أحدث اتجاهات الديكور لتجديد المنزل خلال الربيع
آخر تحديث 13:53:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منها طبعات الطيور والخلفيات المحايدة

أحدث اتجاهات الديكور لتجديد المنزل خلال الربيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحدث اتجاهات الديكور لتجديد المنزل خلال الربيع

الديكور لتجديد المنزل
لندن ـ ماريا طبراني

تتغير فصول السنة وتتغير معها منازلنا، فمع قدوم فصل الربيع المشرق، بروائح الأزهار المنعشة وأصوات الطيور، نرغب في ادخال بعض العناصر الجديدة إلى المنزل لإزالة الألوان الشتوية وتبديل الجو الدافئ القاتم إلى جو مُبهِج أكثر اشراقًا. وإذا كنت غير متأكد من أين تبدأ؟ ، يكشف العديد من خبراء التصميم، من المدونين إلى مصممين الديكور، الاتجاهات التي يتطلعون إلى اتباعها في ربيع هذا العام ونشير إليها في التقرير التالي..

العناصر الوردية
لن يتلاشى حب الناس للون الوردي على مر العصور، بصرف النظر عن عدد متنبئي الاتجاهات لهذا العام. تقول مصممة الديكور كلوي تشودينا في شركة Homepolish : "تعد إضافة قطعة باللون الوردي المشرق إلى غرفة المعيشة الخاصة بك من خلال كرسي منجد أو وسادة مزخرفة، طريقة سهلة لتحديث منزلك للانتقال من الشتاء إلى الربيع". 

إقرا ايضًا: 

أفكار مبتكرة لتزيين جدران المنزل بالصور واللوحات

أحدث اتجاهات الديكور لتجديد المنزل خلال الربيع

وحدات الاضاءة
تقول مصممة الديكور، إميلي هندرسون : "يمكن اضافة مجموعة من وحدات الانارة المميزة، خمسة قلائد على الأقل لا سيما تلك المصنوعة من مواد طبيعية ، والتي تضيف رونقا خاصا لمنزلك في فصل الربيع والصيف". وأضافت : "كما يمكن اضافة المعلقات الجميلة المنسوجة، إنه أمر رائع للغاية عندما يتم تنظيم ذلك بشكل صحيح. كما تساعد المواد الطبيعية على التقليل من حجم هذا العدد الكبير من المعلقات المصنوعة، إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر بساطة".

ورق حائط بخلفية الزهور
إذا كنت تحب النباتات، فيمكن أخذ الالهام من المصمم الداخلي بروك جيانيتي، حيث يقول مؤلف كتاب Patina Living: "في ربيع هذا العام ، نرى الكثير من ورق الحائط ذو طبعة الزهور - وليس فقط المطبوعات الصغيرة أو الجداريات التي كانت شائعة في السابق". وأضاف: "اختيار هذه المطبوعات كبيرة الحجم تزيد من احساسنا بجمال الطبيعة. على الرغم من أن هناك العديد من الاشكال للاختيار من بينها ، فإن المفضلة بالنسبة لي هي النباتات الموجودة حسب بيئات المنطقة. "

ضع عليها طائرًا
نعم ، قد يبدو هذا غريبًا ، لكن تقول المصممة أليسون كاندلر: "بصراحة ، طبعات الطيور من الاتجاهات الجديدة حقًا هذا الموسم والتي يمكن أن تظهر على مصابيح الإضاءة والخلفيات والأقمشة.. أنا أحبهم لأنهم غريبي الأطوار دائمًا ، وهم يجلبون لمسة من الطبيعة لمنازلنا".

خلفية محايدة
تقول المصممة الداخلية شينا ميرفي من نون ديزاين ستوديو: "أحب التصميمات الداخلية الملونة هذا الموسم والجدران البيضاء الناعمة ، هي الأفضل لاظهار الوان العناصر الداخلية، إنها الخلفية المثالية لإضافة بعض المخمل والألوان الأكثر انتعاشا مع ارتفاع درجات الحرارة".

قد يهمك أيضًا: 

ميغان ماركل تستعد لتحديد التصميمات الداخلية لمنزلها

حياة "كارينا ريكاردز" صاحبة شركة كورنيش للأواني الفخارية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث اتجاهات الديكور لتجديد المنزل خلال الربيع أحدث اتجاهات الديكور لتجديد المنزل خلال الربيع



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates