مجموعة من ورق الجدران والأقمشة لتزيين منزلك
آخر تحديث 22:02:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مستوحاة من أفضل معارض لندن

مجموعة من ورق الجدران والأقمشة لتزيين منزلك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة من ورق الجدران والأقمشة لتزيين منزلك

ورق الحائط المزخرف
لندن ـ ماريا طبراني

للحصول على أفضل الطرق لتزيين المنازل ، تساعد المتاحف وصالات العرض في لندن، على الهامنا بالعديد من اللمسات الديكورية الرائعة لإضافتها في بيوتنا، بداية من الأرائك الأنيقة في متحف فكتوريا وألبرت، وورق الحائط المزخرف في متحف السير جون سوان ، إلى اللوحات الموجودة في الأكاديمية الملكية للفنون.إنه ليس اتجاه جديدا.

وبفضل تقنيات الطباعة الجديدة ، تظهر الآن لوحات مألوفة مثل لوحة "Bigger Splash" للفنان التشكيلي ديفيد بيجل والموجودة على على اقمشة الوسائد، مقابل 20 جنيهًا إسترلينيًا ، بينما تم فتح المعارض للمصممين من أجل وضع تصاميمهم على الأقمشة بدلاً من نسخها على الجدران والأثاث.

مجموعة من ورق الجدران والأقمشة لتزيين منزلك

يقول مدير متحف فيكتوريا وألبرت،  "تريسترام هانت": "مجموعاتنا هي واحدة من أغنى المصادر للمصممين في العالم. فهي تلهما الفنانين والمصممين بشكل مباشر وغير مباشر عبر الأجيال".

ويضيف هانت: "العديد من المصممين المشهورين ، مثل فنان النسيج، نيشا كروسلاند، وفيليبا برينسلو، يقودان فريق التصميم في متحف جون لويس وهو ما يجعلنا نتعمق أكثر في أرشيفاتنا الغنية لإنشاء مطبوعات فريدة من نوعها ، أدوات منزلية ، مجوهرات وأزياء".

وتابع هانت: "نحن مؤسسة خيرية ، والإيرادات لتمويل المعارض والأبحاث ومجموعات المستقبل هي مهمة لإستكمال مهمتنا".

في معرض تصميم الديكور في الشهر الماضي ، كانت متحف فيكتوريا وألبرت بمثابة علامة تجارية في حد ذاته ،  تقول لورين سيزلاند ، رئيسة قسم التراخيص:"تعزيز التميز في التصميم والتصنيع جعل من المتحف علامة تجارية في حد ذاته".

ناك أقمشة مفروشات من Arley House و wallcoverings و Surface View، وهي ثلاثية رائعة من شركات بلاط الأرضيات / الجدران الخزفية من بلاط السيراميك البريطاني ، من أصول القوطية الفيكتورية كما أن أشكال الأرائك والكراسي الفخمة كانت من اهم ما ظهر في معرض الديكور بمتحف V & A ، وكذلك المطبوعات الفاتنة.

يقدم Surface View الآن أكثر من 3000 صورة في الأكاديمية الملكية ، ومتحف V & A ، ومتحف التاريخ الطبيعي ، والمعرض الوطني ، والمزيد. يمكنك اقتصاصها وتخصيصها للجداريات وورق الجدران ، والمطبوعات المؤطرة ، والملصقات ، والقماش ، والوسائد ، وبلاط السيراميك ، والستائر وحتى لستائر النوافذ.

في متحف السير جون سوان في إنفيلد في لينكولن ، عمل مدير العمليات والمخرج آدم ثو مع Blackpop الحائز على جائزة لأفضل تصاميم لخمس خلفيات وثلاث أقمشة وسجادتان منسوجاتان يدويًا. أنماط الطبقات هي الفسيفساء من الرسومات والهندسة المعمارية واللوحات.

وبمناسبة الذكرى السنوية الـ 250 ، أعادت الأكاديمية الملكية إصدار ملصقات ، بقيمة 20 جنيهاً إسترلينياً ، للكلاسيكية من عروض لفنانين من بينهم أنيش كابور وهنري ماتيس وهوكني.

توفر التكنولوجيا الرقمية الحديثة نسخًا آمنة من آلاف الأعمال الفنية من خلال "الطباعة حسب الطلب". في Tate ، على سبيل المثال ، يتوفر تصاميم Matisse Blue Nude بأربعة أحجام ، وبسعر يبدأ من 25 جنيهًا إسترلينيًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من ورق الجدران والأقمشة لتزيين منزلك مجموعة من ورق الجدران والأقمشة لتزيين منزلك



GMT 16:58 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن" عنوان منزل مصممة الديكور ليزا ماهديني

GMT 13:57 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح تمكنك من شراء شجرة عيد الميلاد المثالية

GMT 14:42 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مروة المليجي توضَح صعوبات العمل بعجينة الصلصال الحراري

GMT 14:31 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك ديكورات حوائط "3D" تُناسب مختلف غرف المنزل

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates