المطبخ التقليدي على الطراز الريفي أصبح الأحدث في المنازل العصرية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يظل البار خيارًا شعبيًا كعنصر انتقالي بينه وغرفة الجلوس

المطبخ التقليدي على الطراز الريفي أصبح الأحدث في المنازل العصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المطبخ التقليدي على الطراز الريفي أصبح الأحدث في المنازل العصرية

المطبخ التقليدي على الطراز الريفي
لندن ـ ماريا طبراني

أصبح المطبخ الريفي الذي يوفر سهولة الاستخدام، منذ وقت ليس ببعيد، مثالًا للطراز الحديث في البيوت العصرية، عندما سيطرت البساطة عليه، مع وجود مساحة للأجهزة المتكاملة عالية المواصفات والفوضى خلف أبواب الخزانات، بالإضافة إلى المزهريات ذات الزهور الغريبة أو الأعشاب المحفوظة بوعاء، فقد أصبح ضمن مخطط التصميم في شقق المدينة والضواحي الريفية على حد سواء.

 وتشير صحيفة "التلغراف" البريطانية، إلى أنه خلال الأعوام القليلة الماضية، ومع انجذابنا نحو المواد الطبيعية والمساحات الشخصية، بدأ المطبخ التقليدي المصمم على الطراز الريفي في التطور بعض الشئ من إنشاء وحدات قائمة بذاتها، والأواني التي تظهر في كل مكان، وجميعها - ومن المفاجئ-  تتناسب مع المساحات الحضرية الحديثة.

 كما أن أبرز الأمثلة على ذلك المطبخ المصمم من قبل توم هاولي (tomhowley.co.uk) الذي يعزو تقديرًا متزايدًا للحرف اليدوية للمطالبة بخزائن المطبخ الخشبية ذات الطراز الريفي. وتبدأ مجموعته "هارتفورد" بتكلفة من 40000 جنيه إسترليني، ويقول "العديد من العملاء يفهمون الآن أن العمل الذي يقوم على صنع المطبخ، والذي يدور حول الرغبة في الجودة والأداء، وطول العمر هو عامل أساسي في الاستثمار بالمطابخ الحديثة"، مضيفًا "يعتبر المطبخ الأنيق والخالي من العيوب قرارًا شرائيًا صعبًا، ولكن يمكن تحديث المطبخ الكلاسيكي على طراز حديث بسهولة."

 فمن الناحية العملية، أوضح هاولي أنه يمكن إزالة أي علامات أو خدوش أو طلاء المطبخ من جديد، كما أن وظيفة الطلاء البسيطة يمكن أن تخلق مظهرًا جديدًا تمامًا: قد يكون لباب خزانة خشبي ملمحًا ريفيًا، ولكنه ملون باللون الأزرق الداكن أو الأزرق الفاتح، ويبدو أكثر حداثة وتطورًا، كما أن تغيير المقابض هو تحديث أكثر سهولة : النحاس الأصفر أو الأسود المطفي هي التشطيبات الحديثة الاتجاه.

 وبما أن التصميم المفتوح لا يزال الخيار المفضل، يظل بار المطبخ شعبيًا كعنصر انتقالي بين المطبخ وغرفة الجلوس. وأفاد هولي أنه تم اختيار البار بنسبة 75 في المئة من تصاميم مطابخه في العام الماضي كما أنه ليس من الضروري أن يصبح مركزًا اجتماعيًا، ونتاج لشعبية متنامية من الطهي على مستوى المطاعم فإن الحد الأقصى لمساحة العمل يأتي في أعلى قوائم الرغبات للمشترين، ويختار المشترون بشكل متزايد المواد التقليدية مثل الرخام "وهو مثالي لصنع المعجنات" والغرانيت، بالإضافة إلى مواد من صنع الإنسان مثل كوريان.

 وشهدت شركة "Everhot" ، التي تنتج مجموعة من المطابخ بـ 12 لونًا مختلفًا، زيادة بنسبة 75٪ في المبيعات على مدار الأعوام الثلاثة الماضية، مع طراز "Everhot 60" الذي تصفه بأنه "تصميم عصري ممزوج بالتصميم الكلاسيكي" ، الأكثر شعبية، والمخزن هو عنصر آخر من مطبخ المنزل الريفي التقليدي المطالب به حاليًا، بالنسبة لأولئك الذين لديهم خزانة ذات قطع غيار يمكن تطويرها مع رفوف إضافية، فهي ترف المطبخ الحديث.

 وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مثل هذا الترف، تأتي خزانة المؤن الدائمة في المرتبة الثانية حيث يشير موقع Houzz ، الذي يقول إن "المطبخ الريفي العصري" هو واحد من تنبؤات الاتجاه الرئيسي لعام 2018 ، إلى أن المخازن حاليًا واحدة من أكثر مصطلحات البحث شيوعًا فيما يخص المطابخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطبخ التقليدي على الطراز الريفي أصبح الأحدث في المنازل العصرية المطبخ التقليدي على الطراز الريفي أصبح الأحدث في المنازل العصرية



GMT 16:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن" عنوان منزل مصممة الديكور ليزا ماهديني

GMT 13:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح تمكنك من شراء شجرة عيد الميلاد المثالية

GMT 14:42 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات العمل بعجينة الصلصال الحراري

GMT 14:31 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك ديكورات حوائط "3D" تُناسب مختلف غرف المنزل

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا

GMT 21:50 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

رجيم الشوفان لإنقاص الوزن بسرعةٍ قياسيّة

GMT 02:34 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تصلح خطأ فى "ويندوز 10" يتسبب بحذف الملفات

GMT 12:43 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

زيزي عادل ترفض الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل الجديد

GMT 10:37 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

ممدوح يكشف أن شخصية "سرفيس" في "تراب الماس" صعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates