعيها، الذين أشادوا بجمالها وأناقتها.

وسبق أن أجرت مذيعة قناة النيل الأزرق الفضائية، عملية جراحية بالعاصمة المصرية القاهرة، وطمأنتْ حينها أصدقاءها على حالتها.

ورفضت وقتها رتاج، الإفصاح عن تفاصيل الجراحة التي خضعت لها؛ إذ كشفت أنها استغرقت ساعات طويلة، ومكثت بالقاهرة بعض الوقت لمتابعة الأطباء والاطمئنان على صحتها

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

وفاة سندريلا الإعلام السوداني بعد أقل من عام على زواجها

وفاة الإعلامية السودانية الشابة رتاج الآغا

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشييع جثمان الإعلامية رتاج الأغا وسط انهيار والدتها من البكاء تشييع جثمان الإعلامية رتاج الأغا وسط انهيار والدتها من البكاء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates