خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ميزانية حملتها الانتخابية بلغت 1.14 مليار دولار أميركي

خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون

خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون
واشنطن - يوسف مكي

كشفت معلومات صحافية عن أن هناك خمسة مانحين وزوجاتهم قدموا دعمًا كبيرًا للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون وحملتها الانتخابية . وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن حملة المرشحة الديمقراطية تمكنت من ملء خزائنها بمبلغ يتجاوز 114 مليار دولار في نهاية سبتمبر/ايلول الماضي، وذلك بفضل الدعم الذي تتلقاه كلينتون من قبل أصدقائها الأثرياء، وكذلك من النقابات العمالية الوطنية التي أعربت عن دعمها لها.
وحسب التقييمات التي أجرتها صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، فإن خمس الأموال التي ذهبت إلى الحملة الانتخابية لكلينتون بصورة مباشرة أو تم التبرع بها من خلال لجان جمع التبرعات جاءت من حوالي مائة شخص ونقابة. وشملت الجهات المانحة الرئيسية الداعمة لحملة كلينتون، مدير صندوق التحوط دونالد سوسمان، والذي تبرع بمبلغ 20.6 مليون دولار، والمستثمر الأميركي جي بي بيرتزكر، والذي تشغل شقيقته حاليًا منصب وزير التجارة في عهد إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما، حيث دعم حملة كلينتون بمبلغ حوالي 16.7 مليون دولار.

خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون
أما رئيس مؤسسة "يونيفيجين" حاييم سابان، وزوجته شيريل فقد تبرعا بمبلغ 11.9 مليون دولار، بينما كتب رجل الأعمال الأميركي المعروف جورج سورس شيكات تبلغ قيمتها حوالي 9.9 مليون دولار، في حين أن رجل الأعمال دانيال ابراهام دعم الحملة بمبلغ 9.7 مليون دولار.
ويقول سوسمان، في تصريح أبرزته صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، أن العطاء والتبرع للحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية يبقى وسيلة مهمة من أجل تحقيق الغاية في النهاية. وأضاف "يبدو أمرا غريبا إذا دُفعت ملايين الدولارات لدعم حملة انتخابية رئاسية بينما يكون هدفك هو الحصول على الأموال بعيدا عن السياسة." وتابع: "أنا أحد الداعمين للحملات التي يتم تمويلها علانية، واعتقد ان السبيل نحو تحقيق أهدافنا يتمثل في وصول وزير الخارجية السابقة إلى البيت الأبيض.
وفي السياق نفسه، أظهرت رسائل البريد الالكتروني التي تم تسريبها من خلال موقع التسريبات "ويكيليكس" أن السيدة كلينتون كانت قلقة للغاية من التمويل الذي سوف يتلقاه منافسها الجمهوري.

خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون
وكانت هوما عابدين، أحد أبرز مساعدي كلينتون، قد أعربت في حديث لها مع روبي موك أنها قلقة للغاية من جراء الدعم الكبير الذي قد يتلقاه جيب بوش.
وسبق أن قدَّم الاتحاد الدولي لموظفي الخدمات مليون دولار لدعم حملة كلينتون الانتخابية، وذلك في الخريف الماضي في أعقاب إعلان المرشحة الرئاسية عن رغبتها في زيادة الأجور.
إلا أن الجهات الداعمة لوزيرة الخارجية الأميركية السابقة لم تقتصر بأي حال من الأحوال على الداخل في الولايات المتحدة حيث أن هناك مساهمات جاءت من جهات أجنبية، وذلك بعد مناقشات طويلة أجراها كبار مسؤولي الحملة الانتخابية.
حملة كلينتون الانتخابية، والتي تصل ميزانيتها إلى 1.14 مليار دولار، تفوق حملة أوباما، حيث بلغت ميزانيتها في 2012 حوالي 1.12 مليار دولار، في حين توقفت ميزانية منافسه ميت رومني عند 1.019 مليار دولار فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون خمسة مانحين كبار قدَّموا دعمًا أساسيًا للمرشحة كلينتون



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 20:41 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تستفيد ماديّاً واجتماعيّاً من بعض التطوّرات

GMT 11:49 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعّرف على خريطة "صدى البلد دراما" خلال الشهر المقبل

GMT 01:09 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

رواية "كل نفس" لنيكولاس سباركس تتصدر أعلى المبيعات

GMT 11:04 2018 الأربعاء ,08 آب / أغسطس

مايا دياب تهنىء إليسا بعد شفائها من مرضها

GMT 21:32 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

نائلة العطار أول بطلة غولف مصرية محترفة عالميًا

GMT 01:36 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

برشلونة يسعى إلى ضمّ آرثر ميلو لصفوف الفريق

GMT 15:28 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

الشاعر السوري الكبير أدونيس أبرز ضيوف معرض القاهرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates