صمم ديكور منزلك لطريقة فريدة تعبر عن شخصيتك المميزة
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

بمجموعة إكسسورات تشبه لعبة "ليغو" للكبار

صمم ديكور منزلك لطريقة فريدة تعبر عن شخصيتك المميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صمم ديكور منزلك لطريقة فريدة تعبر عن شخصيتك المميزة

صمم ديكور منزلك لطريقة فريدة
لندن ـ سليم كرم

تم الكشف عن منتجات جديدة من إكسسوارات المنزل التي يمكنها أن تساعدك على تصميم ديكور منزلك بطريقة أكثر إبداعية، وتشبه لعبة "ليغو" للكبار، من خلال حفنة من العناصر البسيطة والتي يمكن بناءها بطريقة فريدة للتعبير عن طريقتك الخاصة وشخصيتك المميزة.

صمم ديكور منزلك لطريقة فريدة تعبر عن شخصيتك المميزة

 ويقول بيتروس بيليمباساكيس، مدير شركة الأجهزة الصوتية "بانغ & أولوفسن": إن "الناس أصبحت أكثر اهتمامًا في القطع النمطية والتي تسمح بتركيبها وتغير أشكالها كيفما يشاءون، الآن توجد عقليات مختلفة، وخاصة بين المستهلكين الأصغر سنًا، فهم يريدون أن يكونوا جزءً من العملية الإبداعية للديكور في منزلهم ليكون لديهم شيئًا فريدًا داخل منزلهم".

 وتشتهر الشركة بنهجها المتطور لتصميم منتجات التكنولوجيا المنزلية، وقد أطلقت مؤخرًا أنماط "بيوسوند"، وهو نظام مكبر الصوت يتكون من مجموعة متنوعة من الأشكال السداسية المغطاة بالنسيج، والتي توضع ممتدة على الحائط بالمنزل، وتوفر مظهرًا مميزًا، وتخفي الأنماط السداسية الشكل - إما مكبرات الصوت، أو المواد الملطفة الصوتية - والتي يمكن تنسيقها حسب رغبة العملاء، كما توفر الشركة 10 أنواع من الأقمشة المتاحة واختيار نوعية الصوت أيضًا، ما يتيح المزيد من الحرية لتخصيصها.

 وأكد بيليمباساكيس: "ترتبط رغبتنا اليوم في تشكيل منتجاتنا بنفسنا حيث نتجه إلى زراعة الطعام الخاص بنا أو صناعة الخبز بدلًا من شرائه، فقد اعتمدت الأجيال القديمة على الذهاب إلى إخصائي لتصميم شيء مناسبًا نيابة عنهم، ولكن جيل الألفية مختلفًا تمامًا فهو مهتم أكثر من مجرد الذهاب إلى الخبراء، فهو يريد أن يصبح خبيرًا"، مضيفًا "من منظور المبيعات، إنها رائعة: فمن خلال منتج واحد، والذي توفره بانغ & أولوفسن يمكن أن تستهدف المستمع الذي يحتاج إلى مجموعة صغيرة من الأجهزة الصوتية، كما تستهدف الفندق الضخم الذي يريد جدار  كبير من المتحدثين".

 وتابع بيليمباساكيس إن بناء المنتجات الخاصة بك بنفسك يجعل المواد التسويقية مثيرة للإعجاب للمستهلكين، حيث تقوم شركة "موفيسي"، بإتاحة تصميم الأثاث والوحدات للعملاء حسب اختيارهم، كما أنه منذ إطلاق العلامة التجارية الاسكندنافية "هيم" الإضاءة "ألفابيتا"، وهو نظام من أضواء معدنية في مختلف الأشكال والألوان، عملت على إتاحة الفرصة للعملاء بتصميم ما يناسبهم وقد وصلت مبيعاتها إلى 10 مليارات دولار.

 وهناك عاملين مهمين ينبغي مراعاتهم عن تصميم الوحدات، الأول "البساطة"، حيث لا يوجد أي متاعب في وضع المكونات معًا أو نقلها للمنزل، والثاني هو عنصر "المرح" فهي ممتعة عند التصميم والبناء، ففي صناعة الإضاءة، ونظام الترتيبات من قبل العلامة التجارية الإيطالية "فلوس"، والتي تطلق في العام المقبل، يسمح للعناصر الهندسية بالأطواق والساحات والحانات للربط معًا: حيث تتصل العناصر بالإضاءة ويسمح التيار الكهربائي لتشغيلها معًا في شكل سلسلة متصلة.
 
وتعلق صمويل تشان، التي تعمل شركتها "تشانيل"، وهي تشكل نظامًا للأبواب الخشبية الزاوية يسمى "مستر نوك"، "بالنسبة لي إن الوحدات الأفضل هي التي يمكن أن تمتد على مساحة تخزين ضخمة، فإن جمال الأثاث المعياري هو عنصر اللعب، فتحة الرفوف معًا دون الحاجة إلى أي مسامير، ما يجعل تجربة تجميعها مختلفة جدًا عن المألوف".
 
وميزة أغلب تصاميم الوحدات هو أنه يمكن أن تنمو وتتكيف مع أنماط الحياة المتغيرة، ويستهدف المصممون "جينيراتيون رينت" بمنتجات تتناسب مع أسلوب الحياة الأكثر تغيرًا كما أنهم يرشدون فوائد الاستدامة للمنتجات، وتوم ديكسون، مصمم بريطاني، يدير هذه الفكرة لمشروع "إيكيا" من خلال قطعة ألمنيوم مستطيلة قابلة للتخصيص، مع وسائد ثابتة لتحويلها إلى أريكة أو سرير، كما توجد الأرجل في الجانب السفلي منها، والتي يمكن تركيبها لتصبح طاولة أو سرير.
 
وعمل ديكسون مع طلاب التصميم من طوكيو ونيويورك ولندن للتوصل إلى طرق لتخصيص المنتج بشكل أكبر، وهو ما وصفه بأنه تجربة متواضعة: "كمصمم تقضي الكثير من الوقت في محاولة للسيطرة على جزء معين، لذلك عندما توفره مجانًا للجميع لن يكن مجهدًا كثيرًا، فلم يتم اختراع الأثاث المعياري للجيل السابق: قد نتذكر أنظمة التخزين مثل رفوف السلاسل، التي تم تصميمها لأول مرة في السويد عام 1949، أو مجموعة فيتسو المشابهة 606، التي أطلقت في عام 1960. وكدليل على شعبيتها، لا تزال تنتج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صمم ديكور منزلك لطريقة فريدة تعبر عن شخصيتك المميزة صمم ديكور منزلك لطريقة فريدة تعبر عن شخصيتك المميزة



GMT 16:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن" عنوان منزل مصممة الديكور ليزا ماهديني

GMT 13:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح تمكنك من شراء شجرة عيد الميلاد المثالية

GMT 14:42 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات العمل بعجينة الصلصال الحراري

GMT 14:31 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك ديكورات حوائط "3D" تُناسب مختلف غرف المنزل

الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:14 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يحمل إليك هذا اليوم كمّاً من النقاشات الجيدة

GMT 08:40 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة الهامش" ملف العدد الجديد من مجلة "الثقافة الجديدة"

GMT 22:29 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل "المعاطف الجلد" مع بداية موسم الشتاء

GMT 17:09 2013 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"الشيطان" رواية ينتصر فيها شر البشر على الشيطان

GMT 05:04 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط أمطار على محافظات منطقة تبوك في المملكة السعودية

GMT 14:28 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض بيروت الدولي للكتاب يفتتح دورته الـ 58

GMT 14:48 2013 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

عظام قطة صينية تهز نظرية الاستئناس

GMT 15:52 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

عرض أزياء في الهواء الطلق لدار فالنتينو في روما

GMT 23:35 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

التلفزيون المصري يبث "لا أعرف نفسي" لأول مرة

GMT 18:19 2013 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

بنك التنمية الألماني يموُّل جزءًا من محطتي كهرباء في المغرب

GMT 21:06 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

موقع "سناب شات" يتسبب في تعنيف فتاة مراهقة من قِبل أبيها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates