ترامب يرد سريعًا على عرض إيران بشأن التفاوض مجددًا بين البلدين
آخر تحديث 02:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ظريف يبدي استعداد طهران لحل القضايا العالقة وأبرزها الملف النووي

ترامب يرد سريعًا على عرض إيران بشأن التفاوض مجددًا بين البلدين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ترامب يرد سريعًا على عرض إيران بشأن التفاوض مجددًا بين البلدين

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - صوت الامارات

ردّ الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الأحد، سريعًا بالرفض على عرض بالتفاوض قدمه وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، وكتب ترامب على حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أن "وزير الخارجية الإيراني يقول إن إيران تريد أن تتفاوض مع الولايات المتحدة، لكن مع إزالة العقوبات"، وأضاف "لا شكرا".

وكان ظريف أبدى خلال مقابلة صحافية استعداد بلاه للانخراط مجددًا في مفاوضات مع الولايات المتحدة لحل القضايا العالقة بينهما، ولا سيما الملف النووي، وقال ظريف في المقابلة إنه بوسع إدارة ترامب "تصحيح ماضيها" عبر رفع العقوبات التي أعادت فرضها على نظام طهران، والعودة إلى طاولة المفاوضات. "نحن ما زلنا على طاولة المفاوضات، وهم (الولايات المتحدة) الطرف الوحيد الذي غادرها".

وانسحبت الولايات المتحدة من الاتفاق النووي عام 2018، وأعادت فرضت العقوبات عليها، فيما يعرف بحملة الضغوط القصوى، ويرى ترامب أن الاتفاق النووي الذي أبرمه سلفه باراك أوباما عام 2015، "كارثي"، وفتح في الوقت نفسه أمام إيران الباب أمام اتفاق جديد، يمنعها من امتلاك سلاح النووي، ويعالج أيضا مسألتي ميليشياتها في المنطقة وصواريخها البالستية، مع بقاء العقوبات أثناء المفاوضات.

وتعهّد ترامب بألا تحصل طهران على قنبلة نووية، ما دام رئيسا للولايات المتحدة.وفي وقت سابق من يناير الجاري، انسحبت إيران عمليا من الاتفاق النووي، عندما أزلت القيود التي كانت مفروضة عليها بموجب الاتفاق على برنامجها النووي.

قد يهمك أيضا : 

مسؤولون أميركيون يكشفون أن إيران في الهجوم على القواعد الأميركية تعمَّدت تفادي وقوع خسائر

الانكفاء الإعلامي" عن تغطية الحراك يستفزّ الناشطين اللبنانيين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يرد سريعًا على عرض إيران بشأن التفاوض مجددًا بين البلدين ترامب يرد سريعًا على عرض إيران بشأن التفاوض مجددًا بين البلدين



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates