كاميرون يؤكّد أنّ تفعيل القوة العسكرية ضرورة لمواجهة داعش
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

شدد على أنّ بلاده تلتزم بدعم اللاجئين السوريين

كاميرون يؤكّد أنّ تفعيل القوة العسكرية ضرورة لمواجهة "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كاميرون يؤكّد أنّ تفعيل القوة العسكرية ضرورة لمواجهة "داعش"

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن - ماريا طبراني

كشف رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، عن إعداد حملة جديدة من أجل إشراك قوات بريطانية بشكل أكبر في سورية، جاء ذلك ردًا على الأسئلة الموجهة إليه بشأن أزمة اللاجئين.
وبيّن كاميرون، في تصريحات صحافية، أن القوة العسكرية الصارمة ستساعد في إجبار الرئيس بشار الأسد على التنحي عن السلطة في البلاد، إضافة إلى دحر ومواجهة تنظيم "داعش" المتطرف، مؤكدًا أن التأخير في الإجراء العسكري، يعد قرارًا له الكثير من العواقب السيئة.

ومارست الزعيم المؤقت لحزب "العمال"، هاريت هارمان، الكثير من الضغوط على كاميرون، في الآونة الأخيرة، خصوصًا في الظهور الأخير لها من أجل زيادة أعداد اللاجئين من المخيمات في البلدان المجاورة لسورية، والمقرر أن تعمل بريطانيا على ستيعابهم.

وأكد رئيس الوزراء أن هاريت هارمان محقة، لاسيما فيما يتعلق بالأزمة الدائرة في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أنه من الضروري سرعة التحرك في ظل الجرائم التي يرتكبها الرئيس الأسد في حق شعبه، إضافة إلى قطع تنظيم "داعش" رقاب آخرين، مما أدى إلى فرار الملايين من سورية.

وأوضح كاميرون أن بلاده ستقدم ما في وسعها لصالح الإنسانية، إضافة إلى إنفاق الأموال على الإغاثة، والمساعدة لمخيمات اللاجئين، مطالبًا أن يكون ذلك جزءًا من التحالف الدولي، وضرورة وجود حكومة قادرة على رعاية مصالح مواطنيها في سورية.

وأبرز رئيس الوزراء استعداد حكومته للتدخل العسكري البري، والذي سيتم على محورين، يتمثل الأول في توسيع مشاركة بريطانيا في الغارات الجوية ضد أهداف لتنظيم "داعش" في العراق وسورية، والثاني في التحرك لمواجهة الرئيس بشار الأسد.

ونفى كاميرون سعيه إلى الحصول على موافقة البرلمان بشأن توسيع مشاركة بريطانيا في الغارات الجوية في العراق وسورية، في حالة عدم ضمان توافق الآراء داخل الحزب.
ويمثل هذا القرار مفاجئة للبعض، خصوصًا عقب خسارة ديفيد كاميرون التصويت في البرلمان عام 2013، بشأن اشتراك القوات البريطانية في شن غارات جوية ضد نظام الرئيس بشار الأسد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاميرون يؤكّد أنّ تفعيل القوة العسكرية ضرورة لمواجهة داعش كاميرون يؤكّد أنّ تفعيل القوة العسكرية ضرورة لمواجهة داعش



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates