استمتع بإقامة مميزة وفاخرة داخل شقق ريزيرفا في البرتغال
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعتبر تطويرًا جديدًا ومُبهرًا على شكل حدوة حصان

استمتع بإقامة مميزة وفاخرة داخل شقق "ريزيرفا" في البرتغال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استمتع بإقامة مميزة وفاخرة داخل شقق "ريزيرفا" في البرتغال

شقق "Reserva" في منتجع كينتا دولاغو
لندن -ماريا طبراني

 يمكنك أن تكون زائرًا منتظمًا لفندق كوينتا دو لاغو على ساحل الغارف البرتغالي والتمتع بأفضل المنتجعات على الإطلاق في أوروبا.

تُقدّم كل هذه الأماكن السكنية - سواء كانت مجتمعات سكنية مثل ليكسايد كونتري كلوب أو فالي دوس بينهيروس ، أو منتجعات الفنادق من فئة الخمس نجوم بما في ذلك نادي فورسيزونز الريفي ومونتي دا كينتا - إقامة فاخرة للضيوف. 
استمتع بإقامة مميزة وفاخرة داخل شقق ريزيرفا في البرتغال

ويكون الشقق الجديدة التي يطلق عليه "ريزيرفا-Reserva" ، عبارة عن تطوير جديد على شكل حدوة حصان مع بقعة رئيسية تطل على بحيرتي المنتجع يمكنك السكن في أكبر مشروع سكني جديد في كينتا منذ أكثر من عشر سنوات ، حيث يتسع لـ26 شقة والتي يتراوح قيمتها بين 2 و 3.25 مليون يورو لثلاث أو أربع غرف نوم.

وأشارت صحيفة التلغراف البريطانية أن جميع "البنتهاوس" الثلاثة عشر الموجودة في الطابقين العلويين للمبنى ، مع مساحة معيشة في الطابق الأول ، وشرفة على السطح مع مسبح خاص في الأعلى كانت أول من تم بيعها ,من تراساتهم ، يمكنك مشاهدة مناظر ممتعة في كينتا ، من اليوغا paddleboard في الصباح الباكر على البحيرة والركض في الصيف للأطفال وتعلم الإبحار طوال اليوم إلى غروب الشمس في وقت متأخر من المساء على الكثبان الرملية يمكنك قضاء وقت مذهل مع العائلة.

ويعد من الضروري وجود سيارة في معظم فنادق كينتا ، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى مطاعم مثل مطعم شرائح اللحم البقري Bovino أو مطعم الأسماك Casa del Lago على شاطئ البحيرة ، أو التوجه إلى الشاطئ ، ولكن كل ذلك على مسافة قريبة من Reserva.
استمتع بإقامة مميزة وفاخرة داخل شقق ريزيرفا في البرتغال

ويبدو أن ما تلاحظه أيضًا من هذه الشقق الموجودة على السطح هو أنك ترى الأشجار بشكل أساسي, وبعض من أفخم الفلل في أوروبا ، العديد منها مملوكة لأسماء مشهورة في عالم الرياضة والتلفزيون. لكن الخصوصية والأمان هما من الأولويات الرئيسية هناك .

وتبقى شقق الحديقة التسعة معروضة للبيع في ريزيرفا ، مع حدائق كبيرة ومسابح خاصة وشرفات خارجية ضخمة مصنوعة من الطوابق العليا بواسطة سلالم طويلة.

ويكون بالنسبة للمشترين - بما في ذلك بعض لاعبي كرة القدم المشهورين - لم يكن الشراء خارج المشروع أكبر مقامرة في حياتهم. كان فندق كينتا دو لاغو يتخذ مكانه في أعلى السوق منذ ما يقرب من 50 عامًا ، منذ أن اكتشف المطور العقاري البولندي والبرازلي أندريه جوردان إمكانات هذه الشريحة من أرض الغارف الساحلية كمنتجع غولف منخفض الكثافة للأغنياء وجذب العديد منهم أمثال آرتون سينا .
و توشك Reserva على الانتهاء من بيعها كاملة، هناك شقة للعرض مصممة من قبل Pure Allure Interior لإقناع المشترين الذين يفضلون رؤية المكان على الطبيعة.

وتكون رسوم الخدمات ، التي يتم تحديدها بشكل نهائي بعد الانتهاء ، مرتفعة عند واحد بالمائة من تكلفة الشراء - لذا سيدفع مالك شقة 2.5 مليون يورو قمة الشقة و25000 يورو في السنة. لكن خيار الإيجار هو خيار افضل.

ويعتبر خيارات بناء قصور تكلّف 10 ملايين يورو تنفذ بالفعل في المنتجع وتبقى بعض الأراضي في سان لورنزو نورث من 2.8 مليون يورو وهناك منازل على طراز الثمانينيات منتشرة في أنحاء المنتجع.

ولكن بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شقة فاخرة ، يوفر Reserva مكانًا جديدًا لا يمكن إنكاره وهو أفضل موقع في المنتجع. كما أنه يوفر مكانًا جديدًا للمالكين ليقوموا بتأجيره بأنفسهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتع بإقامة مميزة وفاخرة داخل شقق ريزيرفا في البرتغال استمتع بإقامة مميزة وفاخرة داخل شقق ريزيرفا في البرتغال



GMT 16:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن" عنوان منزل مصممة الديكور ليزا ماهديني

GMT 13:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح تمكنك من شراء شجرة عيد الميلاد المثالية

GMT 14:42 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات العمل بعجينة الصلصال الحراري

GMT 14:31 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك ديكورات حوائط "3D" تُناسب مختلف غرف المنزل

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates