أعيدي ترتيب الديكور المنزلي باستخدام العناصر المعدنية
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يُمكنكِ استخدام الإكسسوارات بأشكال مُتنوِّعة

أعيدي ترتيب الديكور المنزلي باستخدام العناصر المعدنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أعيدي ترتيب الديكور المنزلي باستخدام العناصر المعدنية

ترتيب الديكور المنزلي باستخدام العناصر المعدنية
القاهرة - صوت الامارات

تحين الفرصة التي تنتظرونها بفارغ الصبر منذ بداية السنة مع حلول فصل الصيف، لتحديث وإعادة ترتيب الديكور المنزلي على النحو الذي ترغبون به.

وتمثل العناصر المعدنية جانبا مهما في أجواء الربيع والصيف مع بلوغ درجات الحرارة ذروتها السنوية، لا سيما أن هذه العناصر التي قد تسهم في تبريد المساحة، قابلة للاستخدام بأساليب متنوعة تنسجم بانسيابية مع قطع الأثاث الرئيسية الكبيرة والإكسسوارات الصغيرة على حد سواء. ولطالما كانت Aura منذ انطلاقها عام 2011 مصدر إلهام للمنطقة في هذا المجال بحلولها العصرية، بما يشمل استخدامها العناصر المعدنية التي تفسح هامشا واسعا للإبداع وابتكار مختلف التوليفات بين ما هو تقليدي وما هو عصري بألوانها المتنوعة من الذهبي إلى الفضي والبرونزي والوردي. وتقدّم Aura مجموعة نصائح حول توظيف العناصر المعدنية في الديكورات المنزلية الصيفية لإضفاء لمسات عصرية عليها.

اللمسات الجمالية والتعبيرية
لطالما كان الأثاث المنزلي أحد أساليب التعبير عن الجمال، حيث إن مجرد قطعة واحدة قد تغيّر المشهد بإضفاء طابع فريد على المكونات التقليدية. وعلى سبيل المثال يمكن إثراء غرفة المعيشة بإضافة طاولة قهوة ذهبية اللون مغطاة بطبقة زجاجية شفافة، وتوزيع آرائك مزيّنة برؤوس معدنية ناتئة على مختلف أنحاء الغرفة. وبالنسبة إلى غرفة الطعام يمكن استبدال الكراسي الخشبية التقليدية بأخرى مصنوعة من الأسلاك مع وسائد مزيّنة بنقوش ملوّنة على أشكال زهور.

الإكسسوارات.. لمسة سحرية
تتميز الإكسسوارات بإمكانية استخدامها بأشكال متنوعة بكل مرونة، لهذا السبب قد تكون إطارات الصور والشمعدانات والمصابيح والعناصر التزيينية خيارات رائعة لإدخال صيحة المكوّنات المعدنية إلى المنزل دون إنفاق مبالغ كبيرة، ويمكن مثلاً توزيع قطع معدنية مماثلة لونياً لبقية مكونات الأثاث على مختلف أرجاء الغرفة لضمان تأثير أكثر قوة والحصول على المشهد المطلوب.

التنسيق والمزج
تتسم العناصر المعدنية بطابعها اللوني المرهف الذي يتناغم بشكل رائع مع مختلف المواد لتترك تأثيرات جميلة للغاية، ما يجعلها خياراً رائعاً لابتكار توليفات متنوعة مع طيف واسع من العناصر. بالإمكان مثلاً استخدام الألوان المعدنية مع الألوان المحايدة، مثل ألوان الخشب والرخام، لصياغة تباين رائع.

فوق المائدة
ليس بالضرورة أن يقتصر حضور العناصر المعدنية في غرف الطعام على الأثاث فحسب، بل يمكن استخدامها أيضاً في أدوات ومستلزمات المائدة ذاتها، مثل الصحون ذات التأثيرات المعدنية التي تنسجم مع السكاكين والملاعق والشوك المعدنية. 

أو الشمعدانات والمزهريات المزيّنة بنقوش موردّة خفيفة لإضفاء لمسة من التباين الخفيف. كما يمكن تنسيق الأطباق بأساليب مختلفة مع قناديل فضية أو ذهبية اللون على نحو يجعلها العنصر المحوري في المشهد، فتسحر الضيوف لتضفي لمسمة خاصة على المائدة

قد يهمك أيضًا:-

الأخضر والمخمل والرخام في موضة الديكور المنزلي لربيع 2017

نموذج الديكور المنزلي في أميركا اللاتينية وأفريقيا أنسب الطرق للتحديث

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعيدي ترتيب الديكور المنزلي باستخدام العناصر المعدنية أعيدي ترتيب الديكور المنزلي باستخدام العناصر المعدنية



GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 17:29 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

ألوان طلاء المنزل تؤثر على التفكير والمشاعر

GMT 21:11 2024 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

طرق لتزيين أرضيات منزلك بصورة جذابة

GMT 03:20 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

نصائح للحفاظ على الأرضيات الباركيه نظيفة ولماعة

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن

GMT 08:04 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

حجي : نناقش وضع مادة في الدستور لدعم البحث العلمي

GMT 07:03 2013 السبت ,15 حزيران / يونيو

جيل ثانٍ من كمبيوتر جوجل اللوحي "نيكسوس 7"

GMT 02:03 2013 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

طرح ثلاثة برامج ماجستير جديدة في "الهاشمية"

GMT 23:54 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

مننتجع "أليلا أوبود" يختصر توقعات سائحي بالي في مكان واحد

GMT 07:53 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

10 حيل سحرية ليدوم عطرك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates