عبير سعيد تنافس الصناعات الصينية بالأشغال اليدوية
آخر تحديث 21:03:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن مجموعتها الجديدة

عبير سعيد تنافس الصناعات الصينية بالأشغال اليدوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير سعيد تنافس الصناعات الصينية بالأشغال اليدوية

تصميمات عبير سعيد
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الديكور عبير سعيد، عن تصميمها مجموعة جديدة من "الميكرو موزاييك" جمعت من خلالها الفنون التجريدية مع الإسلامية.

وأكدت عبير في حديث إلى "صوت الإمارات  أنَّ "مجموعة الميكرو موزاييك من أجمل الوحدات التي تصنع منها مجسّمات الديكور؛ لأنها تتميز بدقة الصنع وتعتبر تحفة رائعة لا مثيل له وقطعة فنيّة نادرة.

وأضافت "في هذه المجموعة حاولت رسم صور تجريدية من الميكروا موزاييك، حتى أضيف طابعًا خاصًا لأعمالي وحتى أكون أول من يصمم تحفة فنية مكونة من الفن الراقي التجريدي والموزاييك، أيضًا أحاول أن أبتكر كل ما هو جديد، خصوصًا أني أعمل على دراسة السوق المحلي والعربي والتركي ومن خلال تلك الدراسة أتمكن من معرفة ما يحتاجه السوق المصري والعربي".

واستطردت عبير "في الفترة الأخيرة ابتكرت تصميم مجموعة جديدة من وحدات الإضاءة، وأدخلت عليها بعض الرسومات التجريدية حتى تكون مختلفة كل الاختلاف عن مثيلاتها في الأسواق، حيث إنَّ الصينيين يصنعون موزاييك، مختلف تمامًا عن الشغل اليدوي؛ لذلك يكون أقل سعرًا؛ لكن ليس له بالجمال صلة، فلا شيء يضاهي جمال الصناعة اليدوية في الجمال والروعة".

وتابعت حديثها "دائمًا أحاول أن أوفر من خلال أعمالي العملة الصعبة وأن يكون المنتج المحلي منافس قوي للمستورد، وفي مجموعتي الجديدة صممت مجموعة من وحدات الإضاءة، منها كهربائية ومنها ما يضاء بالشموع وحاولت استخدام الألوان الدافئة والملائمة لموسم الشتاء".

واختتم بالإشارة إلى أنَّ تلك الوحدات الديكورية، عندما يتم وضعها وتوزيعها في المنزل تعطي مظهرًا جماليًا كما تبعث الدفء في المناخ البارد وتعطي إحساس بالرومانسية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير سعيد تنافس الصناعات الصينية بالأشغال اليدوية عبير سعيد تنافس الصناعات الصينية بالأشغال اليدوية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates