لندن تمنع كلمات المرور الضعيفة في الأجهزة الذكية لتفعيل الحماية الرقمية
آخر تحديث 21:40:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأتي هذه الخطوة كجزء من حملة ضد القرصنة والتجسس

لندن تمنع كلمات المرور الضعيفة في الأجهزة الذكية لتفعيل الحماية الرقمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لندن تمنع كلمات المرور الضعيفة في الأجهزة الذكية لتفعيل الحماية الرقمية

لندن تمنع كلمات المرور الضعيفة
لندن - صوت الإمارات

كشف خبراء أنه سيقع حظر كلمات المرور الضعيفة مثل "1234" في الأجهزة الذكية كجزء من حملة ضد القرصنة والتجسس، وتأتي هذه الخطوة من الحكومة البريطانية في محاولة لتحسين الحماية الرقمية ووضع معايير أمنية عالية في العدد المتزايد من الأجهزة المنزلية الذكية، حيث استفادت الهجمات السيبرانية السابقة من كلمات المرور الافتراضية وسهلة التخمين على الأجهزة المتصلة بالشبكة الموجودة في ملايين المكاتب والمنازل، ما يعرض العديد منها لخطر الاختراق والتجسس المحتمل.

سيتعين على الشركات المصنعة للأجهزة المتصلة بالإنترنت، مثل السماعات الذكية وأجهزة مراقبة الأطفال، إخبار العملاء بموجب القانون، عن ضرورة تغيير كلمات المرور.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت وزارة الشؤون الرقمية والثقافية والإعلامية والرياضية (DCMS) أنه سيتعين على الشركات الآن أن يكون لها جهة اتصال عامة حيث يمكن للأشخاص الإبلاغ عن نقاط الضعف التي يجدونها في برامجهم.

وقالت الحكومة إنها تخطط لوضع تشريع لتطبيق المعايير الجديدة وتقديمها إلى نواب البرلمان "في أقرب وقت ممكن" وفقا للجدول الزمني للبرلمان.

وحذر خبراء الأمن في السابق من أن الأجهزة الذكية ذات الأمن الضعيف يمكن أن توفر طريقا للمتسللين للدخول إلى الهواتف الذكية المتصلة بالمالكين ثم سرقة المعلومات الشخصية الحساسة، بالإضافة إلى تهديد معلومات الشركة أو أسرار الدولة.

قد يهمك ايضا

تعرَّفي على مميزات ديكورات شقق استديو بألوان الباستيل

طرق بسيطة لتوظيف الألوان معًا في الديكور الداخلي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تمنع كلمات المرور الضعيفة في الأجهزة الذكية لتفعيل الحماية الرقمية لندن تمنع كلمات المرور الضعيفة في الأجهزة الذكية لتفعيل الحماية الرقمية



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates