منزل من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

جمع بين العناصر الحديثة والتاريخية بشكل مثير للاهتمام

منزل من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منزل من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية

منزل بريطاني من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية
لندن ـ سليم كرم

قرّرت مصمّمة الديكور الداخلي سيمون سوس عندما اشترت وزوجها روب منزلًا متداعيا يعود إلى الثلاثينات في شمال لندن قبل ثماني سنوات، هدم المنزل وإعادة بنائه بشكل حديث ليصبح مبنى مكونًا من أربعة طوابق مكانه. وقد تم الحصول على موافقة التخطيط بسرعة، ولكن تم تأجيل العمل ليستغرق ثلاث سنوات. وكان يستحق الانتظار، فالنسخة النهائية من المنزل رائعة، مع انفجار اللون الأبيض الأنيق على جميع الجدران مع الملوثات العضوية الثابتة من اللون. واستلهمت الأرضيات الخشبية من معرض ساتشي. كما علقت على الجدران بعض الأعمال الفنية المعاصرة المثيرة للإعجاب.
منزل من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية 
قبل كل شيء، هذا هو منزل عائلي، مع جعل الطابق السفلي للعب والسينما التي هي مثالية للترفيه في عطلة نهاية الأسبوع. وتقول سوس: "إن البيت الذي كان هنا في الأصل حرفيا أقبح ما في الحي! لحسن الحظ، وافقت اللجنة المحلية على هدمه. ولكن ما جذبني حقا كانت البقعة نفسها، فالحديقة تواجه الغرب، لذلك تقدم ضوءًا جميلًا، كما أن مساحة القبو مليئة بالضوء الطبيعي، لذلك أعدنا بناء منزل من نقطة الصفر لتحقيق رؤيتي".
منزل من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية 
وأضافت: "لا أعتقد أن التمسُّك بالقواعد يفيد عند التفكير في الثورة على كل ما هو قديم، وبعض الناس يقولون أنه لا يمكنك خلط الأنواع، لكنني كثيرا ما أجمع بين العناصر الحديثة والتاريخية بطريقة مثيرة للاهتمام. أحب أن يتضمن المنزل عناصر لعوبة، سواء كان ذلك عن طريق الفن أو قطعة من الأثاث أو المنسوجات غير العادية".
وتقول عن الألوان: "اللون يمكن أن يؤثر على كيفية شعور الناس ويضيف الفائدة إلى الفضاء. على سبيل المثال، غرفة النوم باللون أزرق والرمادي تكون مهدئة جدا. أحب خصوصا الأزرق الداكن وأدرجت ذلك في العديد من التصميمات الداخلية، بما في ذلك غرفة نومنا. أصبحت الألوان الحبرية جديدة محايد، ولكن يمكنك استخدامها بطرق غير متوقعة. نحن غالبا ما نلون الغرف كلها باللون الأزرق الداكن، من السقوف للمشغولات الخشبية لكل شيء".
وتفضل سوس الحمّام أكثر من أي غرفة أخرى في المنزل، حيث قالت: "أنا أبدا لا أشعر بالملل من حمامي الرخامي. إنه عبارة عن مئات الأمتار من الرخام، فقد أصبح نوعا من الهوس. كما أنني أحب المطبخ، مع الجدارية الملونة، إنه حقا قلب منزلنا حيث نقضي بع معظم وقتنا". وقدمت نصائحها للاستخدام الأمثل للفن في المنزل، وهو عن طريق اختيار القطع الفنية التي تتماشى مع ذوقك، واقتناء الأعمال الفنية التي تحبها أكثر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية منزل من الثلاثينات يتحوَّل إلى تحفة فنية بلمسات راقية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 17:38 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

جامعة الإمارات تمنح أول درجة دكتوراه في كلية الطب

GMT 17:51 2013 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

فرسان المغرب التقليديون رواد حرب العصابات

GMT 02:21 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

برابوس مرسيدس C63S Coupe تأتي بتصميم أكثر شراسة

GMT 15:31 2013 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

إنضمام جامعة الإمارات وبوليتكنك أبوظبي إلى برنامج "بعثة"

GMT 06:12 2014 السبت ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

The Green Web Foundation تهدف لجعل الويب صديقا للبيئة

GMT 06:45 2013 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

"نابي جونيور" جهاز لوحي جديد للأطفال

GMT 21:54 2013 الإثنين ,08 تموز / يوليو

موظف في جامعة اليرموك يحصل على دكتوراه

GMT 21:04 2015 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

إطلاق تشكيلة من حقائب "الجالكسي" للتألق في صيف 2015
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates