مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصرية
آخر تحديث 02:43:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدأت عملها بشاحنة تسير حول المدينة ثم تحوّلت إلى متجر ضخم

مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصرية

مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصرية
لندن ـ كارين إليان

ساهم متجر هايلي نيوستيد في ليتل فينيس في لندن للتصاميم والديكور الداخلي في تزيين الآلاف من المنازل والمتاجر الراقية في بريطانيا وخارجها، إلا أن الإبداع الحقيقي يظهر جليا في منزلها الخاص، فيمكنك أن ترى لمسة هايلي في تصميم بيوت الأزياء مثل لويس فويتون، كريستيان لوبوتان وكلوي.

مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصريةوجهزت هايلي غرفًا لخلع الملابس للمغنية مادونا، إلى جانب منازل النجمة في لندن ونيويورك، وتجتذب هايلي قائمة من العملاء المميزين مثل متجر بلجرافيا ومطعم فارماسي النباتي في نوتينغ هيل، وقد اشترت الشقة المدمجة في حي فيلاجي في مارليبون قبل عامين. وتقع في مبنى يعود للثلاثينات من تصميم واليس وجيلبرت وشركاهم، وهم أصحاب الممارسة المعمارية المسؤولة عن الكثير من مباني آرت ديكو الأكثر شهرة في المملكة المتحدة. وكانت الشقة في حاجة إلى تحول كامل وإزالة التجهيزات الباهتة، بما في ذلك الأرضيات ذات لون الصنوبر الأصفر، المطبخ الصغير والحمام ذو لون الافوكادو، وكان أول شيء صممته هو مساحة تخزين واسعة، إذ لم يكن هناك أي منها، وتفسر هايلي ذلك قائلة: "من المستحيل أن تعيش في مساحة صغيرة من دون مكان لوضع الأشياء الخاصة بك." وقالت انها مددت جدار غرفة النوم إلى غرفة المعيشة لخلق مساحة الخزانة، ثم أضافت خزانة الأحذية في غرفة وصفتها بال"دافئة"، ثم جاءت أرضية الباركيه البلوط مع التدفئة تحت البلاط، وحمام جديد أفخم ومطبخ أكبر مع الكثير من مساحات التخزين. وتقول: "كنت أعمل بميزانية ضيقة، ولكن أكثر من أي شيء أردت أن أخلق العظام الصحيحة والحصول على أساسيات عملية قبل أن أضيف الأثاث والديكور".

 مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصرية
التصميمات الداخلية الأنيقة لديها نوعا من المسرحية التي تأتي مع تفاصيل فاخرة ومستوى بريق عالي كتلك التي تبهرك على المسرح، وقد تجولت بلا كلل في أسواق السلع المستعملة الباريسية والمحلات التجارية العتيقة في لندن، حيث تجد في أثاث المنزل مزيجا  من قطع الديكور باهظة الثمن وأخرى عتيقة وكلاسيكية. كما أن هناك الكثير من المزهريات، التحف الفنية والقطع القبلية المعروضة على الرفوف في جميع أنحاء الشقة، وعلى الرغم من كل اللمسات اللامعة، كانت الراحة أحد الاعتبارات الرئيسية، مثلما قالت كوكو شانيل: "الترف يجب أن يكون مريحا، وإلا فإنه ليس ترفا"

وفي أواخر الثمانينات، عندما كانت هايلي تدرس لتكون من مشتري الأزياء، قالت إنها حصلت على وظيفة يوم السبت في كشك الزهور على شارع بورتوبيللو وسرعان ما قررت أن تحوّل مهنتها بعد فترة قضتها في القيام بتزويد الزهور للفنادق. وقد وصفتها بأنها "تجربة مدهشة في مرحلة التكوين في حياتي"، وقد صارت تسير بشاحنة حول المدينة من أجل تصميم الأزياء والديكور، وسرعان ما تم ترقية الشاحنة إلى متجر في ليتل فينيس. وتقول: "كانت مقامرة كبيرة ولم أكن على يقين من أنني قد أستطيع دفع الإيجار، ولكن كنت أعرف أن هذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله"، وعندما سنحت الفرصة، أخذت هايلي المحل المجاور، مضيفة الأثاث والاكسسوارات المنزلية والتحف الفنية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصرية مصممة ديكور بريطانية تحوّل أقدم منازل لندن إلى تحف معمارية عصرية



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates