ميلانيا كوكس تطلب الزهرة المتوهجة المعمرة إلى مناخ خاص
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يمكن زراعتها في الحديقة وتعد صديقة للحيوانات

ميلانيا كوكس تطلب الزهرة المتوهجة المعمرة إلى مناخ خاص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميلانيا كوكس تطلب الزهرة المتوهجة المعمرة إلى مناخ خاص

الأزهار المتوهجة في الحدائق
لندن - ماريا طبراني

أوضحت ميلانيا كوكس أنها أعجبت زهرةTropaeolum speciosum المتوهجة عند رؤيتها في أحد الحدائق التي قمنا بزيارتها قبل بضعة أعوام ، قائلة "حاولنا أن نزرعها لدينا لكننا لم نحظ بنتيجة جيدة فهل هناك شئ خاص يجب أن نفعله". وتجيب هيلين ييم "من خبرتي أعلم أن الزهرة المتوهجة المعمرة العشبية الصغير مع الزهور القرمزية من الزهور الصعبة في إنمائها ، واعتقد أن والدك يأس من البذور بعد أن بذل قصاري جهده وعليه أن يتجه إلى اثنين من النباتات الشباب المتاحة في الحضانات المتخصصة والتي عادة ما تتواجد في مناطق ازدهار النباتات ، مثل بورنكوز في كورنوال أو طلبها من RHS Plant Finder عبر البريد الإلكتروني ، وتتطلب الزهرة المتوجهة ظروف خاصة للنمو مثل أن توجد الجذور في الظل والأجزاء العليا في الشمس وأن تكون متاخمة للخضرة.

ويشهد البعض أنه بعد توفير هذه الظروف ربما يفشل نمو الزهرة ، ولكن دعونا ننحي الفشل جانبًا ، اعتقد أن والدك عندما يحصل على اثنين من النباتات سيكون أمامه فرصة لزراعتها في الحديقة في ظروف مختلفة نظرًا لاختلاف الضوء والرطوبة وهو ما يمكن أن يحدث فارق ، اتمنى له حظ وافر، وأعلم بثقة أن هذه الزهرة من الأعشاب المعتمدة في نيوزلندا.

وتسائلت أنجيلا هاميلتون في كانتيربوري "أذروع بذور البازلاء الحلوة في الخريف في صوبة زجاجية باردة وأقوم بكل شئ ، وفقًا لإرشادات الكتاب على أمل الحصول على محصول وفير من الزهرة ، من أجل عرس إبنتي في يوليو/تموز ، ولكن عندما بدأت الزهرة في النمو قبل أسبوعين أجد الرؤوس ميتة ماذا يمكنني أن أفعل".

وقال هيلين ييم "إذا كنت في موقفك سأقطع النبات إلى النصف وهو ما يجعلها تبدأ في الإنبات مرة أخرى ، ونأمل أن تنتج المزيد من الزهور ، ويمكن تقديم التغذية السائلة للزهور لإنعاشها وستظهر علامات على الإزهار مجددًا ، ولكن إذا فشلت يجب أن يكون لديك خطة بديلة ، إذا كان لديك مساحة اقترح زرع دفعة أخرى من البذور ، وستنبت بسرعة للحاق بالنبات الذي تم قطع نصفه ، على الرغم من أنها ربما لا تكون قوية مثل النبات الأصلي لكنها توفر لك بعض الزهور الاحتياطية". وقالت روزي كازويل عبر البريد الإلكتروني "قبل أن يكون لدينا قط جميل اعتدنا جمع الأعشاب في الفجوات في ألواح الرصف، ولكن ما النوع الذي يمكن استخدامه لعدم الإضرار بالقط علما بأنه يصل إلى الحديقة طوال الوقت ، ولا تعد إزالة الأعشاب الضارة باليد خيارًا لدينا لأننا كبار في العمر لذلك وجدنا أنفسنا في حاجة إلى نصيحة".

تجيب هيلين ييم "يتعتبر Roundup  من المواد غير الضارة للحيوانات الأليفة والحياة البرية بمجرد أن تجف، ولذلك إذا أردت يمكنك تطبيقها على الأعشاب التي تنمو في الشقوق الخاصة بك في يوم مشمس، وعليك استبعاد القط الخاص بك من الحديقة لمدة ساعة أو 3 على الأكثر ولا يصعب ترتيب الأمر مقارن بالطبيعة المتناقضة للقطط ، ويمكنك تجريب شئ مختلف، استخدمت مؤخرًا قاذف للسيطرة على الأعشاب الضارة التي تزخرف مسارات الطوب في حديقتي الخاصة، والحشائش تكون مجرد أعشاب ولذلك ليس هناك جذور مقاومة للحرق أو تنمو مرة أخرى، واستخدمت شعلة غاز البوتان وقاذفة صغيرة للهب مع زر الإشعال، وكانت مهمة مضنية للتخلص من الأعشاب لكن النتائج كانت واعدة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا كوكس تطلب الزهرة المتوهجة المعمرة إلى مناخ خاص ميلانيا كوكس تطلب الزهرة المتوهجة المعمرة إلى مناخ خاص



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates