كهوف تابون تحمل أهمية لافتة للفلبين بما أنها أقدم اكتشاف وجود سكان في البلاد
آخر تحديث 01:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأنشطة السياحية في جزيرة بالاوان الفلبين 2019

كهوف تابون تحمل أهمية لافتة للفلبين بما أنها أقدم اكتشاف وجود سكان في البلاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كهوف تابون تحمل أهمية لافتة للفلبين بما أنها أقدم اكتشاف وجود سكان في البلاد

كهوف تابون
مانيلا - صوت الامارات

ليست جزيرة بالاوان جزيرة عادية فهي مصنفة خلال سنوات عدة أفضل جزيرة سياحية في العالم! فهذه الجزيرة الطويلة التي تقع في الفلبين تعتبر بمثابة جنة سياحية بكل ما للكلمة من معنى مع شواطئها وكهوفها وغاباتها وجبالها ما يجعلها محطة سياحية عالمية بارزة، تعرفوا معنا اليوم إلى أبرز الأنشطة السياحية في جزيرة بالاوان الفلبين 2019 لتعيشوا سحر ومتعة هذه الرحلة الاستثنائية بامتياز.

شواطئ إل نيدو السرية El Nido
على طول الشاطئ عند إل نيدو، فإن الجزر الموجودة قرب خليج باكويت Bacuit تنتظر استكشافكم لتمارسوا التنقل بين الجزر وتختبروا جمالها، تمتعوا بجمال الشواطئ الرملية البيضاء الساحرة او بممارسة الكاياك في جزيرة Miniloc ولعل شاطئ Matinclo المنعزل يعتبر من أجمل هذه الشواطئ على الإطلاق، يمكنكم استئجار قارب من أحد المنتجعات الكثيرة الموجودة في المنطقة والتنقل بين الجزر بأسلوب خاص.

نهر كابايوغان Cabayugan
ينطلق هذا النهر الرائع من جبال سان بول نحو كهف في بالاوان، أما أبرز قسم سياحي من النهر فهو الذي يمتد على طول اكثر من 5 كيلومترات ويمكن القيام بجولة فيه بالقارب، يمكنكم الوصول بالجولة إلى الكهف لاستكشاف تشكيلاته الجميلة التي تلفت الأنظار، تأكدوا من حجز جولة إلى هذا المكان المميز قبل وقت لا بأس به إذ أن الكثير من السياح يعتبرون هذا النشاط أساسي في رحلتهم.

بورت بارتون Port Barton
توجه الى بلدة بورت بارتون في شمال غربي بالاوان إن إردت اكتشاف وجهة أقل ازدحامًا حيث يمكنك اكتشاف الجمال نفسه إنما بأسعار أقل، في بورت بارتون يمكنك اكتشاف البحر والتشكيلات الصخرية والاستمتاع بالرمال الذهبية، الى جانب ذلك يمكنكم مشاهدة نمط حياة السكان المحليين بصيد السمك وغيرها.

خليج هوندا Honda
على بعد نحو 45 دقيقة من وسط بالاوان يوفر خليج هوندا لزواره فرصة للقيام بجولة بين الجزر لتجعل رحلتكم تقترب من الخيال، اكتشفوا جزر رائعة مثل باندان Pandan وكوري Cowrie ولولي Luli وفيردي Verde وغيرها حيث يقع منتجع دوس بالماس Dos Palmas الشهير، تمتع بالشواطئ البيضاء الساحرة والمياه التوركوازية الخلابة في كل من هذه الجزر. كما توجد فرص ممتازة للسنوركلينغ والغطس وغيرها.

كهوف تابون
في القسم الجنوبي من بالاوان، تقع هذه الكهوف المميزة والتي تحمل أهمية لافتة للفلبين بما أنها أقدم اكتشاف وجود سكان في البلاد، يمكنكم إيجاد الكثير من الدلائل على وجود الإنسان القديم في تابون بما أن الكهوف تحولت كذلك إلى متحف وطني. تاكد من زيارة الكهفين الأساسيين ديواتا Diwata وليانغ Liyang ويمكنكم اختيار قارب لمزيد من الاكتشاف الرائع للمكان.

قد يهمك ايضا

جزر المالديف أفضل وجهة سياحية في شهر العسل

نظرة على أهمّ مَعالِم أوزباكستان ذات المناظر الطبيعية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كهوف تابون تحمل أهمية لافتة للفلبين بما أنها أقدم اكتشاف وجود سكان في البلاد كهوف تابون تحمل أهمية لافتة للفلبين بما أنها أقدم اكتشاف وجود سكان في البلاد



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates