أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

فانوس رمضان
القاهرة - صوت الإمارات

تحمل زينة مائدة رمضان، أدوات المائدة والإكسسوارات الخاصة بالشهر الفضيل، مع وضع المائدة في مساحة مواجهة لشاشة التلفاز. وفي هذا الإطار، تقدّم مهندسة الديكور ريهام فرّان أفكاراً في الديكور لترتيب السفرة الرمضانية. • تغطى طاولة الطعام بشرشف كبير فاتح اللون، علماً أن اللون الفاتح يبرز زينة الطاولة الرمضانية، التي يحملها مجسم الهلال أو النجوم أو الفوانيس أو عبارة "رمضان كريم".

• تلف أسلاك من الإضاءة الملونة حول الطاولة (أسفل الشرشف). من جهة ثانية، قد تحمل الطاولة أباجوراً جذاباً.• يغطى ظهر كل كرسي بغطاء، مطرزة (أو مطبوعة) عليه عبارة "رمضان كريم".• تلفت أطباق الطعام التي تحمل عبارات رمضانية، وأوعية الشوربة البيض المنقوشة بالفضي (أو الذهبي أو بأي لون آخر). وقد تغلف الشوك والسكاكين والملاعق الخاصة بكل فرد على المائدة، بمغلف جلدي مزين بعبارة رمضانية بارزة عليه. • يفضّل اختيار أطباق تقديم الطبيخ التي تتخذ هيئة الهلال أو النجمة أو الفانوس. • تختار أكواب العصائر والماء سادة، وتزود بأغلفة تصل حتى منتصف كل كوب، ومنقوشة عليها رسومات رمضانية.

وقـــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــضًأ :

موديلات فوانيس رمضان لتزيّني بها منزلكِ طيلة الشهر

أغنيات رمضان المصرية سطرها الشعراء في كلمات خالدة لم ينَل منها الزمن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates