اكتشفي معنا الطُرق غير التقليدية لاستخدام ورق الجدران في ديكور المنزل
آخر تحديث 12:50:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ننصح باعتماد المنقوش بالأشكال الهندسية أو التصاميم الكلاسيكية

اكتشفي معنا الطُرق غير التقليدية لاستخدام ورق الجدران في ديكور المنزل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشفي معنا الطُرق غير التقليدية لاستخدام ورق الجدران في ديكور المنزل

ورق الجدران في ديكور المنزل
القاهرة - صوت الإمارات

يلجأ الكثير من الأشخاص إلى استخدام ديكورات ورق جدران لتزيين منازلهم، حيث أنها طريقة مناسبة لتزيين المنزل دون الكثير من التكاليف المادية، وذلك لأن اسعار ورق الجدران تعد أقل من غيرها من أنواع ديكور جدران المنازل، ولكن هل فكرت يوماً في طرق بديلة لاستخدام ورق الجدران لتزيين المنزل؟ تعد ديكورات ورق حائط المنزل من أفضل الطرق لتزيينه وإظهار ذوقك الخاص، حيث تختلف اشكال ورق حائط أو ورق جدران 2020 كثيراً لتشمل ورق جدران ثلاثي الابعاد يتميز بكونه عصري ومختلف. 

كما تضفي تصاميم ورق حائط ثلاثي الابعاد بعض التميز لجدران منزلك، حيث أنه يبدو في معظم الأحيان كلوحة فنية بارزة تبدو لمن يراها كأنها ثلاثية الأبعاد حقاً وليست مسطحة. من الجدير بالذكر أيضاً هو أن اشكال ورق حائط المنزل قد تختلف كلياً حسب الغرفة التي تريد أن تزيينها، إذ أنّ ورق جدران غرف نوم يختلف عن ورق جدران صالة أو ورق جدران للممر.
إن كنت تبحث باستمرار عن صور ورق جدران أو ديكورات ورق جدران مميزة، فإن هذه المقالة تضم افكار ورق جدران جديدة لتميز ديكور حائط منزلك عن غيره، وتجعله غير اعتيادي. إليك أهم افكار ورق جدران أو أفكار ديكور ورق جدران المنزل الذي سيجعل منزلك يبدو عصري ومختلف.

طرق غير تقليدية لاستخدام ديكورات ورق جدران المنازل
ورق جدران في الحمام
ديكور ورق حائط في الحمامات
سواء كنت ترغب في إضافة بعض الألوان أو النقوشات المختلفة إلى غرف منزلك، يمكن لورق الجدران تولي ذلك بأقل التكاليف والمتاعب، حيث أن معظم اسعار ورق الجدران تعد في متناول اليد، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام اشكال ورق جدران 2020المختلفة، وليست هذه فقط لتزيين جدران منزلك. إليك فيما يلي طرق فريدة من نوعها لاستخدام ديكورات ورق جدران 2020المختلفة.

تحديد المناطق او الزوايا المراد استخدامها
غرفة معيشة مع ورق جدران اخضر
اجعل الغرفة تبدو مختلفة من كل زاوية عبر استخدام ديكور ورق حائط بطرق جديدة
يمكنك استخدام ديكور ورق جدران منزلك لتحديد أو فصل مناطق معينة أصغر داخل المساحات الكبيرة، ويكون هذا الاستخدام لورق الحائط مفيداً بشكل خاص لأولئك الذين يستأجرون شقق استوديو في دبي. تعد الشقق ذات التصاميم المفتوحة صعبة التنظيم إلى حدٍ ما، لكن الاستخدام المناسب لورق الجدران يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً. يمكنك تغطية القسم المراد فصله من الجدار بورق الجدران وترك الجزء الآخر من الجدار دون تغطية، حيث سيوحي ذلك للناظر بأن الحائط الواحد يضم منطقتين مختلفتين. يمكنك استخدام هذه الطريقة لفصل المطبخ عن منطقة تناول الطعام أو تحديد منطقة العمل والمكتب في زاوية غرفة المعيشة. ننصح باختيار الألوان الفاقعة والنقوش الكبيرة والمميزة  لجذب النظر إلى مناطق شقتك المختلفة وتحديدها بطريقة فعالة.

خلفية السرير
ورق جدران خلف السرير
يمكنك استخدام ديكورات ورق جدران المنزل بطرق مختلفة وإبداعية قد تبدو غرفة النوم غير مكتملة دون خلفية السرير المناسبة، لكنها قد تكون غالية الثمن قليلاً، لذلك ننصح باستخدام ورق جدران غرف نوم ليكون بديلاً لخلفية السرير. ما عليك سوى وضع ورق الحائط على الجدار الواقع خلف سريرك بعرض يساوي أو يزيد قليلاً عن عرض مرتبة السرير، وطول يعادل ضعفي ذلك، وتذكر أنه ليس من الضروري تغطية الجدار بالكامل، هكذا ستحصل على خلفية سرير مميزة وبأسعار مناسبة لك.

لوحات فنية
ديكورات ورق جدران
يمكنك استخدام ورق الجدران بدلاً من اللوحات الفنية لتزيين منزلك يعد ورق الجدران المنقوش بأشكال الزهور من أفضل الأشكال المناسبة لاستخدامها كلوحات فنية بدلاً من اللوحات المعتادة، حيث أنها تعد جميلة ولافتة للنظر وذات أسعار مناسبة. ما عليك فعله هو وضع قطعة مستطيلة من ورق الجدران في إطار وتعليقها على الحائط، إذ سيبدو ورق جدران ثلاثي الابعاد ممتازاً في هذه الحالة.   

تزيين المطبخ
ورق جدران للمطبخ
لا تخف من تزيين مطبخك بورق الجدران الملون والمنقوش يمكنك استخدام ورق الحائط المصنوع من الفاينل أو المضاد للماء لتزيين خلفية حوض المطبخ، وذلك بدلاً من استخدام البلاط الملون. ستوفر لك هذه الفكرة القليل من المال، كما تسمح لك بتغيير المظهر بسهولة، حيث أن تبديل ورق الجدران أو وضع طبقة أخرى مختلفة اللون فوقه يعد أسهل بكثير من تبديل البلاط. أما لأولئك الذين يحبون تجربة شيء مختلف، فيمكنهم تزيين باقي جدران المطبخ بورق الحائط الذي يريدونه.

تزيين الرفوف
رف مع ورق جدران
اجعل الرفوف التقليدية تبدو مذهلة باستخدام ورق الجدران المزخرف والملون تستطيع تزيين رفوف أي شقة للايجار في دبي بكل سهولة، سواء كان ذلك للرفوف داخل الخزانة الزجاجية التي تحمل الأواني أو رف الكتب في غرفة المعيشة الخاصة بك، حيث يمكنك تزيين خلفية الرفوف باستخدام ورق الحائط المميز. ننصح باختيار ورق الحائط المنقوش بالأشكال الهندسية الملونة أو التصاميم الكلاسيكية التي تجذب النظر لهذه الأرفف المميزة.

جدران الدرج
هل تفكر بطريقة مناسبة لتزيين سلالم فيلا للايجار في دبي؟ يمكن أن تغير شكل السلالم من عادية إلى استثنائية باستخدام ورق ديكور حائط مناسب. عندما تغطي جدران الدرج الخاص بمنزلك، فإنك بالتأكيد ستلفت نظر الضيوف وغيرهم ممن يقدرون فن تزيين المنازل.

تغطية السقف
ورق جدران على السقف
يمكنك تغطية خلفية السرير والسقف معاً يتوقع الجميع رؤية ورق الجدران على الحائط، ولكن ماذا لو استخدمت ورق الجدران على السقف؟
يمكنك أن تستخدم ورق الجدران المناسب على سقف غرفك، ومن السهل العثور على ورق حائط بتصاميم تشبه السماء أو الفضاء الخارجي، حيث أن استخدام هذا النوع سيوحي للجالس في الغرفة بأن السقف أعلى مما هو عليه، مما سيجعل غرفتك تبدو أكبر. كما يمكنك استخدام أي نوع آخر بتصاميم مختلفة لطالما كانت ألوانها متناسبة مع أثاث منزلك، وتأكد من ترك الجدران دون تغطيتها بورق الجدران وبألوان محايدة، حتى لا تتعارض مع نقوش الورق على السقف، بهذا نكون قد أنهينا قائمتنا التي ضمت طرق غير متوقعة لاستخدام ديكورات ورق جدران المنازل. نتمنى أن تساعدك هذه النصائح عند اختيار ديكورات ورق جدران مناسبة لمنزلك وذوقك الخاص.

قد يهمك ايضا

 

ورق جدران ثلاثي الابعاد في صور جذابة

5 طرق لتجديد ديكور جدران المنزل دون طلائها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي معنا الطُرق غير التقليدية لاستخدام ورق الجدران في ديكور المنزل اكتشفي معنا الطُرق غير التقليدية لاستخدام ورق الجدران في ديكور المنزل



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

أبرز إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة - صوت الإمارات
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:39 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها
 صوت الإمارات - أجمل فساتين الزفاف المنفوشة لعروس 2021 تعرّفي عليها

GMT 07:42 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021
 صوت الإمارات - تعرّفي على أبرز وأرقى ألوان الديكورات لعام 2021

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"فيفا" يعلن إصابة رئيسه جياني إنفانتينو بفيروس "كورونا"

GMT 13:01 2020 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

ساسولو يقفز لوصافة الدوري الإيطالي بعد تخطّي نابولي

GMT 06:05 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

بايرن ميونخ يتفوق على لوكوموتيف موسكو 1-0 في الشوط الأول

GMT 03:39 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق باتشوكا يتعادل مع بوماس في الدوري المكسيكي

GMT 06:06 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

المواجهة الأوروبية رقم 50 للملكي ضد الألمان

GMT 05:56 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو ولاوتارو يقودان هجوم النيراتزوري ضد شاختار

GMT 06:02 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يستعد لمغادرة ملعب تدريباته لأول مرة بعد 70 عامًا

GMT 05:57 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير إيطالية تكشف إصابة 10 لاعبين من لاتسيو بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates