الإعلامية فجر السعيد تعلن عن خطوتها الأولى بعد شفائها
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد عودتها إلى وطنها 12 كانون الأول المقبل

الإعلامية فجر السعيد تعلن عن خطوتها الأولى بعد شفائها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلامية فجر السعيد تعلن عن خطوتها الأولى بعد شفائها

الإعلامية الكويتية فجر السعيد
الكويت ـ خالد الشاهين

أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن أولى خطواتها بعد عودتها إلى وطنها يوم 12 ديسمبر المقبل، قادمةً من فرنسا بعد رحلة علاج قضتها في مستشفى "فوش" بباريس استمرّت 4 أشهر.

وشاركت فجر السعيد متابعيها عبر حسابها على "إنستغرام" من خلال خاصيّة "الاستوري" مجموعة من التهاني والمباركات التي وصلتها من متابعيها، والمقرّبين لها، كشفت في أحدها عن زيارتها للمملكة العربية السعودية فور عودتها إلى الكويت، حيث ستذهب إلى مكة لأداء العمرة كي تشكر الله على شفائها.

وقالت متابعة من السعودية للإعلامية فجر السعيد: "الحمد لله على السلامة أستاذة فجر والله دعيت لك وأنا من أهل مكة أتمنى لك الصحة والعافية دومًا وكنت أسأل عنك بتويتر دائما ومتابعة لقلمك الجميل والصريح عودًا حميدًا يا قلبي".

وردّت فجر السعيد قائلةً: "فور عودتي للكويت بالسلامة سأزور مكة وأعمل عمرة لأشكر ربي على نعمه".

من جهة أخرى، نشرت فجر السعيد رسالةً وصلتها من متابعة أحرجتها بسبب "حواجبها" وحرصت فجر على حذف اسمها، حيث بدا أنها تعرفها بشكل شخصي، وقالت لها: "مرحبًا فجورة حبيبتي شلونج بس اكو شغلة احب اكلج عليها الحواجب يريدلهم تضبيط اكو اختلاف شوية بيهم حتى تكتمل اطلالتج الحلوة ياعسولة ربي يسعدك اختج".

وردّت فجر السعيد على المتابعة قائلةً: "فراااااغة أنا وييين والحواجب وين الله يهداج".

وقالت الإعلامية الكويتية إنها ستصطحب معها طبيبها المعالج الدكتور Alexander RAULT، الذي عمل على رحلة علاجها في فرنسا.

وشاركت "فجر" جمهورها بمقطع فيديو عبر "تويتر" قالت فيه: "أنا أول يوم أطلع من المستشفى عشان أتغدى، ومعايا الأهل والحمد لله على النعمة وأسأل الله العافية وهذا بفضل دعائكم مشكورين على كل شيء أسعدتوني".

وأرفقت "السعيد" تعليقًا على مقطع الفيديو جاء فيه: "بدأت مرحلة التشافي وبإذن الله قريبًا بالكويت وتم تحديد تاريخ 12-12-2019 للعودة وسيرافقني في الرحلة الدكتور Alexander RAULT عزمته عالكويت ليرى بلدي وعائلتي كلها تريد أن تقدم له الشكر على إنقاذه لحياتي بأمانته الطبية وتوفيق رب العالمين".

كما شاركت جمهورها بمقطع فيديو آخر تحدّثت فيه عن خروجها لأول يوم من المستشفى في فرنسا، وقالت: "مساء الخير، هذا أول يوم أطله من المستشفى، جاي أتغدى مع الأهل، الحمد لله على النعمة على العافية، مشكورين على كل شيء أسعدتوني".

يُذكر أن فجر السعيد عانت من أزمة صحية إثر خضوعها لعملية تحويل مسار في المعدة، في أغسطس الماضي، وأصيبت بتسمم حاد في الدم، نُقلت على إثره إلى أحد المستشفيات الفرنسية.

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

فنانة مصرية تُفاجئ لفجر السعيد بزيارة مفاجئة داخل المستشفى في فرنسا

فجر السعيد تكشف عن مؤامرة تُحاك ضدها للتخلص من حياتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية فجر السعيد تعلن عن خطوتها الأولى بعد شفائها الإعلامية فجر السعيد تعلن عن خطوتها الأولى بعد شفائها



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates