أجمل الديكورات المنزلية المُناسبة لمُختلف الشخصيات تعرّفي عليها
آخر تحديث 20:34:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 13 شخصًا على الأقل من جراء انفجار في مركز تعليمي في العاصمة الأفغانية كابل استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة استهداف رتل دعم لوجستي تابع للتحالف الدولي في محافظة البصرة بعبوة ناسفة رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية
أخر الأخبار

لتلبية النمط المعيشي للقاطنين وتنسيق التصميمات الداخلية

أجمل الديكورات المنزلية المُناسبة لمُختلف الشخصيات تعرّفي عليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أجمل الديكورات المنزلية المُناسبة لمُختلف الشخصيات تعرّفي عليها

انتقاء الديكور الداخلي المنزلي
القاهرة - صوت الامارات

من النقاط الأساسية التي يجب مراعاتها قبل انتقاء الديكور الداخلي المنزلي، هو أن يُلبِّي هذا الأخير نمط معيشة القاطنين. ولتنسيق ديكورات المنزل، حسب شخصيَّات ساكنيه، تُفيد إرشادات المهندس نضال النخالة الآتية:
1. الشخصية العقلانيَّة: يتفق الأثاث الكلاسيكي مع طبيعة الشخصيَّة العقلانيَّة، التي لا ترغب في إجراء تعديلات كثيرة أو مُتكرِّرة على شكل قطع الأثاث وأماكنها. وفي هذا الإطار، ينبغي ألَّا تحاول صاحبة هذه الشخصيَّة أن تتحايل على نفسها نتيجة مزاج عابر عند تأثيث منزلها، بل أن تلجأ إلى الألوان المحايدة والمشتقَّة من البنِّي والبيج والرمادي، مع البعد عن تلك الزاهية والقويَّة. وتعتبر صاحبة هذه الشخصيَّة الفراغ الكبير عيبًا في الغرفة، ما يجعل من الاكسسوارات الكثيرة خيارًا مناسبًا لها.
2. الشخصية العمليَّة: تُناسب الخيارات المودرن والمعاصرة المتحدِّرة من المدرسة الأمريكيَّة في الأثاث (الأريكة التي تتحوَّل إلى سرير أو الكراسي متعدِّدة الاستعمالات أو أي قطعة أثاث تُستخدم لأكثر من غرض) الشخصية العمليَّة، ما يجعل مساحة الفراغ غير مستثمرة إلى أقصى حدّ. ومن جهةٍ ثانيةٍ، تهتمُّ هذه الشخصية بقطع الأثاث الرئيسة بالغرفة، أكثر من الاكسسوارات والتفاصيل الصغيرة. وتشكِّل الألوان القويَّة والموحية بالنشاط، كالأحمر والأصفر والبرتقالي، غاية لهذه الشخصيَّة، إضافة إلى لون الخشب المحايد للقطع الرئيسة في الغرفة.
3. الشخصيَّة المرحة: تميل الشخصيَّة المرحة إلى التجديد، مع اتِّباع الحديث في مجال الأثاث، واقتناء القطع الخفيفة والبسيطة وسهلة التحريك، والاكسسوارات التي غالبًا ما تشعر كثرتها هذه الشخصيَّة بالرضا، مع تفضيل الحجم الصغير لها. وتنحو هذه الشخصيَّة أيضًا إلى إجراء تعديلات وإعادة ترتيب للقطع من وقت لآخر.تهوى الشخصيَّة المرحة الدرجات الزاهية من ألوان الأخضر والأصفر والبنفسجي والفضي والأبيض، كما خامة الخشب الفاتحة.
4. الشخصية الرومانسيَّة: القطع البسيطة وقليلة التفاصيل المنتمية إلى الأسلوب الأوروبي والإضاءة الخافتة تُميِّز خيارات الشخصيَّة الرومانسيَّة. وفي شأن الألوان، يترأس  الزهري وذلك البنفسجي والأزرق والأبيض غرف الشخصيَّة الرومانسيَّة، التي تحبُّ الأزهار في تزيين مسكنها و الاكسسوارات صغيرة الحجم والقليلة كمًّا، وذلك لما للفراغ في المساحة من انعكاس إيجابي عليها.


قد يهمك ايضا :

موضة البنفسجي الفاقع في الديكور الدخلي

أحدث الأفكار المُبتكرة لتصاميم الديكور الداخلي تعرّفي عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الديكورات المنزلية المُناسبة لمُختلف الشخصيات تعرّفي عليها أجمل الديكورات المنزلية المُناسبة لمُختلف الشخصيات تعرّفي عليها



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 22:44 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يشارك في مران الأرجنتين الأخير قبل لقاء بوليفيا

GMT 22:43 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استبعاد بن تشيلويل وتريبير من معسكر منتخب إنجلترا للإصابة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 21:09 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد شهداء فلسطين قُتلوا على يد الاحتلال في 2018

GMT 22:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

6 أندية إنجليزية مهددة بالإغلاق بسبب أزمة كورونا

GMT 21:22 2019 السبت ,27 تموز / يوليو

غرف جلوس عصرية وكيفية توزيع الأثاث
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates