معرض سربنتين بافيليون يجذب عشاق الألوان المميزة
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتكون من جدران خشبية بالأزرق على شكل مثلثات

معرض "سربنتين بافيليون" يجذب عشاق الألوان المميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معرض "سربنتين بافيليون" يجذب عشاق الألوان المميزة

"سربنتين بافيليون" يجذب عشاق الفن المعاصر
لندن - ماريا طبراني

تستضيف لندن، أفضل 5 معارض للفن والتصميم المعاصر، في أغسطس/آب الجاري، لتجذب عشاق الفن المعاصر والألوان المميزة، وعلى رأسهم معرض "سربنتين بافيليون 2017"، وهو معرض للفن المعاصر، يقام عادة في حدائق كنسينغتون، وقد صمم من قبل المهندس المعماري فرانسيس كير، ويقام حتى 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وتتكون أروقة هذا المعرض من جدران خشبية، باللون الأزرق تتشكل على هيئة مثلثات، ويوجد فتحات في أركان المعرض تسمح بدخول الأشخاص لمشاهدته، أما سقفه فمصنوع من الخشب وبه فتحات حيث يمكن من خلالها دخول أشعة الشمس والأمطار التي ستتوسط المركز وتسيل للخارج لتروي الحديقة، ويتوسط هذ السقف دائرة كبيرة تستطيع من خلالها رؤية السماء.

معرض "انيمال فيجيتابل مينيرال":

يقام هذا المعرض حتى 9 سبتمبر/أيلول المقبل، في "ذا نيو كرافتس"، في لندن، ويعدّ هذا المعرض من المعارض الأنيقة الراقية، فأنه يعتمد على الفن المبتكر ذات الجمال الباهر والحرفية النادرة، ويتشكل المبنى الذي يعرض به التصاميم من حجرات ذات لون أبيض صارخ، لعرض الأعمال الفنية العتيقة التى تم تصميمها من عام 1891.

وبالداخل يوجد ورشة عمل لصناعة الجلد، حيث تعد المعروضات الجلدية في هذا المعرض من الأشياء، التي يتهافت عليها الناس خلال الصيف، والتي قام بتصميمها 25 حرفيًا، 17 منهم تم ضمهم للمعرض جديدًا. ويعتبر العمل الفني "ميموري تشين" الذي صممته الفنانة أنستسيا مارتينوفا، بالخشب الصنوبر من أبرز القطع الفنية، التي تشد عين المشاهد ويفخر بها المكان لعرضه هذا المجسم الخشبي الرائع.

ويضم المعرض أعمال فنية عديدة، أبرزها السكاكين المصنوعة يدويًا، السجاد الحداثي، المقاعد الخشبية، الجداول، العديد من الأعمال المعتمدة على السيراميك. وتتكلف ورش العمل 50 جنيه استرليني وتبدأ في 19 أغسطس/آب حتى 26 أغسطس/آب.

معرض "المجتمع المتعلم من الأشياء العادية":

يستضيف معرض "سومرسيت هاوس"، معرض The Learned Society of Extra Ordinary Objects، الذي يرعاه الفنانان كارل كليركين وداني كلارك، ومن المقرر أن يبدأ في أغسطس/آب حتى 3 سبتمبر/أيلول المقبل. ويتضمن هذا المعرض تجربة مميزة، حيث عليك أن تعلق كفرك جانبًا، وتدخل إلى عالم المجتمع المثقف المألوف.

وسيتم تحويل غرف تراس سومرست هاوس إلى مقر الجمعية، التي تقوم بعمل هذا المعرض التخيلي المستوحي من التاريخ الحقيقي لبيت سومرست، إذ أنه خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، كان "سومرست هاوس" مكانًا مهمًا لأكبر المجتمعات المتعلمة في البلاد، بما في ذلك الجمعية الملكية والأكاديمية الملكية للفنون. ومن خلال المعرض، سيساعد 30 مصممًا وفنانًا معاصرًا، الناس على استكشاف طرق مختلفة للتواصل مع الأشياء اليومية من خلال التصميم الإبداعي. 

تنفس الألوان مع هيلا جونجيريوس:

هذا المعرض يستمر حتى 24 سبتمبر/أيلول في متحف "التصميم" بكينتجستون هاي ستريت، في لندن. ويضم هذا المعرض، تجربة مميزة حيث بإمكانك تنفس الألوان من كل جانب، وذلك من خلال معروضات الفنانة الهولندية هيلا جونجيريوس، المديرة الفنية للألوان.

وتعتمد فيه هيلا على أفكار هندسية بسيطة، ذات ألوان متشابكة ومميزة، وكل الأعمال المنحوتة توضع على طاولات مربعة في كل جانب، منها لون مختلف حتى يترأى لعين المشاهد أن ترى الظل والنور للمجسم. ويستطيع الفرد دخولها بـ10.50 جنيه إسترليني، أما الأطفال 5.5 استرليني، أما الأطفال الذين تحت سن الـ6 مجانًا.

معرض الحرف اليدوية في شلنتهام:

يبدأ هذا المعرض في 19 أغسطس/آب لمدة 11 يومًا، في متحف "Thirlestaine Long" في شلنتهام في لندن. ويضم هذا المعرض، مجموعة من أجمل تشكيلات الأثاث الخشبية، المميزة، وهناك ستشاهد 300 قطعة مصممة من 70 ورشة عمل بريطانية، تضم قطعة فنية مبتكرة وهي بوفية جانبي من الخشب، قام بتصميمه آلان فلانري، في أكبر معرض للأثاث المعاصر في بريطانيا. وسعر تذكرة الدخول 6 جنيه استرليني، ولشراء كتالوج المعروضات 5 جنية استرليني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معرض سربنتين بافيليون يجذب عشاق الألوان المميزة معرض سربنتين بافيليون يجذب عشاق الألوان المميزة



GMT 16:01 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"ديلي ميل" تكشف النقاب عن أشهر أشجار عيد الميلاد الصناعية

GMT 18:29 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كينتارو يبع قطعًا بأسعار مختلفة داخل متجره في لندن

GMT 14:17 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

الرياض تستعد لانطلاق معرض "انديكس" الدولي للديكور

GMT 18:51 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاستخدام "الفخّار الملوّن" في ديكور منزلك

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 15:51 2024 السبت ,04 أيار / مايو

شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب
 صوت الإمارات - شريف منير يشارك جمهوره كواليس فيلم السرب

GMT 10:29 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح معرض الأسر المنتجة في محافظة أحد المسارحة

GMT 13:38 2013 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

مصر: طاقة الرياح غير كافية لاستخدامها في الصناعات

GMT 21:42 2012 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"رايحين على فين؟" يرصد حالة الشباب في فترة الانتخابات الرئاسية

GMT 00:24 2017 الأربعاء ,17 أيار / مايو

أحدث صيحات ديكور المنازل المناسبة لشهر رمضان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

قدمي تشيز كيك عيش السرايا للشيف سالي فؤاد

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 15:59 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

الأطعمة التي يجب تجنبها عند الإصابة بالسكري

GMT 19:10 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أبرز المعالم في النمسا لتزوريها في شهر عسلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates