البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أكد أن المرشح الجمهوري يبدو معتلًا اجتماعيًا ومهرجًا

البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم

البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم
لندن - سليم كرم

يرى ثلثا أعضاء البرلمان البريطاني، أن الخطر سيتزايد في العالم بصورة كبيرة، إذا ما تم انتخاب المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، في الانتخابات المقررة في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وأكد أعضاء البرلمان البريطاني، والذين شملهم استطلاع للرأي، أن المرشح الجمهوري للرئاسة في الولايات المتحدة يبدو معتلًا اجتماعيًا، في حين قال أخر إنه ليس أكثر من مهرج، بينما أوضح برلماني أن العالم سيكون أكثر أمنًا إذا ما وصل ترامب إلى البيت الأبيض.

البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم
وحظت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بتأييد كبير من قبل أعضاء البرلمان البريطاني، مؤكدين أنها قادرة على التصدي للأخطار التي تواجه العالم في المرحلة الراهنة. ورأى حوالي 82 في المائة من البرلمانيين البريطانيين، أن خبرتها كعضو سابق في مجلس الشيوخ الأميركي، وكوزير للخارجية الأميركية، ستساهم بصورة كبيرة في دعم الأمن العالمي، وذلك بحسب الاستطلاع الذي قامت به مجلة "ذي هاوس". في حين أن بعضًا من المشاركين في الاستطلاع كانوا غير مرحبين بالمرشحين، ويقول أحدهم أن ترامب يمثل أكثر مظاهر الشعبية البشعة التي يقودها حالة من السخط في كل أنحاء العالم، وتبقى كلينتون غير ملهمة على الإطلاق.

البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم
وأضاف الاستطلاع أن مواقف المرشح الجمهوري لا يمكن التنبؤ بها إطلاقًا، حيث أنه قد يقوم بأعمال خطيرة وراديكالية، في حين أن كلينتون، رغم مساوئها، إلا أنها سياسية محترفة. وتقول "ديلي ميل" أن نتيجة الاستطلاع تعكس الدعم الضئيل الذي يحظى به المرشح الجمهوري في بريطانيا، حتى بين أعضاء الأحزاب التي دائمًا ما تعرب عن دعمها لمرشحي الرئاسة الأميركية من الجمهوريين.
وتراجع النواب المحافظين في البرلمان البريطاني، عن دعمهم للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، منذ نشر الفيديوهات الأخيرة والتي تباهى خلالها بعلاقاته النسائية. وأشار الاستطلاع، والذي نشرت نتائجه اليوم، أن 64 في المائة من أعضاء البرلمان البريطاني أكدوا أن العالم سيكون أكثر أمانًا في حال فوز كلينتون، والتي ستحظى فترة رئاستها بقدر كبير من الاعتدال إذا ما قورنت بمنافسها الجمهوري.

البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم
وأوضح النائب العمالي كريس بريانت، أن ترامب يعاني من حالة اعتلال اجتماعي، وهو الأمر الذي يجعله يؤمن بأن هناك كمًا كبيرًا من المؤامرات التي تحاك ضده، في ظل الشهادات التي أدلى بها عدد كبير من المشاهير حوله، والتي كانت بمثابة صفعة كبيرة في طريقه نحو الرئاسة في الولايات المتحدة. أما النائب بوب نيل، فيقول إنه لا يثق في أن يؤتمن شخص مثل ترامب على الترسانة النووية التي تمتلكها الولايات المتحدة.
وبيّن النائب ويس ستريتنغ أن المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية يمثل خطرًا كبيرًا على الأمن القومي لبريطانيا، كما أنه يعدّ بمثابة تهديد كبير لكافة الديمقراطيات في العالم الغربي. وأضاف أنه يثق تمامًا أن وصول مثل هذا الرجل إلى البيت الأبيض، سيمثل خطرًا كبيرًا على العلاقات القوية التي تجمع بين الولايات المتحدة وبريطانيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم البرلمان البريطاني يعلن أن ترامب يمثل خطرًا كبيرًا على العالم



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates