بسمة وهبة تؤكّد أنّها ابتكرت شيخ الحارة قبل أن يُصبح ملك لـالقاهرة والناس
آخر تحديث 14:11:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها لم تتابع إيناس الدغيدي حتى تُبدي رأيها فيها

بسمة وهبة تؤكّد أنّها ابتكرت شيخ الحارة قبل أن يُصبح ملك لـ"القاهرة والناس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بسمة وهبة تؤكّد أنّها ابتكرت شيخ الحارة قبل أن يُصبح ملك لـ"القاهرة والناس"

الإعلامية المصرية بسمة وهبة
القاهره- صوت الإمارات

قالت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، إن مشوارها الصعب في الحياة، سواء من خلال المحطات التي مرت بها أو مرضها وكثرة العمليات الجراحية التي خضعت لها، هذا كله جعلها تتيقن من شيء واحد، وهي أن الدنيا لا تستحق أي شيء.وأضافت في لقاء صحفي: "الدنيا متستاهلش خالص ولا أي حاجة، متركزيش في أي حاجة في الدنيا، دي نصيحتي لكل الناس".

وعن برنامجها "شيخ الحارة" الذي كانت تقدمه على قناة "القاهرة والناس" قبل أن تتولى المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، مهمة تقديمه على القناة نفسها، قالت وهبة: "أنا اللي ابتكرت فكرة شيخ الحارة، ثم أصبحت ملك لقناة القاهرة والناس، ولكن أنا قدمته على أكمل وجه".وتابعت: "مشوفتش إيناس الدغيدي علشان أقول رأيي فيها، أنا كنت بشوف تعليقات الناس عليها، لكن أنا مليش حق إني أعلق على زميلة ليا، حتى لو هي أصلا مخرجة مش مذيعة، لكن ممكن أقول أنا بعتز ببرنامجي وبنفسي".

وأردفت: "طبعا زعلت إن البرنامج راح لحد تاني، ده الورث بتاعي، البرنامج ده زي ابني بالظبط، وفكرتي، هي فورمات القاهرة والناس وأصبح ملك القناة، ولكن ده فكرتي ومبسوطة بيه وتعبت جدا فيه، والحمدلله اسم شيخ الحارة مرتبط ببسمة وهبة".وتابعت: "مزعلتش من إيناس الدغيدي، مينفعش حد يحتكر حاجة ليه هو، آه هو ورث بتاعي وزعلت إنه اتاخد مني، لكن مزعلتش منها، هي بتعمل تجربة جديدة".

وعن إمكانية تقديمها البرنامج نفسه على فضائية أخرى، قالت: "أه ممكن أعمل شيخ الحارة في قناة تانية، طبعا، ده حبيبي، ومتهيألي لو عملته الناس كلها هتشوفه مش كده برده؟!".يذكر أن بسمة وهبة وعدت جمهورها العريض الذي يصل إلى الملايين عبر حساباتها في مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، بأنها ستطل عليهم في رمضان المقبل ببرنامج يشبه "شيخ الحارة" دون أن تكشف المزيد من التفاصيل عن هذا البرنامج.

وكانت إيناس الدغيدي قد طلبت في لقاء سابق مع برنامج "إي تي بالعربي" عدم مقارنتها مع بسمة وهبة؛ لأنها لا تعتبر نفسها إعلامية، بل مجرد ضيفة على مجال التقديم.وقدمت وهبة "شيخ الحارة" في المواسم 2017 وحتى 2019، وهو البرنامج الذي أثارت بعض حلقاته حالة من الجدل؛ ما تسبب في استقالتها، بالتزامن مع صدور قرار بإيقافها وإيقاف البرنامج الذي تبثه في رمضان قناة "القاهرة والناس".وقبل أيام قليلة من بدء رمضان 2020، تم الإعلان عن تقديم إيناس الدغيدي للبرنامج الذي تغيّر اسمه ليصبح "شيخ الحارة والجريئة".

قد يهمك أيضًا:

بسمة وهبة تكشف تفاصيل طبيعة العملية الجراحية بعد إصابتها في الرحم

بوادر أزمة جديدة بين بسمة وهبة وإيناس الدغيدي بسبب "شيخ الحارة"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بسمة وهبة تؤكّد أنّها ابتكرت شيخ الحارة قبل أن يُصبح ملك لـالقاهرة والناس بسمة وهبة تؤكّد أنّها ابتكرت شيخ الحارة قبل أن يُصبح ملك لـالقاهرة والناس



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 00:33 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

202 قطعة أثرية تصل إلى المتحف المصري الكبير في ميدان الرماية

GMT 03:40 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

توقعات مبشرة بارتفاع سعر صرف اليورو مقابل الدولار في 2020

GMT 01:09 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

ساري يدرس إراحة دي ليخت في مباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم

GMT 05:16 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

فيسبوك يمنح "Netflix" و "Airbnb" بيانات خاصة بمستخدميه
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates